التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة شيء ما بالطابق الرابع 2019

منتدى ياناسو يقدم لكم :قصة شيء ما بالطابق الرابع 2019 اتمنى ان تنال اعجابكم شيء ما بالطابق الرابع هي قصة مخيفة وحقيقية وقعت لشاب حينما استقل المصعد في

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-Sep-2019, 12:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 11,328 [+]
بمعدل : 8.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي قصة شيء ما بالطابق الرابع 2019


منتدى ياناسو يقدم لكم :قصة شيء ما بالطابق الرابع 2019
اتمنى ان تنال اعجابكم

شيء ما بالطابق الرابع هي قصة مخيفة وحقيقية وقعت لشاب حينما استقل المصعد في مبنى قديم بأحد المدن الأسيوية ، وتوقف منه المصعد فجأة في أحد الطوابق الخطأ ، ليرى الشاب بعينيه ما يقشعر له البدن ويجعله يحاول الهرب مبتعدًا بذلك المصعد .

في مساء أحد الأيام كنت أبحث عن مقهى للإنترنت ؛ لأني كنت بحاجة إلى إرسال بعض الرسائل عبر البريد الالكتروني ، فوجدت واحدًا من مقاهي الإنترنت القريبة بمبنى قديم بالدور السادس ، وعندما مشيت عبر المدخل المظلم وجدت مصعدًا ، فضغطت على زر الاستدعاء .



فنزل المصعد ودخلت إلى داخله متوجهًا إلى الطابق السادس ، وكانت الأزرار في ذلك المصعد 1،2،3،5،6 فلم يكن ضمن قائمة الأزار رقم 4 لأن العديد من البلدان الأسيوية في ذلك الوقت كانت تعتبر رقم 4 حظًا سيئًا ؛ لأن كلمة 4 تبدو تقريبًا نفس كلمة الموت .

فضغطت على الرقم 6 حيث يوجد مقهى الانترنت ، وبدأ المصعد في التحرك بهدوء ، ولكنه توقف فجأة بعد مسافة قريبة ، وكنت على وشك الخروج منه ولكن أُغلق الباب فجأة من تلقاء نفسه ، وصعد مرة أخرى وتوقف في الدور الرابع !



وفُتح الباب دون أن ألمسه حيث كان يعم الظلام الدامس بهذا الدور ، ولاحظت شيئًا غريبًا يتحرك في نهاية المدخل المظلم ، وعلى ما يبدو أنه كان شخصًا ما ؛ رجلٌ لا أعرف أو امرأة ، ولكن فجأة لاحظت شيئًا غريب يزحف نحو المصعد ، فصرت في حالة من الرعب الشديد .

وانتابنتي القشعريرة وحاولت تشغيل المصعد وإغلاق الباب ، ولكن دون جدوى فقد أصبح المصعد عالق لا يستجيب لكل محاولاتي ، وفي الوقت الذي فقدت فيه الأمل في الخروج من ذلك الوضع السيئ ، أضاء نور المصعد وأغلق الباب وصعد إلى الدور السادس .

وحينما فتح الباب تنفست الصعداء ، ودخلت إلى مقهى الانترنت وأخبرت الفتاة التي تعمل هناك بما حدث فقالت لي : أن بعض العملاء وعدد قليل من زملائها شهدوا مثل تلك الواقعة ، ولكنها لم ترى بنفسها .

وحكت لي قصة الطابق الرابع بذلك المبنى ، فقد كان في البداية عبارة عن صالون لتصفيف الشعر ، وكان مزدهرًا بالأعمال وتأتي إليه النساء من كل مكان ، ولكن وقعت به حادثة فظيعة حيث قتلت واحدة من النساء العاملات به نفسها ، بقطع شرايين يدها على الحوض وظلت تنزف حتى الموت ، ولا يعرف أحد لماذا فعلت هذا بنفسها ؟

بعدها واصل الصالون العمل لكنهم تعرضوا لحوادث غريبة ، فأحيانًا كان الماء يتحول إلى دم أثناء غسيل شعر بعض الزبائن ، كما ادعى آخرون أنهم حينما كانوا ينظرون إلى المرآة ، كانت تظهر لهم شخصية مرعبة تقف ورائهم ثم تختفي فجأة .

وبسبب كل تلك الحوادث أصبح لصالون التجميل سمعة سيئة ، وشاع عنه أنه مسكون بالأشباح وبالتالي قل عدد الزبائن المترددين عليه واضطر أصحابه لإغلاقه ، وحاول مالك المبنى بعد ذلك أن يؤجر المكان إلى شركات أخرى ، ولكنهم كانوا يرفضون عندما يعلمون أن هناك سيدة ماتت به وأنه مسكون بالأشباح .

وحاول المالك مرارًا وتكرارًا تأجيره بأبخس الأموال ، وبالفعل استأجره منه رجل أعمال وحاول تجديد المكان ، ولكن العمال القائمين على أعمال الإنشاءات والتجديدات كانت تقع لهم أحداث غريبة ، كأن تتحطم مرآة كبيرة دون أن يلمسها أحد ، وتسحق يد عامل عندما يغلق الباب على يده بقوة غريبة .

لهذا رفض العمال استكمال العمل في ذلك الطابق وغادر المستأجر ، فاضطر المالك للتخلي عن فكرة تأجير الدور الرابع ، واعتبره غير موجود ولذلك قام ببرمجة المصعد على عدم التوقف بالدور الرابع ، حتى لا يذهب أحد إلى هناك ، ولكن لسبب ما يتوقف المصعد من تلقاء نفسه في بعض الأحيان ؛ مثلما حدث معي وتظهر الأشباح في ظلام الطابق المخيف .




rwm adx lh fhg'hfr hgvhfu 2019





آخر مواضيعي

0 خاطرة تسرق من الزمن 2019
0 تمارين كارديو بشدة عالية لتتمتع بجسم رياضي مثالي 2019
0 وظيفة خدمة عملاء انجليزي بجدة
0 افكار ونصائح لزيادة مساحة خزانة الملابس 2017
0 مسلسل انمي فتاة المراعي الحلقة 19
0 قصيدة شيئا ما احزن قلبي 2019
0 صور غرف اطفال راقية باللون الابيض 2017
0 لغز إسم الإبن 2018
0 احدث اكسسوارات بتصاميم والوان صيفية جذابة حصري 2017
0 طريقة عمل بسبوسة التمر 2019

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كرتون أبطال الديجيتال الجزء الرابع شارة النهاية 2019 رمز الصفاء اغاني الانمي - اناشيد الانمي - افلام كرتون 0 30-Jul-2019 02:17 PM
فيلم كرتون تنه ورنه الجزء الرابع سر الاجنحة مدبلج 2019 رمز الصفاء افلام انمي - افلام كرتون - تحميل انمي - حلقات انمي 0 28-Mar-2019 01:07 PM
اضحك من قلبك مع اروع نكت 2019 رمز الصفاء ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه 0 11-Dec-2018 05:32 PM
قصة شيء ما بالطابق الرابع 2018 رمز الصفاء الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 0 20-Jan-2018 09:33 PM
معلومات عن الأسبوع الرابع عشر من الحمل2017 رمز الصفاء عالم الأسرة - الحمل والولادة - عالم الطفل 0 09-Feb-2017 01:48 PM



الساعة الآن 11:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1