التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

قصة ابنة عمي راشيل 2019

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليكم فيما يلي:قصة ابنة عمي راشيل 2019 اتمنى ان تنال اعجابكم نشرت رواية ابنة عمي راشيل (My cousine rackel) عام 1951م ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-Sep-2019, 02:17 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 11,300 [+]
بمعدل : 9.91 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي قصة ابنة عمي راشيل 2019


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم فيما يلي:قصة ابنة عمي راشيل 2019
اتمنى ان تنال اعجابكم

نشرت رواية ابنة عمي راشيل (My cousine rackel) عام 1951م ، وهي تحكي قصة رجلين يعيشان حياة هادئة ، ولكن بعد دخول سيدة تدعي أنها قريبتهم إلى حياتهم تتغير حياتهم تمامًا .

نبذة عن مؤلفة الرواية :
الرواية من تأليف الكاتبة الإنجليزية دوفين دو مورير (Daphne du Maurier) ، والتي لم تكن كاتبة معروفة في ذلك الوقت على الرغم من أنها قامت بنشر عمل سابق .

أحداث الرواية:
توفي والدي فيليب أشلي وهو في الثانية من عمره ، بعد أن توفي والده عام 1815م في الحرب ، وقد تبعته والدته بعد عدة أشهر ، وكان أمبروس أشلي رجلًا ثريًا ، ولكنه لم يتزوج ، وكان يعيش في منزل قديم رائع في غرب انجلترا ، بالقرب من البحر ، وكانت الأراضي تحيطه من كل الجوانب .

وكان أمبروس يهتم بجميع العاملين في أراضيه ، ولذلك كان جميع سكان المقاطعة يحبونه ، وكان أمبروس خجولًا بعض الشيء ، ولكنه كان يعامل الناس بود ومع ذلك لم يكن يريد أن تدخل أي سيدة إلى المنزل.

وحين كبرت أصبحت أشبه أمبروس إلى حدًا كبير حتى بدونا مثل الأخوة ، فكلانا كان طويلًا ، بأيدي وأقدام طويلة ، وكلانا كان يمتلك شعر كثيف مجعد ، بيد أن شعر أمبروس كان أكثر سوادًا ، وكنا نستمتع بحياتنا الهادئة .

كان الجو في الشتاء شديد البرودة مما أثر على صحة أمبروس ، فهو مازال بسن الأربعين ولكن صحته كانت اعتلت بسبب الجو وقد نصحه الأطباء بمغادرة البلدة خلال فصل الشتاء ، فسافر أمبروس إلى إيطاليا وأعتاد أن يرسل خطابات إلى فيليب ، وفي أحد الخطابات أخبره أمبروس أنه قابل ابنة عمهم راشيل ، وفي المرة التالية أخبره أنه قد تزوجها وأنه سعيد جدًا لذلك .

فرح فيليب لزواج أمبروس ، ولكن سرعان ما تغيرت لهجة أمبروس في الخطابات ، لقد أشتكى أن راشيل تستمر في طلب الأموال وأنها لا تكترث له ، وأنه يشعر بالصداع الدائم ، في الخطاب التالي الذي وصل راشيل ، قال أمبروس أنه لا يثق في أي أحد حوله وأن راشيل تراقبه باستمرار وأنه يشعر أنه سيموت .

كان القس نيك هو الوصي على فيليب حتى يبلغ سن الخامس والعشرين ، أخبره فيليب بمحتوى الخطاب فأخبره أن أمبروس ربما يهذي بسبب المرض ، فسافر فليب إلى إيطاليا ليطمئن على أمبروس لكنه حين وصل علم أن أمبروس مات وأن راتشيل قد غادرت .

عاد فيليب إلى منزلهم فأخبره القس أن راشيل قد أرسلت خطابًا تخبرهم فيه بوفاة أمبروس ونيتها لزيارتهم ، كما يخبر القس فيليب أنه طالمًا لم يغير أمبروس وصيته ستبى أملاك أمبروس ملكًا له .

حين تصل راشيل تبدو رقيقة وحزينة في البداية ، ويقع فيليب في غرامها ، فتحضر له وصية تدعي فيها أن أمبروس قد أوصى لها بأملاكه ولكن توقيعه لم يكن على الورقة ، فيوافق فيليب على تسليمها جميع أملاك أمبروس حين يتسلمها بسن الخامسة والعشرين .

ولكن مع اقتراب عيد ميلاد فيليب الخامس والعشرين يصله خطاب قد كتبه أمبروس قبل وفاته بثلاثة أشهر ، يخبره فيه أنه قد أصبح مريضًا جدًا وأن الحمى أنهكته ، ويعتقد أن راشيل تقيم علاقة مع شخص يدعى رينالدي وأنه يشك أنهما يقوما بوضع السم له ليحصلا على أمواله .

ولكن فيليب قد وقع في غرام راشيل ، فحاول تجاهل الرسالة ، وقد كان فيليب يقيم بعض التعديلات في الحديقة من أجل راشيل ويرسل الفواتير إلى القس ، وحين عاد فيليب في هذا اليوم ، وجد راشيل تستقبل رينالدي بالمنزل ، في البداية غضب فيليب ولكن سرعان ما استعادت راشيل عاطفته ، فأعطاها فيليب مجوهرات العائلة .

وفي يوم عيد ميلاد فيليب اليوم المقرر لمنح راشيل أملاك أمبروس ، أخبر الجميع أنه سيتزوج راشيل ، ولكن راشيل رفضته أمام الجميع ، فشعر فيليب بالصدمة وقد بدأ يعي أن راشيل تستغله ، وكانت تظهر له الحب حتى تحصل الأموال .

بعد ذلك بعد يشعر فيليب أنه مريض وقد أصابه الصداع المستمر فتذكر رسائل أمبروس ، وفي يوم وصلت رسالة لراشيل من رينالدي ، انتظر فيليب حتى توجهت راشيل للنوم ، وراح يبحث في أدراجها فوجد حبوب سامة ، فشك أن راشيل تسممه .

أخبرت راشيل فيليب أنها ستسافر ، علم فيليب أنها ستذهب لمقابلة عشيقها رينالدي ، كان فيليب يبني كوبري جديدًا في الحديقة بناء على طلب راشيل ، وفي يوم أخبر المهندس فيليب أنه أتم بناؤه ، ولكنه مازال ضعيفًا ولا يجب أن يسير عليه أحد .

ذهبت راشيل لتتفقد الحديقة وأخبرت فيليب أنها ستصعد لتفقد الكوبري فلم يخبرها أن البناء ضعيف ، وحين وصلت إلى منتصفه ، انهار وسقطت راشيل ميتة .




rwm hfkm uld vhadg 2019





آخر مواضيعي

0 بالصور احدث تصاميم نظارات شمس رجالية 2019
0 وظيفة منسق مالية للرجال في مدينة ينبع
0 استخدامات الفازلين السحرية في المكياج 2017
0 إجراء 554 عملية جراحية خلال شهر بتخصصي الطائف
0 طريقة التخلص من سيلان الكحل نهائياً 2017
0 طريقة عمل صينية خضار بكرات اللحم 2017
0 احدث تصاميم موائد طعام 2017
0 احدث موديلات ساعات رجالية لعشاق الفخامة 2017
0 قصة الاتصال المرعب 2018
0 وظيفة مسئول تسويق ومبيعات

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابنة هيفاء وهبي توجه رسائل لوالدتها 2019 latifa Naf1 اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 0 19-Jun-2019 06:23 PM
ابنة مي سليم تخطف الأنظار من والدتها 2019 latifa Naf1 اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 0 21-May-2019 04:30 PM
ابنة مريم حسين تلفت الأنظار بما فعلته 2019 latifa Naf1 اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 0 18-Apr-2019 05:13 PM
قصة ابنة عمي دمرت حياتي 2019 رمز الصفاء قصص و روايات و حكايات 0 19-Jan-2019 12:12 PM
اضحك من قلبك مع اروع نكت 2019 رمز الصفاء ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه 0 11-Dec-2018 05:32 PM



الساعة الآن 03:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1