التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى العام الحوار العام والنقاس في جميع المواضيع التي ليس لها قسم خاص بالمنتدى . منتدى العام هو الواجهاء الرئيسية لمنتديات زحمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

اللي مايعرف الصقر يشويه!!

الســـــلام عليــــكم ورحمـــة الله وبركااااته حيــــاكم الله أخواني اعضاء منتدى زحمه هناك مثـــــــل نردده دوما ولكن البعض منا لا يعرف سبب اطلاق هذه المثل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 28-Dec-2007, 10:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,428 [+]
بمعدل : 9.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

المنتدى : منتدى العام
افتراضي اللي مايعرف الصقر يشويه!!


الســـــلام عليــــكم ورحمـــة الله وبركااااته

حيــــاكم الله أخواني اعضاء منتدى زحمه


هناك مثـــــــل نردده دوما ولكن البعض منا لا يعرف سبب اطلاق هذه المثل

المثل القائل (((( اللي ما يعرف للصقر يشويه )))))


كان هناك شخص من هواه الصقورولديه صقر غالي جدا على قلبه الى درجه انه يحب الصقر اكثر من ابنائه وكان الصقر ثمينا جدا . ذهب ذات يوم الى القنص وكان الجو غير صافي الهواء زايد والجو مكتم بالغبار المهم هد صاحب الطير طيره على جول من الحبارى فغاب الصقر واخذ صاحبه طوال نهاره يصوت ويصيح في كل مرقاب ويلوح للطير ولكن دون جدوى وبعد صلاة العصر وبعد التعب والعطش شاهد من بعيد راعيا يرعى ابله فلما وصل إليه واذا هو قد اشعل نار وجلس عندها فسلم صاحب الطير على راعي الابل وسئله عن الطير فقال الراعي لا اعرف طيرك ولكن جاءني ( طيران ) ووقعا تحت هذه الشجرة واخذا يتعاركان فقربت منهما وضربتهما بالعصا ثم ذبحتهما وها هما في النار بعد قليل ينضجان فنأكلهما .

ذهب الرجل إلى النار وحفر واذا بطيره و معه حبارى قال الرجل : يا مجنون هذا طيري و هو لا يؤكل و الحبارى تؤكل قال الراعي مافيه فرق حباري صقر كلها طيور ياشيخ.

ندم الرجل وبكى ولكن لا يفيد البكى والندم ثم اطلق كلمته المشهوره ((اللي مايعرف الصقر يشويه)).

وانشاء الله موضوعي ينال اعجابكم يالغاليين 00018.gif




hggd lhduvt hgwrv da,di!!





آخر مواضيعي

0 مذيعات متبرجات بجميع الوان الزينه والخبر ((قصف - قتل - انفجار !!!))(( بقلمي ))
0 قواعد الانقلش 2
0 من الرجوله ... وليس من الرجوله
0 لعبة Yu-gi-oh-online
0 كيف تكتب موضوع انشائي او مقال ..؟؟
0 இஹஹஇ عبــارات இஹஹஇ
0 كــلمـــاتــــــ أعــجبـــتــنـيـــــ
0 كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعاً .. بالطوب يُرمى فيرمي أطيب الثمر
0 لاتبخل..............
0 الصداع وانواعه وعلاجه

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس


قديم 28-Dec-2007, 10:26 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منـبـع الـجـود

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 166423
المشاركات: 543 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 37
 

الإتصالات
الحالة:
منـبـع الـجـود غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : منتدى العام
افتراضي


هههههههههههههههههههههههه

موضوع رائع جدا ياغالي

يسلموووووووو

تقبل مروري





آخر مواضيعي

0 اسئله للاعضاء ( اول موضوع وابيكم تشجعوني بالردود )
0 ياغالين
0 عضو جديد وينتظر الترحيب
0 توضيح للعضاء
0 موضوع رااااااائع - شاركوني
0 وين الغالي المحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
عرض البوم صور منـبـع الـجـود   رد مع اقتباس

قديم 28-Dec-2007, 10:30 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية $$$ Ms-Haifa $$$

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 23055
المشاركات: 8,433 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حيــثــ,, الإحساســ,,
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 280
 

الإتصالات
الحالة:
$$$ Ms-Haifa $$$ غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : منتدى العام
افتراضي




والله معلــــــــــــومه مفيده وجديده..


/
\


واللي مايعرف المحب يشويه >>>

يعطيك العاافيه
يارب,,
وبانتظاار ابدااعك..





آخر مواضيعي

0 °•.♥.•° احلام ثمنها العمر °•.♥.•°
0 كيف تجعـــــــــــــــــــل المنتــــــــــــــــــــدي مميزاا!!!
0 ــ ـــ ـــ ــ ــ !! العنصــــريه بالـــردوود !! ــ ــ ــ ــ ــ
0 ~~*~~ جريمه هزت المملكه ~~*~~
0 تعال واسمع وش يقولون البنوتاااااااات عنكم قويه
0 هل البعيد عن العين بعيد عن القلب ؟؟؟
0 " {’ أبيـــَـاتُ فـــاضَـــت لهـــا عينـَــاي ..حـــزناً ,,
0 ▌•:*¨`*:•.☆الـمـشـــــــااااعـر▌•:*¨`*:•.☆
0 اليكم اروع خمسة طرق لزينة الفتاة .. هام جدا لكل الفتيات
0 ح) (ر) ( و) (ف) .. أصبحـــــت.. (ق) ( ا ) (س) (ي) (هـ )

 
عرض البوم صور $$$ Ms-Haifa $$$   رد مع اقتباس

قديم 28-Dec-2007, 10:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,428 [+]
بمعدل : 9.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : منتدى العام
افتراضي


منورين حبايب قلبي

يسلمووووا على المرور الروعه


تحياتي لكم





آخر مواضيعي

0 اودي ... مصنوعه من الفضه
0 أرقام ومفاتيح الإتصال لبعض دول العالم
0 ابســـألك....ياادنيــــــــــاا..؟
0 الى المضاربين في السوق (( نصيحه من ذهب ))
0 اللي مايعرف الصقر يشويه!!
0 الشرايين والاوعيه المويه
0 درس : عمل المخطوطه القديمه
0 الى ادارتنا واستاذي ابو سعود ..
0 لقلب قوي وصحيح بأذن الله
0 مجموعه صور منوعه 2

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس

قديم 28-Dec-2007, 10:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 مصمم محترف
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ..~mazin~..

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 117965
المشاركات: 3,393 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 310
 

الإتصالات
الحالة:
..~mazin~.. غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : منتدى العام
افتراضي


ربي يعطيك الف عافيه ع الموضوع الرائـع





آخر مواضيعي

0 برامج مكملة لبعضها ...(برامج تصميم منوعة)
0 انظروا ماذا قالت (أوبرا) عن بنات السعودية
0 موضووووووووع ___ محرج ___ مثير ___ ممكن تعطينى رأي
0 أمامك ثلاث مواقف 00000 في عينيكـ دمعهـ واحدهـ ؟؟
0 ][ .. تــعـال وتعـلـم ( كيـف تعـاقب زوجتــك ) ..اللي مو متزوج يدخل يستفيد غلا7 .. ][
0 =\= ما عطف قلبك على دمع (ن) دمعـتـه =\=
0 حكم الذكر الجماعي في المنتديات
0 برنامج PCBugDoctor 2005 لا داعي للفورمات الشرح بالصور‏
0 كلمات تجعل من لايصلي يصلي ,,,
0 لا اتزوج فتاة منتديات( اقروها )

 
عرض البوم صور ..~mazin~..   رد مع اقتباس

قديم 28-Dec-2007, 11:42 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,428 [+]
بمعدل : 9.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : منتدى العام
افتراضي


من حقكم علي يالغاليين اشكركم واحد واحد لانكم دخلتو على الموضوع ورديتو وهذا بحد ذاته يعبر عن رقيكم و اخلاقكم العاليه

واعذروني ان الموضوع كان بلهجه مختلطه بين العامي والفصيح لكن انا تعمدت هالشي لادخل بعض السعاده والضحكه على

قلوبكم الطاهره





آخر مواضيعي

0 لمن يعاني من الخمول والكسل
0 √√مافيه شيئ اسمه ( مستحيل )√√
0 طرق الوقايه من الكوليسترول
0 ماذا استفدنا من السنوات الماضيه ..
0 تعليقاتكم
0 الغيـــــــــــــــره .......
0 دروب تنتهي ..وشموع تنطفي .. وآمال تنكسر.. عند عتبات الوداع الى الابد ..
0 إنشاء أول مصنع سيارات في المملكة العربيه السعوديه
0 ––––•(-•♥شخبارهـ الـ جرح القديم؟!♥•-)•––––
0 فيتامين K للاطفال حديثي الولادة

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس

قديم 28-Dec-2007, 11:43 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,428 [+]
بمعدل : 9.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : منتدى العام
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منـبـع الـجـود مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه

موضوع رائع جدا ياغالي

يسلموووووووو

تقبل مروري
اشكرك اخوي منبع على مرورك الرائع

اللي انار موضوعي المتواضع

تحياتي لك





آخر مواضيعي

0 السعاده = عمل وطموح دائم ... وليست (( أماني ))
0 متى بنتوب يأخوان .....
0 دعوه للتفأول
0 صور منوعه لعيونكم
0 قواعد الانقلش 2
0 باقة جود تتيح اتصالاً مجانياً بين مدن المملكة باشتراك شهري ثابت
0 لاتبخل..............
0 ماذا بعد حبك؟؟!!!
0 ¸.•´كثر ما بالمدى فرحه..رسم ظلم الزمان اسوار..`•.¸
0 تبغى تبطل الدخان!!!!!!!!

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس

قديم 28-Dec-2007, 11:43 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خــمــيــنــا

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 140298
المشاركات: 2,220 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 212
 

الإتصالات
الحالة:
خــمــيــنــا غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : منتدى العام
افتراضي


يسلموووووووووووووو





آخر مواضيعي

0 ...::صـــــوررررر هــاري بــوتــر::...
0 فرفش يتابع موضوع الصور العارية لفتاة ستار أكاديمي!
0 ابنة "توم كروز"بطلة لكارتون "كنوت"
0 اسباب ابعاد مي عز الدين عن فيلم تامر حسني الجديد
0 باريس هيلتون تخسر كلابها!!
0 عندما يغضب الثور ماذا يحدث .. شاهدوا الصور
0 وجه نيكول كيدمان كالخفاش!
0 صور انمي متنوعــــــــــهــــ ورومنسيــــــــهـــ ~*
0 ô_ô رسمتي الاولى أبي رأيكم ô_ô
0 ...::الكبسة: تقديمها فن وأكلها لذة::...

 
عرض البوم صور خــمــيــنــا   رد مع اقتباس

قديم 28-Dec-2007, 11:45 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,428 [+]
بمعدل : 9.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : منتدى العام
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$ Ms-Haifa $$$ مشاهدة المشاركة


والله معلــــــــــــومه مفيده وجديده..


/
\


واللي مايعرف المحب يشويه >>>

يعطيك العاافيه
يارب,,
وبانتظاار ابدااعك..
الله يعافيك اختي الغاليه

واشكرك على مرورك الرائع واللي اضاف تميز لموضوعي البسيط

تحياتي لك





آخر مواضيعي

0 لا خـيـر في لـذة من بــعــدها النار
0 اتحداك ماتضحك هههههههههه
0 أول موقع سعودي للترجمه الفوريه
0 هنا التهاني لاخونا §ღ HMOoOD ღ§ لحصوله على الاشراف
0 لاتزعل من حبيبك
0 .•´¯`•.¸•.. أبجديــــات .•´¯`•.¸•..
0 **رمضان بلغة الشعر**
0 قضيه شائكه ( غسل العـــــار )
0 تاريخ النهائيات بين الهلال والنصر لــ 30 سنه مضت
0 هل انتي مخطوبة او على وجه زواج إذن ادخلي ...

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس

قديم 28-Dec-2007, 11:47 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,428 [+]
بمعدل : 9.36 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : منتدى العام
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي أضمك مشاهدة المشاركة
ربي يعطيك الف عافيه ع الموضوع الرائـع
الله يعافيك اخوي الغالي

واشكرك على مرورك الرائع

اللي انار الموضوع

تحياتي لك





آخر مواضيعي

0 أنواع الطلاب ثمانية .... (( معقوله !! ))
0 دروب تنتهي ..وشموع تنطفي .. وآمال تنكسر.. عند عتبات الوداع الى الابد ..
0 حمى الوادي المتصدع Rvf
0 تبغى تضحك!!!!!!!!!
0 أبواب الحياه
0 >>--» جــــدد حيــــاتــك «--<<
0 هوشه بين ابوتغريد المكاوي وعبدالصمد ...(بقلمي)
0 التسمم الغذائي - انواعوه وطريقة الوقايه منه
0 من القواعد المهمه في تعلم الانقلش
0 أستنشاق الورود يقوي الذاكره

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصه كامله رووووووووووووووعه *رند* قصص و روايات و حكايات 8 09-Feb-2012 07:51 PM
الي يبينا عيت النفس تبيه والي نبيه عيا البخت ليجيبه.اروع من الخيال اجمل من كل القصص عنيـد الح ـب قصص و روايات و حكايات 120 06-Jul-2010 04:37 PM
أحضنيني بقوه أخاف منك أضيع / كاملة دفا جسمك قصص و روايات و حكايات 22 03-Aug-2009 03:02 PM
رواية مؤثرة مزيونة m قصص و روايات و حكايات 4 31-May-2009 05:52 AM
واحد متوهق مع الجنس الناعم!!!!!!!! بكل بساطة ملك الارشيف 6 11-Nov-2008 11:28 PM



الساعة الآن 04:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1