التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
الطخمهـ العبيطهـ من الرياز : عاشق ومالو حبيبي أرجو الرد     ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ من لأخظ\ضر جعله بالمرض : لأخضر خسر لألألألألألألألألألألألألألألألألألأل ياقهر صبرك يالله     عـــازفــة لحــن الحيـــاة من فلسطين : عندي مشكلة وهي تطلع لي اذا دخلت اي موضوع لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا أتبعت رابط صحيح. الرجاء أبلغ مدير الموقع     ( الرحال ) من السعودية : عندي مشكلة وهي تطلع لي اذا دخلت اي موضوع لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا أتبعت رابط صحيح. الرجاء أبلغ مدير الموقع    

قصة حيااااتي ((عن الصداقة))

((بسم الله الرحمن الرحيم)) اللهم صلي على محمد وال محمد ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة... انا اليوم جايبة ليكم قصه من حياتي وارجو انو تقروه وتتفاعلون

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 13-Feb-2008, 12:36 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طالبةمملوحة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193185
المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
طالبةمملوحة غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
قصة حيااااتي ((عن الصداقة))


((بسم الله الرحمن الرحيم))
اللهم صلي على محمد وال محمد ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
انا اليوم جايبة ليكم قصه من حياتي وارجو انو تقروه وتتفاعلون معاي بي الردود
عنوانهاااا
اذى تحبوني اقراوهاااااا
(( المقدمة))

في هذة الحياة صداقات كثيرة واناسأحكي قصتي وحياتي واتكلم عن الصداقة نحن ((6))بناااااااااااااات
1-انا رشا 2-ريم 3-رانيا 4- رناد 5-رنيم 6-روان
كلنا سمينا بي نفس الحرف نحب بعضنا وايد وكل شي نقولة لبعض ما عدنا اسرار احنا دايم نتمنى ويش رح
ايصير لنا في المستقبل مثل انو نتمنا انو نتزوج وكل وحدة تقوم بعرس الثانية ونتمنى انو نسكن كلنا في عمارة وحدة ونتزوج مع بعض ونحمل وان عرس اولادنا ونصير جدات ونصير عجاير مع بعض انا سأحكي هدة القصة المتواضعه وارجو ان تعجبكم
البداية..........
في مدينة الدمام..في مدرسة المتوسطة (6)بنات كانو صديقات حميمات يحبون بعضهم وااايد وهذةالقصة
حـــــــياتي
اول يوم دراسي من فصل 2 متوشطة
في جدول الاسماء انا ورنيم ورانيا ورناد وريم مع بعضفي فصل لكن روان مو معانا انا كنت فرحانة
لانو كلنا مع بعض معنى روان مو معانا الان تبدأ القصة...
رشا:يا فرحتي هذى احلى يوم انا احب المدرسة
رناد :ويع ويع
رشا:مالش شغل
رانيا :افا لوروان ويانا
رنيم :اية والله
رانيا: اقول شفت ولد في التلفزيون بهبل احبببببة
رشا: ول مدااش
رانيا: ليش مداني
رشا :اولش هادة واحد
رانيا : اقولش احبة مادري ليش وانا عندي امل انو يخطبني
رشا:زين انا ادى خطبني الى في بالي ابا اقولة انو صديقتي زي القمر خلية ايجي يخطبهاا ما بيلقى زيها
رانيا: ان شاء الله يتحقق حلمي وحلمش
ريم :انا بعد احب واحد وكلمة على المسن وقال انو يحبني وبي يجيب اختة تشوفني
رشا:ههههههههههههههههه ضحكتيني ويش اسمة الكلب
ريم: لا تغلطين علية انا ما ارضى علية انا احبة وهوة يقول انة بي يخطبني
رشا: يخسا الى هوة ادى كل ولد في النت بي كلم وحدة وبي يخطبهااا ما بقى ولد عزااابي وانتي مصدقة
رناد: هههههه اية والله صادقة
رنيم: ما اصدق غبية اقول ليها بلى هبال وغباء وتركية وهية ما منها فايدة
رانيا:ايموة اقولش اتركية
رشا: انا ابا افتح اليميلش اذى رحت بيتكم وبا اسبة سب عــــــدل
ريم:لا مافية تسبية ترى هوة مايشدب علي رسلي صوتة
رشا:كل واحد رسل صورتة مو شداب اقول لوهوة ريال مؤدب كان مارسل الك صورة وهوة نايم وما علية
الى ملابس داخلية
ريم: ويش دراش
رشا:رنيم قالت الي
ريم :رنيموة ارويش
وفي اليوم التالي...
رانيا:ويش فيهاريم منعفسة
رنيم: لاانوداك حضرهااا
رشا:مين ولد ابوة كللللوووووووش
رناد: ليش
رانيا: صحيح ليش
رنيم : الامس كنت اكلمها فى المسن وقالت انها انكلموة وقلت ليها سوي اضافة ابا اكلمة وياش وما بقت كلمة الى قلتها الة انت مو مربى انت كلب وقام يقول : افا ليش قلت اله:كيف تلعب على صدقتي وتخدعهاااوهية على قد نياتهاا وسكت وحضرهااا.
رشا :تعاالى ابا ابوسك
ذهبت الى ربم وقلت لهااا: ريموة ويش فيش منعفسة ابوسك عشان تبرين
ريم: ضحكتيني وانا مالى نفس
رشا :على هواك جربي وما بتندمين
ريم :اوكية.
رشا:اقولش ما علش هو ما بينفعش وهوة مو احلى من في العالم في احلى منة كثير وان شاء الله يجيش الي احسن منة وهوة تري مو مربى فكيناااا
ريم: اسكتي انا ما ارضى
رشا:اف اف اف عليش لو حطبة فهمت اما انش غبية
تركت ريم ورحت الى الشلة الثانية
رشا :انا اقول انو ريموة ما بتوب اصلن يبغى لييها طراق عشااان تفهم خلاص ما ورانا الى الصبر
انتهت الحصة الثالثة وحن وقت الفسحة رحت الى رواااااان
رشا:روان ياهلا ومرحبا
روان:وحشتيني رشوووووة
رشا:احممم اكيد انا بعد وحشتينيموووت متعودة عليش وياي 7 سنين معي
روان:اية والله بعد ويش اسوي
رشا:ليش ماجيتين من بدل حصة
روان:مادريت انو فية تبديل الى البنات لوادري جيت
رشا:اوكية انا ابا اروح المقصف اشتري انتي ما تبين شي
روان:اية اخدي انا ابغى ...........
رشا:اوكية انا احين ابا اروح بس نادي على رناد ورانيا عشان يحملون الاغراض معاي
روان:اوكيةزليش ما تخليهم يحطوهم في كيس
رشا:لا مايمدي ماتشوفين الزحمة في المقصف
روان:جبتين مشط ويااش
رشا:اية اكيد انوما ابا اطلع من حرب المقصف الى بعد ما يشدون شعري ويتخرب
روان : الله يعينش
رشا دخلت الى جماعة البنات وتقول: يا بنات فاسحو علي شوي
انا قمت دخلت روحي وصرت في اول الصف وشتريت الاكل وعطيتة رناد ورانيا الى بنت تقول:يلله طولتي رشوووة الى القول:ماشاء اللة انا مشهورة الى ما اشوف الى وحدة تشد شعري الى اقول:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااههههههه المتيني يا كلبة ارويش الدى طلعت
انا احين طلعت من المقصف وشعري مثل الي جالسة من النوم
رحت الى البنات وقلت الى ريم: يرضيش ويش سوو فيني
ريم:تعالى ابا اسرح شعرش ولى يهمش يا عيوني
رشا :يابعد عيني كيف افطر وهية تسرح شعري
رانيا:ابا اكلك انا
رشا: انا ملكة مدلعة
خرجنا من المدرسة وكنا نمشي في الطري لان السواق ما جى
رنيم:اف انا ما ابغى امشي
ريم:رياضة
رناد:اية رياضة انتو ما تمشووو ابد
رانيا:ههههههههههههههه ما تبغون الى رشا ورنيم يمشون
رشا:انا ابغى امشي بس السواق ادى جى اركب معاااة
رناد:الله علينا يا حلوة حجة السواق وانتي كلما تمشي خطوة تتمنين انو تنزل عليك سيارة من السماء
رشا:ما علية ارويش
ريم :اتغطو يابناتحيااااتي ((عن الصداقة)) 00021.gifحيااااتي ((عن الصداقة)) 00021.gifحيااااتي ((عن الصداقة)) 00021.gif


rwm pdhhhhjd ((uk hgw]hrm))





آخر مواضيعي

0 تصويــــــــت اي قناة االمركز الاول بتطويل الاعلانات
0 زوحة وائل شرف(معتز )وزوحة ميلاد يوسف(عصام) صورر
0 قصة حيااااتي ((عن الصداقة))
0 حباااااااايبي ممكن اغنية بلاستر
0 لووو سمحتووو
0 هل انتي من الذين يفضلون الرجل السمين او الرجل النحيف
0 صووره خشتك اي شي غالي عندك شي فرحان فيه ودك انشوفة(بليز ثبتوة )
0 ((( الجلسات السليمة عند الجلوس على الكمبيوتر)))
0 بنت عسولة تبي ترحيب حلووو زيها
0 طلب طلب طلب بليزززززز

 
عرض البوم صور طالبةمملوحة   رد مع اقتباس


قديم 13-Feb-2008, 12:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طالبةمملوحة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193185
المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
طالبةمملوحة غير متصل

كاتب الموضوع : طالبةمملوحة المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رشا:ليش نتغطى احنا مومحجوزين الى احد
ريم:اف اسكتي
رشا:اوكية انا ابا اشكت
رنميم :لايطوفكم الولد
رشا:ويش فية
رانيا:قاعد في السيارة وهوة يطالع فينا
رشا:معجب الاخ اخاف معجب بي ريم
ريم:اوهـ فكينا
رناد:لا اهومعجب بي رشاا موشايفنة بموت عليها
رشا:ويع الهندي الى ينظف الزبالة احسن منة
رانياا:عجل معجب بي رناد او رنيم او فيني
رشا:اجل معجب فيش
رانيا:اكيد ما يشوف احلى مني
رشا:وحبيب القلب الى تنتضرية ما بغار
رانيا:اية صحيح وانتي حبيبش ما بغار
رشا:لامابغار لانو ما ابا اقولة
رناد:صحيح انكم هبلان
رانيا:الله يسامحك
رشا:شوفو الولد يلحقنا
ريم:صحيح كلب
رناد:اية استلمية ادىتجاوز حدودة ادبحية
رشا:الة تري لابيعدموش ولى شي بيحسبوة دفاع عن النفس
رشا:وصلنا الى بيت رانيا
رانيا:بعد تطرديني من الشارع اوكية باي
رنادوريم ورشا ورنيم :بــــــــــــــــــــــــأي
رشا:احين دور ريم بااااااااااااااااي
رناد:ياربي عليش دايم تطردينا
رشا:اوكية باي رناد ورنيم
رنيم ورناد :باااااااااي رشوة
رشا:ماني وصلوني بيتنا
رناد:لا بيتكم بعيد
رشا :اوكية راسليني في الجوال
رناد:اوكية
وصلت الى بيتنا وذاكرت وحليت واجباتي
.................................................. ........
انتهت الدراسة وبدت الامتحانتات
في اول يوم من الامتحانات
رشا: وحشتوني
رناد: اية حتى احنا وحشتينا
رشا:حبيبتي ريم داكرتي
ريم:اية داكرت
صاحت الصافرة وحين وقت الركوب
انا جلست في الكرسي حفي وقعدت ادعي: بسم الله الرحمن الرحيم .. اللهم صلي على محمد وال محمد .. اللهم وفقني ووفق صديقاتي يارب العالمين بارحمن يارحيم
بديت احل الورقة الحمدلله عرفت احل كويش
خرجنا من القاعة وجلست اداكر المادة الثانية
رشا:رانيا دريتين انو بعض الناس رجعو الى بعض الناس الكلاب
رانيا: اوهوووة
رشا: اقولك اتقول تحاتية لانو عندو امتحانات ومو عارفة تذاكر تحاتية يابعد عيني
رانيا انى ابى ادبحها
رشا: ادبحيها اوكيةما علينا صاحت الصافرة خلينا نركب
خرجنا من الامتحان ورحنا الى بيوتنا
..........
انتهى الاسبوع الاول من الامتحانات وفي يوم الاربعاء رحنا كلنا الى البوفية
رشا:ريم ورناد هم الى بيشترون لينا
رناد:اعطوني انا قولو ويش تبون
رشا انى ابغى 1-فلافل
رانيا:انا ابغى 2-فلافل
رنيم:النا ابغى 2-فلافل
رناد :اوكبة
رناد:اخذو الاكل
رشا:جيبي انا ابا احملهم يلة مشينا
رانيا:استنو ريم
رشا:ريم انتين حالة اختين الي في البوفية كلة
ريم :ويش اسوي مو بس الي الى خواتي
رشا:ادري يلة بسرعة ..هاذى ابراهيم شوفي رنيم
رنيم :صحيح
رشا:ابو خليل ابوخليل تعال
ابراهيم:هلا ويش تبين
ابراهيم:كيف حالك وحال الامتحانات
ابراهيم:زين ليش واقفين ما اشتريتو قولو الي ويش تبغو
رشا:لا اشترينا بس ننتضر بنت
ابراهيم:اوكية باي
وحدة من البنات الووو في البوفية: رشووة منو هادى الى تكلمية
رشا:هذى خالي
ابنت:اهاااااااااااا
.........................
في يوم السبت ...
رنيم:بنات ابا افول الكم شي
رناد:اسمعوهاااا
رشاا:قولي
رنيم:ريم حلفت انو ماتكلم داك وبتحدف ايميلة قدام عيوناااا
رشا:ما اصدق اوكية قبل ماتحدفية ابا اروية شغلة
ريم:لا بنحذف ايميلة وخلاص
رشا:اوكية اسمعو انا عازمتنكم يوم الاثنين على بيت ريموووه
ريم:اية تعالو لاتكسفوهااا
رشا:اية وانتين لاتفشليني سوي كيكة الكرميل وشاي وقهوة وعصير وببسي
ريم:من عيوني ياعيوني
رشا:اية كذة بنات اذى تبون شي امرووووووووووو
رانيا:شية بقى شي ماقلتية
رشا:اوكية انا ابا اروح الى روان
روان:هاااي كيف حالك وحال امتحاناتك
رشا:الحمد لله وانتي يل القمررر
روان :تسلمين
رشااا:انا عازمتنك يوم الاثنين في بيت ريووم
روان:كيف عازمتني في بيت رييم
رشاا:مو ريم اختي يعني بيتها بيتي وبيتي بيتهااا واخواني اخوانهاااواخوانها اخواني بس اتغطى مهم لانهم كبااار بس خواني صغااار
رواان:ههههههههههه اوكية ابا احاااول اجي
رشاا:اوكية لاتفوتك زي ذيك المرة في بيتنا لوجيتين كان مافاتتك سوالفنااا وسوايانا





آخر مواضيعي

0 حباااااااايبي ممكن اغنية بلاستر
0 اضحك مجاناً ! قصص هزلية !‏
0 دواء لكل امراض البشرة
0 صووره خشتك اي شي غالي عندك شي فرحان فيه ودك انشوفة(بليز ثبتوة )
0 ويش تسووو اذا صار لكم هذا الموقف مثلي
0 شبية محمد قويد
0 هل انتي من الذين يفضلون الرجل السمين او الرجل النحيف
0 Back To School
0 قصة حيااااتي ((عن الصداقة))
0 أغنيه ياسمره , ياسمرا في المسلسل التركي نور غنتها الجده ونور

 
عرض البوم صور طالبةمملوحة   رد مع اقتباس

قديم 13-Feb-2008, 12:47 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طالبةمملوحة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193185
المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
طالبةمملوحة غير متصل

كاتب الموضوع : طالبةمملوحة المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


روان:ويش سويتو
رشاا:اتفقنا انو انسوي احنا الخمسة كيكة جاهزة بس رانياورنيم مااشتغلو معااانا لانو يبون يجلسوون على النت
احين دخلت انا ورناد وريم الكتشن (المطبخ) وغسلنا الاياادي وطلعنا خليط الكيك والمقادير(3-بيضات ؛نصف كوب ماء؛وربع كوب زيت؛الخلاط )الطريقة(اخذنا البيض وحطيناة في الطاسة والماء والزيت والخليط وخلطت)
روان:طيب ويش شوت ريم ورناد؟
رشا:ريم ذهنت الصينية ورناد صخنت الفرن احبن خلصت من الخلط وحطيناة في الصينية وحطيناها في الفرن
وبدينا انجهز الكريما اخذنا حليب اخوي الي بنكهت الفنيلا مع مسحوق الكريما وخلطنا الى ماتشوف الى المطبخ ابيط اتملى كريما ماعرفت اخلطهااا اخذت ريم الخلاط وخلطتة وهية تقولي صحيح انش هبلة احين خلطت الكريما وصارت وااااو حلوة والله ما اكذب عليك حطيتها في الثلاجة وجلسنا نستنا الكيكة وما استوت الى يوم اذن الاذان قلت اليهم ماعلية اناكلها بعدين نروح اوكية جبنا الصحن عشان نقلبهااا الى نزل نص والنص الثاني لازق في الصينيةشلتة من الصينية وصرنااا انا كلهاا والله لذيذة لانو كلنا تعبنا عليهااا خخخخخخخخخخخخخ
روان:هههههههههههههههههههه
رشا:ابوي اكل من الكيكة وعجبتة بعد
روان:ههههههههههههه
......................
نهاية الفصل الاول
مشكورين اخواني الي قريو قصتي وابي اشوف الردود والتعليقات عشان احط الفصل الثاني
تحياتي ...
زووووووووووووووووومة

وهاذي بعض (الصور ) لحادثة الكيكة

مسويه جمعه يعني خبال بنات خبلات خخخ شوفو ويش صااار
[/url
حتى داخل الفرن يا دافع البلا اصور يالله يساعد:
url=http://www.l1m1.net/]

بعد ما استوت الكيكه خخخخخخخخ جناان:

لا ما اقدر ع الأتكيت صراحه حركااات::

هذي لا تعليق انقرضت الكيكه ههههههههههههههههههههههههههه بموت ضحك

صراحه احنا خرااااااااااااااب وقذراااااااات ههههههههههههههههه

وهذي رنيم مع رانياا فكرين حالهم مخطوبات لابسين دبل
url=http://www.l1m1.net/][/url]
صراحه رنيم حاله خاصه حتى في الطريق تصور لا مش معقوول خبله عن جد هههههههههههه

ولا رافعه عبايتي وجالسه اركض مثل الأطفال الله يكبر لعقول انا وصديقتي جالسين نتراكض
BRB[/COLOR][/SIZE][/FONT][/QUOTE]
................
وتحياااتي زووووووووومة





آخر مواضيعي

0 ممكن اغيرررررر نكي
0 Back To School
0 ويش تسووو اذا صار لكم هذا الموقف مثلي
0 دواء لكل امراض البشرة
0 اكشششششخ وناااسه
0 لغززززززززززززززز
0 ((( الجلسات السليمة عند الجلوس على الكمبيوتر)))
0 زوحة وائل شرف(معتز )وزوحة ميلاد يوسف(عصام) صورر
0 شبية محمد قويد
0 لووو سمحتووو

 
عرض البوم صور طالبةمملوحة   رد مع اقتباس

قديم 13-Feb-2008, 08:37 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رنيم سعود

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 269610
المشاركات: 43 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رنيم سعود غير متصل

كاتب الموضوع : طالبةمملوحة المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يااااااااااااااااااي ما اصدق قصة حياااتنا انتشرت في النت << لا تلومها مجنونه
انااااااا رنيييييييييم الخبوله ههههههههههه
رشوووووهــ تسلم ايدك على النشر والكتابه مشكوره بعد عمري ماتقصري
يالله بروح اتصل ليكِ تلفوووووووووووون
يارب تعجب الاعضاء قصتنا





آخر مواضيعي

0 بتعطوني ترحيب لو اطلع وازعل:(
0 طلب اغنية فلم ليلو وستيش

 
عرض البوم صور رنيم سعود   رد مع اقتباس

قديم 14-Feb-2008, 04:44 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طالبةمملوحة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193185
المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
طالبةمملوحة غير متصل

كاتب الموضوع : طالبةمملوحة المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رنيموة يااابعد عيني وطوايفي
سويتيهاااااا
اوكية الحمد لله احد رد خلي ريموووة بعد تشااارك وترد
ماعليه يااعضاء المنتدى لاتكسفوني
وردووووووووووووووووووووعلي بليييز





آخر مواضيعي

0 أغنيه ياسمره , ياسمرا في المسلسل التركي نور غنتها الجده ونور
0 Back To School
0 حباااااااايبي ممكن اغنية بلاستر
0 بنت عسولة تبي ترحيب حلووو زيها
0 لووو سمحتووو
0 تصويــــــــت اي قناة االمركز الاول بتطويل الاعلانات
0 لغززززززززززززززز
0 اكشششششخ وناااسه
0 دواء لكل امراض البشرة
0 قصة حيااااتي ((عن الصداقة))

 
عرض البوم صور طالبةمملوحة   رد مع اقتباس

قديم 14-Feb-2008, 04:45 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طالبةمملوحة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193185
المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
طالبةمملوحة غير متصل

كاتب الموضوع : طالبةمملوحة المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رنيموة يااابعد عيني وطوايفي
سويتيهاااااا
اوكية الحمد لله احد رد خلي ريموووة بعد تشااارك وترد
ماعليه يااعضاء المنتدى لاتكسفوني
وردووووووووووووووووووووعلي بليييز





آخر مواضيعي

0 هنوني هنووني عيد ميلاد 15
0 تصويــــــــت اي قناة االمركز الاول بتطويل الاعلانات
0 زوحة وائل شرف(معتز )وزوحة ميلاد يوسف(عصام) صورر
0 اكشششششخ وناااسه
0 اضحك مجاناً ! قصص هزلية !‏
0 هل انتي من الذين يفضلون الرجل السمين او الرجل النحيف
0 قصة حيااااتي ((عن الصداقة))
0 ممكن اغيرررررر نكي
0 حباااااااايبي ممكن اغنية بلاستر
0 Back To School

 
عرض البوم صور طالبةمملوحة   رد مع اقتباس

قديم 14-Feb-2008, 10:36 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية رنيم سعود

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 269610
المشاركات: 43 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رنيم سعود غير متصل

كاتب الموضوع : طالبةمملوحة المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يالله نستناهم





آخر مواضيعي

0 طلب اغنية فلم ليلو وستيش
0 بتعطوني ترحيب لو اطلع وازعل:(

 
عرض البوم صور رنيم سعود   رد مع اقتباس

قديم 15-Feb-2008, 04:36 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طالبةمملوحة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193185
المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
طالبةمملوحة غير متصل

كاتب الموضوع : طالبةمملوحة المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يسلموووووووووووووووووووو
حياااتي





آخر مواضيعي

0 ممكن اغيرررررر نكي
0 شبية محمد قويد
0 زوحة وائل شرف(معتز )وزوحة ميلاد يوسف(عصام) صورر
0 صووره خشتك اي شي غالي عندك شي فرحان فيه ودك انشوفة(بليز ثبتوة )
0 حباااااااايبي ممكن اغنية بلاستر
0 اكشششششخ وناااسه
0 اغلى دميه في العالم‏
0 هل انتي من الذين يفضلون الرجل السمين او الرجل النحيف
0 طلب طلب طلب بليزززززز
0 ((( الجلسات السليمة عند الجلوس على الكمبيوتر)))

 
عرض البوم صور طالبةمملوحة   رد مع اقتباس

قديم 16-Feb-2008, 01:49 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مســـــافر

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 95237
المشاركات: 64 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
مســـــافر غير متصل

كاتب الموضوع : طالبةمملوحة المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


نهايه القصه وش صار مافي موضوع على العموم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
حتى شكلكم ماتعرفو الطبخ





آخر مواضيعي

0 نبذه عن حياة العزوبيه
0 سمع عن وجود وظائف خالية
0 مقارنه بين التماسيح والسحالي
0 ماذا لو علمت أن هناك فتاه تتمنـاك زوجا.... ؟
0 ضع اسماء الاعضاء في الأماكن الصحيحه ؟؟؟
0 اعرف اسمك بالياباني ((تحدي للسحالي))

 
عرض البوم صور مســـــافر   رد مع اقتباس

قديم 18-Feb-2008, 12:37 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية طالبةمملوحة

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193185
المشاركات: 503 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
طالبةمملوحة غير متصل

كاتب الموضوع : طالبةمملوحة المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مســـــافر مشاهدة المشاركة
نهايه القصه وش صار مافي موضوع على العموم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
حتى شكلكم ماتعرفو الطبخ
هههههههههههههههههههههه
التكمة ابا اكتهها يوم الخموووس
وعلى الطبخ
انااا اعرف الطبخ وادى ماصدقت
ياهلا ومرحباااااا بنسوي جمعة يوم الربوع وبنسوي اكل
وانت ضوق واحكم
اوكية





آخر مواضيعي

0 لغززززززززززززززز
0 بنت عسولة تبي ترحيب حلووو زيها
0 لووو سمحتووو
0 صووره خشتك اي شي غالي عندك شي فرحان فيه ودك انشوفة(بليز ثبتوة )
0 ((( الجلسات السليمة عند الجلوس على الكمبيوتر)))
0 اضحك مجاناً ! قصص هزلية !‏
0 هنوني هنووني عيد ميلاد 15
0 شبية محمد قويد
0 لووووووووووو سمحتوووو ادخلووووو
0 طلب طلب طلب بليزززززز

 
عرض البوم صور طالبةمملوحة   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل ما قيل عن الصداقة ولد كاجوال منتدى العام 6 29-Oct-2009 12:47 AM
خواطر عن الصداقة ][راؤول][ عذب القصيد - شعر وقصائد 5 13-May-2009 11:02 PM
الصداقة وااااه من الصداقة!!!!’’’,,,, "مونيا " منتدى العام 0 24-Jan-2009 07:58 PM
كلمات في الصداقة maya 44 الارشيف 1 25-Dec-2008 10:11 PM
ماذا تعني لك الصداقة ==الرحال== الارشيف 1 27-Nov-2008 03:55 PM



الساعة الآن 05:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1