التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير اخبار الفنانين والنجوم و صور المشاهير وجميع مايتعلق بهم في قسم واحد


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
! ρ i и G من نادي الزعيم : دعواتكم لزعيمنا في البطولة الاسيوية     SaĽŌồỏm من الدمام الجميله : مسساء الخير     ♥♥ βέέ©Ő ♥♥ من العالمي : مبروك فوز العالميييييييييييييييي وكحيلان منور الملعب يالبى يالبى    

معلومات عن الفنان احمد حلمى

الفنان الكوميدي أحمد حلمي من مواليد القاهرة 18 نوفمبر عام 1968 و يتميز الفنان الكوميدي أحمد حلمي بلونه الخاص و اتجاه المتميز في التمثيل بحيث يصعب مقارنته بأي فنان أخر.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 23-Feb-2008, 10:35 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي معلومات عن الفنان احمد حلمى


الفنان الكوميدي أحمد حلمي من مواليد القاهرة 18 نوفمبر عام 1968 و يتميز الفنان الكوميدي أحمد حلمي بلونه الخاص و اتجاه المتميز في التمثيل بحيث يصعب مقارنته بأي فنان أخر.

فهو لا يعتمد علي عيوب خلقية ولا علي ادعاء الهبل والهطل، ولا علي الثرثرة بدون داع، إنه حالة كوميدية تشبه بن ستيلر أو هيو جرانت في السينما الأمريكية.

كان الظهور الأول لأحمد حلمي من خلال صوته فقط في 'برنامج عالم عيال' وأثار أسلوبه حالة من الدهشة لدي المشاهدين الكبار منهم والصغار و بعد انتهاء البرنامج كان الجميع في شوق لمشاهدة صاحب هذا الصوت والأداء الجاد الذي يفجر الكوميديا بلا افتعال, حيث كان يعتمد علي فكرة شديدة الجاذبية، وهي إقامة حوار جاد جدا مع مجموعة من الأطفال في مرحلة' الروضة' ثم انتظار تعليق أو إجابة الطفل، التي تأتي لا علاقة لها بالموضوع مما يثير الضحك.

و بعد ذلك بدأ أحمد حلمي الاتجاه إلي السينما المصرية و قدم العديد من الأفلام التي حاظت علي إعجاب الجماهير و لاقت نجاح كبير, و من أول أفلامه كانت مع الراحل علاء ولي الدين في فيلم "الناظر", ثم فيلم"السلم و الثعبان" مع هاني سلامة, ثم فيلم "55 إسعاف" مع محمد سعد.

ثم توالت العديد من الأفلام له و كان يقوم فيها بالبطولة المطلقة , و منها فيلم "ميدو مشاكل" مع المطربة الشابة شيرين , ثم فيلم "زكي شان" مع الفنان القدير حسن حسني و ياسمين عبد العزيز.

ثم فيلم 'ظرف طارق' وكان بحق أفضل فيلم كوميدي، علي الساحة حيث استطاع أحمد حلمي أن يثبت قدراته الفنية و الكوميدية التي تستحق كل احترام و تقدير.

و من أخر أفلامه هو فيلم "جعلتني مجرما" الذي شاركه في البطولة غادة عادل و الفنان القدير حسن حسني القاسم المشترك في كل أفلام الصيف و يعد هذا الفيلم من الأفلام شديدة البساطة ، فلا هو يناقش موضوعا سياسيا مفتعلا ، ولا يدعي مناقشة مشاكل البطالة وفساد رجال الأعمال و لكنه يقدم حالة إنسانية يمكن أن تحدث في أي مجتمع وأي زمان.


القاهرة : «الشرق الأوسط»
يعتبر الفنان الكوميدي احمد حلمي الذي كانت بدايته في الشهرة من خلال عمله كمذيع في إحدى الفضائيات المصرية من الفنانين القلائل الذين يرفضون رفع أجره تماشيا مع الموجة الحالية التي يركبها فنانو الكوميديا هذه الايام، لا بل يتحصل أحيانا على أجره من خلال الإيرادات التي يحققها الفيلم وليس قبل عرض الفيلم أو حتى تصويره كما يفعل الآخرون. وتزوج احمد حلمي من الفنانة الشهيرة منى زكي وأصبح أبا يعيش حياة مستقرة بعيدا عن اجواء الغيرة وما تبعها.
يقول احمد حلمي في حواره مع «الشرق الأوسط»: عندما شاركت المطرب محمد فؤاد في فيلم «رحلة حب» وحقق نجاحا جماهيريا كبيراً لم أضع شروطا صعبة أمام المنتجين حتى أقدم أعمالي التالية لأنني كنت اهتم فقط بأهمية العمل الذي أقدمه والدور الذي العبه بعيدا عن التفكير بمسألة الأجر لان مسألة المال لا تعنيني وطالما احصل على اجر يخولني أن أعيش بشكل محترم فلا أفكر في المغالاة.. فما فائدة ان احصل على اجر يلتهم نصف ميزانية الفيلم وفي النهاية أجد العمل مشوها وضعيفا ومفككا غير الذي قرأته في السيناريو.

أنا اعتبر فيلم «ميدو مشاكل» مع شيرين أول بطولة حقيقية لي في السينما والفيلم كان من تأليف احمد عبد الله ومن إخراج محمد النجار .. وفي الحقيقة ان بطولة فيلم مسؤولية كبيرة وقد جاءت بعد ان طلبها مني كثيرون من داخل وخارج الوسط الفني.. وحتى من الناس في الشارع الذين كانوا يقولون لي: اعمل فيلم باسمك.. كانت الجملة تتردد كثيرا في ذهني حتى تمالكت نفسي واستجمعت شجاعتي ووافقت على التجربة من خلال فيلم «ميدو مشاكل» رغم أنني قدمت أكثر من تجربة سابقة في بطولات مشتركة وكنت سعيدا جدا بها لأنها كانت ناجحة ومؤثرة في حياتي وشهرتي ومشواري الفني. يواصل حلمي : كنت مرعوبا وقلقا وخائفا من هذه التجربة إلى أقصى درجة رغم أننا حشدنا لها كل مقومات النجاح من قصة جيدة ومخرج كبير ومنتج يصرف على العمل بسخاء وفريق عمل على مستوى جيد. وأضاف: لا أنكر ان تجربتي السابقة في فيلم «عبود على الحدود» مع الراحل علاء ولي الدين كانت تجربة جيدة ورائعة وأفادتني كثيرا. أما تجربتي في «عمر 2000» من إخراج احمد عاطف فكانت من اجل التحدي وكنت أنا ومنى زكي نعلم جيدا أن الفيلم قد لا يحقق أي إيرادات تذكر في دور العرض وقلنا ذلك للمخرج احمد عاطف الذي تساءل بدهشة. ولماذا تقومان بتصويره؟ فقلت له ان الأدوار حلوة وجديدة وكان لدي الرغبة الجامحة في ذلك الوقت لتقديم عمل جيد من هذا النوع. نجاح «ميدو مشاكل» وضع احمد حلمي في مقدمة نجوم الكوميديا وأكد انه يمكن الاعتماد عليه في تحمل المسؤولية والقيام بادوار البطولات .. يقول احمد حلمي في اعترافاته إن الفنان معرض للنجاح أو الفشل.

اعترف احمد حلمي انه كان سعيدا للغاية من الجملة التي كتبها الناقد د. رفيق الصبان بأن احمد حلمي «بيتر سيلرز السينما المصرية لو أراد» مشيرا إلى انه كان سعيدا بهذه الجملة. ورغم النجاح الكبير الذي حققته إلا أنني لا اعتبر نفسي نجماً ولا أرى حاجة في رفع أجري الى حاجز المليون كما يفعل البعض.

وأضاف أنه لا يرى مانعا في مشاركة زوجته منى زكي عملا سينمائيا في حال توفر النص الجيد مثلما حصل في فيلم «سهر الليالي» الذي كان نقطة تحول جديدة للسينما المصرية ولكل أبطاله لأننا قدمنا فيلما رائعا ومختلفا في الشكل والمضمون والإطار الدرامي عما هو سائد على الساحة السينمائية في ذلك الوقت وحصلنا من خلاله على عشرات الجوائز خاصة جائزتي التمثيل رجال ونساء التي كانت تمنح لنا كفريق عمل واحد دون ان تمنح لفنان أو فنانة بمفردها.

في فيلم «سهر الليالي» كان من الصعب ان ارفض الدور الذي قدمته بعد ان رشحت له لان الفيلم كان بطولة جماعية ومكتوبا بشكل جميل وقد شجعني على قبوله فكرة البطولة الجماعية، وكان كل دور في الفيلم له قصة ومعنى ومساحة تجعل الممثل يبدع وقد أحببت دوري فيه بسبب توفر المشاعر الخفية في طياته. وساعد على نجاحه أيضا وجود مخرج دقيق يلم بكل تفاصيل الشخصية التي كتبها المؤلف تامر حبيب وهو المخرج هاني خليفة.

فيلم «صايع بحر» اعتبره نوعا مختلفا على عكس شخصية ميدو التي كانت تضحك طوال الفيلم، ولم اكن موافقا على اسم «صايع» ليكون عنوان الفيلم ولكن الرقابة وافقت على التسمية كما ان المؤلف كان مقتنعا بها.

اختلافاتي مع المخرج والمنتج مجدي الهواري كانت بسبب وجهات النظر المتضاربة لأنه كان يريدني «مضحكاتي» فقط وأنا أريد ان اثبت لجمهوري ان التمثيل موهبة.

وعن المشاكل الذي واجهها فيلمه الأخير وبان مؤلفه قد سرق فكرته من مؤلف آخر .. قال حلمي : ليس لي علاقة بهذا الأمر... فالمسألة بين كاتب وآخر... وأنا ممثل لو عرض علي فيلم أعجبني أقدمه لكني لست طرفا في الأمر... وفوجئت بمن يقول إن أحمد حلمي سرق فكرة الفيلم.. فقد عرض علي الفيلم منذ ثلاث سنوات وفوجئت بمشاكل حوله فقلت احتكموا على الأسبق في تسجيل فكرته فظهر أن فيلم محمد فضل هو الأسبق.

وذكر : لا توجد منافسة بيني وبين كريم عبد العزيز لأننا نؤدي ادوارا فنية مختلفة وكل منا له لونه المفضل، فالمنافسة بيننا في ايرادات الافلام فقط .. وربنا يرزق الجميع وأفلأمنا تحقق إيرادات عالية وكبيرة ونجاحا فنيا وجماهيريا ونحن سعداء جدا بها.

وأكد حلمي بان فيلمه «صايع بحر» لم يرشح له محمد سعد أو احمد السقا أو كريم عبد العزيز قبله.. وقال: كنت أنا أول فنان رشح لبطولة الفيلم ولكن اعتذرت عنه لأنني لم أكن متفرغا له في البداية غير انني قبلت بتصويره بعد ان تغيرت الظروف ونجحت به أنا وياسمين عبد العزيز، وأعتقد انه من أهم الأفلام في مشواري الفني.

وتعليقا على الشائعات التي يرددها البعض بين الحين والآخر عن حياة احمد الأسرية وعن خلافاته مع زوجته منى زكي بسبب عدم رغبتها في الإنجاب مرة أخرى، قال احمد: «كفاية» مغالطة وكذب وافتراء على عباد الله.. أنا وزوجتي نعيش حياة مستقرة وهادئة وجميلة جدا وابنتنا «لي لي» ملأت علينا الدنيا وملأت كل فراغنا وهي كل شيء في حياتنا وأنا وزوجتي لا نغار من بعض فلا هي تغار من نجاحي ولا أنا أغار من نجاحها لان أي نجاح لأي طرف هو نجاح للطرف الآخر وهي زوجة وفنانة وتعرف طبيعة العمل الفني وأنا اقدر لها حبها للفن وطموحاتها ورغبتها في احتلال مكانة متميزة بين بنات جيلها ولا أقف عقبة أمام تلك طموحاتها. أما ان يقال إنني ارفض ان أقدم فيلما معها لأنها أكثر مني نجومية فهذا بعيد عن الحقيقة تماما ولو وجدنا مثل هذا السيناريو الذي يجد كل منا دورا جيدا ومناسبا له مثل فيلم «سهر الليالي» فسوف نقدمه على الفور.

واعترف احمد حلمي ان الوسط الفني مثله مثل أي وسط فيه «الشللية» وفيه المجاملات ولكن أحب ان تكون حياتي الفنية والشخصية واضحة ومحترمة.

وحول اتهامه بأنه لا يقدم إلا الأفلام الخفيفة فقط .. لم ينف حلمي هذه التهمة بل أكد بقوله : أفلامي خفيفة على القلب.. لأنها لا تفجر قضايا وإنما تحقق للجمهور الضحك والمتعة والتسلية . أما عن الخروج من إطار هذه الأفلام فهناك فكرة تراودني منذ سنوات أن أقدم نوعية مغايرة عنها تماما.. وليس معنى كلامي أنني ضقت بهذه النوعية من الأفلام، بل العكس أنا سعيد جدا واشعر بسعادة حينما أرى الجمهور يضحك على «أفيه» قدمته وأشعر أن الجمهور مثل ابنتي فأنا أسعى لإضحاكها وعندما أنجح في ذلك اشعر بالرضا.. فالكوميديا أصعب ألوان الفنون.. لكني أسعى للتغيير دائما من خلال ما أقدمه من أعمال، لأنني في النهاية ممثل أجد متعة في التحول بين أنماط مختلفة من الشخصيات والأفلام، وإذا نظرت إلى الأفلام التي قدمتها فإن هناك محاولات حقيقية للتغيير.. مثلا بعد فيلم «عبود على الحدود» قدمت «عمر 2000» ولم يكن كوميديا وإنما ينتمي لنوعية السيكودراما.. كما قدمت الفيلم الكوميدي الغنائي «رحلة حب» مع محمد فؤاد.. وقدمت «السلم والثعبان» مع هاني سلامة وحلا شيحة وكان مختلفا.. ثم «55 إسعاف» الذي شهد بداية انطلاقة الزميل محمد سعد.. وبعدها «سهر الليالي» الذي أكد على بداية البطولة الجماعية للأفلام وبدأت السينما تأخذ بنفس فكرته في أفلام مثل «عمارة يعقوبيان» و«حليم»، وحاليا أقدم نوعية من الأفلام المطلوبة، لكنني لن أتوقف عندها لأكتفي بها.. بل التطوير مستمر في اختياراتي حتى لا يتعود الجمهور على شكل ثابت في أفلامي. كما أنني أفضل أن أقدم كل فيلم بمخرج مختلف حتى لا أقدم فيلما يشبه الآخر وأن يحمل كل فيلم روحا مختلفة وفي كل الأحوال أحب العمل مع من أحبهم وارتاح لهم، فقد لا نكون أصدقاء لكن لا بد أن تكون بيننا علاقة ارتياح في العمل الفني.


lug,lhj uk hgtkhk hpl] pgln





آخر مواضيعي

0 معلومات عن زينب العسكرى
0 ثلاثة الغاز سهله
0 لمآذآ نستخدم المضاد الحيوي لمدة أسبوع
0 وآحشنيّ قد آلكون ~
0 الغاز رمضانيه 23
0 كن كالوردة ولا تكن كاشواكها
0 طاقم التحكيم
0 سؤال
0 سعد الصغير وحسنى مبارك
0 ألــ غ ـــآآزنأ ألرِرِمضآآنيهـ

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس


قديم 23-Feb-2008, 10:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : aMiRah-alhyah المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


هؤلاء يحتاجون إلى قانون رادع".. "ظرف طارق أفضل السيء".. "تامر حسني تعرض لعملية نصب".. "تمنيت أن أكون عربجي لكي أركب الحصان".. هذه هي بعض ردود الفنان أحمد حلمي عندما أجرى حواره مع موقع FilFan.com وهو يحمل أسئلة القراء بين يديه ، وفي الوقت نفسه يحاول إقناع ابنته الصغيرة لي لي بأن تكف عن اللعب معه.. والتحدث عبر جهاز التسجيل!

في البداية أسرة موقع FilBalad.com تشكر الفنان أحمد حلمي على إتاحة الفرصة لزائرينا للتعرف عليه والتقرب منه أكثر عبر الإجابة عن أسئلتهم..

أنا سعيد بهذه الفرصة وأعتذر كثيراً عن عدم تمكني من الحضور والدردشة معكم على الموقع بسبب انشغالي بالتصوير والتحضير لفيلم "جعلتني مجرماً" لكي يعرض بإذن الله في شهر أغسطس القادم ، ولكني أعدكم أن أرد على جميع تساؤلاتكم.

zicon يسألك : هل فيلم "ظرف طارق" له تأثير في حياة أحمد حلمي الفنية؟

طبعا محطة لطيفة جدا وبها نقلة إلى الأمام ، لكنه ليس الفيلم النقلة والمحطة الرهيبة ، حينما يقول لي أحد إنه فيلم جميل ، أقول في نفسي قد يكون أفضل السيء.

katoo يسألك : من هو صاحب فكرة ترشيح مجدي كامل لدوره فى "ظرف طارق"؟

كنت أنا صاحب فكرة ترشيح مجدي للدور ، وكان ذلك أثناء جلسة فريق عمل الفيلم لترشيح الاسم:احمد محمد حلمي عواد

المهنه: ممثل

تاريخ الميلاد: 18-11-1975

محل الولاده: بنهه-مصر

الجنسيه : مصري

الدراسه: معهد الفنون المسرحيه- قسم الديكور

اسم الاب: محمد

اسم الام: سميه

عدد الاخوه: واحد (خالد)

عدد الاخوات: واحده (سالي)

الحاله الاجتماعيه: متزوج بتاريخ [4-مايو-2002]

اسم الزوجه: منى زكي

عددالاطفال:ابنه واحده (لي لي)

البرج الفلكي: العقرب

الهوايات: الرسم- الموسيقى-تربيه الكلاب

اللون المفضل: الاحمر

نوع الطعام المفضل: الطعام الايطالي

الممثل العربي المفضل: عادل امام - احمد زكي

الممثل الاجنبي المفضل: Shawn penn-Robert dinero

الممثله العربيه المفضله: فاتن حمامه - شاديه - سعاد حسني

الممثله الاجنبيه المفضله: Julia roberts

الفلم المفضل: I am sam - Awakening

المغني العربي المفضل: عمرو دياب - محمد منير -محمد فؤاد

المغنيه العربيه المفضله: الــيــســا

المغني الاجنبي المفضل:Super Trap, Pink Floyd, Paul Simons, Raggy, Bob Marley

اشخاص يلهموه: والده - زوجته - اعز اصدقائه (محمد بيومي)

حمكه شخصيه: حب ما تفعل ...فتفعل ما تحب




أعماله:

كدة رضا ..................رياض\راضي\رضوان .......2007

مطب صناعي............ ميمي .............2006

جعلتني مجرماً .........رشدي أباظة ......2006

ظرف طارق ..............طارق ................2006

زكي شان................ زكى ................2005

صايع بحر .................حنتيرة ..............2004

سهر الليالي ............عمرو ................2003

ميدو مشاكل............. ميدو ...............2003

55 إسعاف................سيد ................2001

السلم والثعبان.........أحمد ................2001

رحلة حب................رمزى.................2001

الناظر ....................عاطف............... 2000

عبود على الحدود..... سعيد............... 1999

================================



مسلسلاته:-

* ناس ولاد ناس
*دمعه على خد الزمن
*حلم العمر كله
*السندريلا

================================

مسرحياته:-

* حكيم عيون

================================

برامجه:-

* لعب عيال
*الدربكه
* من سيربح البونبون
(نبذه عن طفولته و مراهقته )


احمد حلمي من مواليد القليوبية من مدينة بنها هو ابن الاوسط بين اخ اكبر منه و اخت اصغر منه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية سنة .93 من اهم معالم طفولته هو حبه الشديد لركوب 'البسكيلتة' وكان حلم حياته هو شراؤها ومنذ صغره وهو يحب الفكاهة ثم سافر مع اسرته وهو في ثانية ابتدائي الي السعودية قضى هناك حوالي 10 سنوات بعدها رجع الي مصر في الثانوية العامة ونظرا لتغيير ظروف الدراسة بين مصر والسعودية ...تعثر في الثانوية ثلاث سنوات كانت عذاب بالنسبه له ونجح بعد ذلك ودخل المعهد العالي للفنون المسرحية




**********************************************


("عبود على الحدود" وأنا أرفض ما يقدم إلى من عقود احتكار ، وعرضت عقود احتكار بثلاثة أفلام ، لكن كان ردي ماذا إذا لم يعجبني التعامل في الفيلم الأول ، أو ماذا إذا كنت شخص لا يطاق بالنسبة للمنتج؟ بالتأكيد لن يكون العقد في هذه الحالة مفيد لي ولا للمنتج نفسه.

وسؤال لك من AnotherEraser : هل من الممكن أن تفكر في تقديم مسلسل من 30 حلقة على التليفزيون؟

طبعا ممكن إذا كان المسلسل من نوعية جديدة ومختلفة عن باقي المسلسلات ، بأن يكون الموضوع شبابي ، قريب من الجمهور ، يشبه أفلام السينما ، ولايكون مثل المسلسلات المعتادة بتطويلها ، أبسط شيء يمكن أن يحدث هو أن يكون هناك تغييراً في الديكور ، ولا يشترط أن يكون المخرج سينمائي.

NunnaArsenal : أين أنت من المسرح؟ وهل عرض عليك أدوار من المسرح القومي؟

المسرح متعب جدا ، وخصوصا مع تصويرالسينما ، فلابد أن يكون الممثل جاهز من الصباح وحتى انتهاء العرض ، وأنا أحب جداً تمثيل المسرح لكن حتى الآن لم أتمكن من تنظيم وقتي لكي يستوعب العمل في المسرح وفي السينما في الوقت نفسه.

abdelaziz_sallam85 يسألك : لماذا انفعلت في حوارك مع إذاعة نجوم FM عندما تكلموا عن أجرك؟ وهل تشعر أنك مغرور؟ وكيف تتفادى الغرور؟

بالنسبة لموضوع أجري هذا أمر خاص بالفنان ، ليس من حق أي شخص أن يتحدث فيها ، مثل شخص يدخل بيتك ليعرف ماذا تأكلين! هذا ليس حقه..

وبالنسبة للغرور أنا أتفاداه بأن أكون طبيعياً ، لأني لو وضعت هذا الأمر في عقلي طوال الوقت ، سيدفعني إلى التواضع المفتعل ، لذا علينا تحقيق المعادلة الصعبة ما بين الغرور والتواضع ، مع حرصي على مراقبة تصرفاتي أمام الناس.

micho_goal : ما الذي استفاده أحمد حلمي من الشهرة؟

أعطتني مسئولية زائدة ، وضعي المادي أصبح أفضل الحمد لله ، ولكن كما للشهرة مزايا ، لها أضعاف من العيوب ، فبعد وصولك للشهرة ينتهي بك الحال في البيت.. فأنت بعد يوم شغل طويل ومرهق عصبياً وجسدياً ، يصبح حلمك الوحيد الراحة في البيت ، لأن طالما أنت خارجه سيكون عليك مقابلة جميع الناس بابتسامة حتى لو أنك حزين ، وتقبل التصوير مع الآخرين حتى لو كنت غير قادر على الوقوف على قدميك ، وعلى سبيل المثال ، بعدما تعرضت للحادث في يوم الاحتفال بتصوير فيلم "جعلتني مجرما" صادفني مصور صحفي أصر على تصويري ، وعندما رفضت وأخبرته بكل أدب "لو سمحت بعدين لأني متعب" انفعل الرجل جداً واستاء للغاية ، ولم يراع أني خارج من حادث ، وأعصابي مشدودة ، وغير قادر على الوقوف على قدمي!

ahmed_mido1313 يسألك : بـماذا تنصح الشباب المغرم بالتمثيل وكيف ينمي موهبته؟

أنصح المغرم بالتمثيل بأن يقدم للدراسة في المعهد العالي للدراسات المسرحية ، لأنه المصفاة الأولى للمواهب ، أنا لست خريج قسم التمثيل بالمعهد ، لكني تخرجت من قلب الوسط ، فأنا خريج ديكور ، وكنت أعمل بالمسرح ، لذا الأمر لم يكن غريباً عني كلياً ، حتى في النقابة يحرصون على أن يكون الممثل خريج المعهد أو عضو بالنقابة ، وهذه هي اللوائح الجديدة.

والشباب الذين تخطوا سن التقدم للمعهد يتجهوا إلى النقابة ويتقدموا للاختبار ، ويحصلوا على العضوية من خلال موهبتهم.

سؤال الموقع : بهذه المناسبة لابد من أن نعود إلى بوابة دخولك إلى عالم التمثيل
"نفسي جداً جداً أن يتولى جمال مبارك الحكم ، لأننا ناس أصبحنا نقول لا من أجل لا وخلاص ، هذا شاب أولاً بفكر جديد وتصور جديد ، ثانياً تربى في قلب السياسة" أحمد حلمي.




أحمد حلمي

كان المخرج عادل صادق ، التقينا في حفلة ، وكعادتي أصدرت بعض الفكاهات ، وكان يجهز مسلسل "ناس ولاد ناس" ، وأرسل لي بعد شهر فقال لي أن هناك دور في المسلسل رأى في إمكانية تقديمه ، فكان أمراً يتوقف على إحساس مخرج ، ومصادفة بحته.

ونفس الأمر حدث في برنامج "لعب عيال" ، إذ كنت أصور الحلقة كتجربة لكي أقوم أنا بإخرجها ، وكان مذيعاً آخر سيقدمها عند الموافقة عليها ، لكن الإعلامية سناء منصور عندما رأتني أصور الحلقة أصرت ألا يقدم أحد غيري البرنامج.

star_davids95 وmahmoodaloat : ما هو أفضل عمل قمت به؟

فيلم "السلم والتعبان" ، لأنه مصنوع بشكل جيد ، وأشعر أني كنت جيد جداً فيه ، وهذا بشهادة الناس ، كما أن قصته قريبة من الجمهور ، والمخرج طارق العريان أخرجه باهتمام ، دعنا من نقطة أن الفيلم لم يلق حظاً من الناحية الجماهيرية ، لكني أراه أفضل أعمالي.

dr_naughty86 يسألك : هل أنت راض تماماً عن أعمال الفنانة منى زكي؟

نعم راض ، ومن الممكن أن أكون غير راض عن الفيلم نفسه ، لكني راض عن دورها به ، ونفس الأمر حدث معي ، هناك أفلام قدمتها ، لم أرض عن الفيلم ككل لكني راض عن أدائي فيه.

kimo77 يسأل ، ما معنى اسم ابنتك لي لي؟

في البداية اتفقنا على اسم ليلى ، ولكننا قولنا إن اسم الدلع لها هو لي لي ، فقررنا أن نسميها لي لي ، وبحثت بعد ذلك عن الاسم فعرفت أنه اسم زهرة تشبة عباد الشمس ولكنها بيضاء.

egyptian_son22 : ممكن تكلمنا عن الموقف اللي حصل مع لي لي عندما حدثتك باللغة الألمانية؟

لي لي دراستها باللغة الألمانية ، وفي كل مرة تسألني فى أشياء بالألماني ، ولا أعرفها فأقول لها "أوك ، أنا موافق بس اسألي ماما الأول" ، فتذهب إلي منى لتسألها.

XRamy يسأل : هل تغار على منى؟

الغيرة مسألة قائمة على تصرفات الشخص الذي أمامك ، هناك أشخاص غيورين بطبعهم ، وأنا لست منهم ، فأنا أعطي الثقة كاملة ، ولكني مثل أي شخص طبيعي ، وبالتأكيد يأتي وقت وأغير ، وخاصة إذا كان هناك اهتمام زائد بشخص ما ، وأنا متفهم جداً لطبيعة عملها ، وعلاقتنا بمن حولنا ، أما عن أدوارها ، فمنى من قبل ارتباطنا ولها حدودها التي وضعتها هى لنفسها ولازالت ملتزمة بها.

saramohammed : يقال إنه لم تأت لك أدوار البطولة إلا بعد الزواج من منى زكي؟!

مثل هذا السؤال هو السبب الذي جعلني أصر على ألا تكون أول بطولة لي مع منى ، لهذا قدمت "ميدو مشاكل" بدونها ، فكان علي أن أثبت نفسي بمفردي ، لكي أصبح جديراً بأي خطوة آخذها في مشوارنا ، وأكون بنفس الدرجة المطلوبة لخطبتها ، مثلما كان الأمر معي حين تقدمت إليها ، كان لابد أن أكون من الناحية المادية والمستوى الاجتماعي بمكان يسمح لي بهذه الخطوة ، وأضاف ضاحكاً : وبالتأكيد لن يغامر منتج بعرض فيلم علي لمجرد أني أصبحت زوج منى زكي!





آخر مواضيعي

0 وانتا بين الورد الاحمر
0 هل تعلم
0 ادخل شوف بيقولوا اى
0 معلومات عن الفنان احمد حلمى
0 00000000000مسابقة كلة يدخل 00000000000
0 الغاز لللاذكيااء وبس
0 **&&^&****
0 صورة المشترك المصرى
0 الرِقم (1)
0 ثلاثة الغاز سهله

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس

قديم 23-Feb-2008, 10:58 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : aMiRah-alhyah المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


الاسم:احمد محمد حلمي عواد

المهنه: ممثل

تاريخ الميلاد: 18-11-1975

محل الولاده: بنهه-مصر

الجنسيه : مصري

الدراسه: معهد الفنون المسرحيه- قسم الديكور

اسم الاب: محمد

اسم الام: سميه

عدد الاخوه: واحد (خالد)

عدد الاخوات: واحده (سالي)

الحاله الاجتماعيه: متزوج بتاريخ [4-مايو-2002]

اسم الزوجه: منى زكي

عددالاطفال:ابنه واحده (لي لي)

البرج الفلكي: العقرب

الهوايات: الرسم- الموسيقى-تربيه الكلاب

اللون المفضل: الاحمر

نوع الطعام المفضل: الطعام الايطالي

الممثل العربي المفضل: عادل امام - احمد زكي

الممثل الاجنبي المفضل: Shawn penn-Robert dinero

الممثله العربيه المفضله: فاتن حمامه - شاديه - سعاد حسني

الممثله الاجنبيه المفضله: Julia roberts

الفلم المفضل: I am sam - Awakening

المغني العربي المفضل: عمرو دياب - محمد منير -محمد فؤاد

المغنيه العربيه المفضله: الــيــســا

المغني الاجنبي المفضل:Super Trap, Pink Floyd, Paul Simons, Raggy, Bob Marley

اشخاص يلهموه: والده - زوجته - اعز اصدقائه (محمد بيومي)

حمكه شخصيه: حب ما تفعل ...فتفعل ما تحب




أعماله:

كدة رضا ..................رياض\راضي\رضوان .......2007

مطب صناعي............ ميمي .............2006

جعلتني مجرماً .........رشدي أباظة ......2006

ظرف طارق ..............طارق ................2006

زكي شان................ زكى ................2005

صايع بحر .................حنتيرة ..............2004

سهر الليالي ............عمرو ................2003

ميدو مشاكل............. ميدو ...............2003

55 إسعاف................سيد ................2001

السلم والثعبان.........أحمد ................2001

رحلة حب................رمزى.................2001

الناظر ....................عاطف............... 2000

عبود على الحدود..... سعيد............... 1999

================================



مسلسلاته:-

* ناس ولاد ناس
*دمعه على خد الزمن
*حلم العمر كله
*السندريلا

================================

مسرحياته:-

* حكيم عيون

================================

برامجه:-

* لعب عيال
*الدربكه
* من سيربح البونبون
(نبذه عن طفولته و مراهقته )


احمد حلمي من مواليد القليوبية من مدينة بنها هو ابن الاوسط بين اخ اكبر منه و اخت اصغر منه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية سنة .93 من اهم معالم طفولته هو حبه الشديد لركوب 'البسكيلتة' وكان حلم حياته هو شراؤها ومنذ صغره وهو يحب الفكاهة ثم سافر مع اسرته وهو في ثانية ابتدائي الي السعودية قضى هناك حوالي 10 سنوات بعدها رجع الي مصر في الثانوية العامة ونظرا لتغيير ظروف الدراسة بين مصر والسعودية ...تعثر في الثانوية ثلاث سنوات كانت عذاب بالنسبه له ونجح بعد ذلك ودخل المعهد العالي للفنون المسرحية




**********************************************


(مهن قبل التمثيل)



1- مخرج دعايات للتلفزيون المصري ..و من اشهرها دعايه النظارات

2-مذيع سابق

3-مقدم برامج ..ومن انجحها برنامج <لعب عيال>

4- مصمم ديكور

**********************************************

(
حبه للاطفال)


منذ صغري وانا احب الاطفال فعندما كان عمري 5 سنوات احب الطفل الذي عنده سنتان وعندما كان عمري 15 سنة كنت احب الطفل الذي عمره 7 سنوات وهكذا وذلك لبراءة الاطفال، وكنت اشعر دائما انه لا يوجد ما يقدم للأطفال لكي يعبروا به عن انفسهم وكان نفسي ان اشاهد طفلا يتكلم بحرية تامة، فكرت ان اقوم بنقل صورة الطفل التلقائي امام الشاشة دون اي افتعال والفكرة كانت موجودة ولكن بصورة مختلفة فقمت بجمع الاطفال وسألتهم عن السياسة او المنطق فخرجت منهم افعال وتعبيرات وكلمات تلقائية جعلت الجميع يضحك ومن خلال هذا الحب للاطفال فكرت في برنامج 'لعب عيال' ومن هنا جاء التواصل مع الطفل


**********************************************



(دخوله عالم التمثيل)


طموحاتي كلها ان اكون ممثلا,, وقد بدأت تجربة التمثيل منذ سنوات قبل عملي في الفضائية المصرية من خلال دور شاب فاشل في مسلسل (ناس اولاد ناس) تأليف بهجت قمر واخراج عادل صادق مع كرم مطاوع ونادية لطفي وعبدالمنعم مدبولي.

**********************************************



( لعب عيال....و بداية الشهره)


بعد مسلسل ناس اولاد ناس التحقت بالقوات المسلحة لاداء الخدمة العسكرية فانقطعت عن الوسط الفني وانا خريج كلية الفنون (مهندس ديكور) وعملت في مكتب دعاية واعلان ورغم حبي للفن التشكيلي الا ان ميولي كلها تجاه التمثيل,, فذهبت للقناة الفضائية المصرية للعمل ورفضت الديكور وعملت كمخرج لاني دارس اخراج في المعهد,, واحضرت لرئيسة القناة سناء منصور فكرة برنامج اطفال بعنوان (يوميات طفل) وبالفعل قمت بتنفيذه وقدمه زملائي وفي احد ايام التصوير فكرت في برنامج جديد اخرجه بعد ان اعجبني لباقة طفل من ضيوف برنامجي فأمكست بالميكرفون وطلبت من المصور ان يسجل كل ما يدور امامه في لقائي بالطفل فسألته عن احواله وشئونه الخاصة ثم علاقته بأسرته واصدقاء والده ووالدته وما رأيه في الديمقراطية وهل ينتمي الى احزاب وكيف يتم جمع الشمل العربي من جديد وما رأيه في الهيمنة الامريكية؟ وعن نظام العولمة الجديد ورأيه في فلسفة ارسطو وغيرها من الاسئلة,, وفي اليوم التالي قمت بمونتاج الحلقة لكي اعرض فكرتها على سناء منصور واذا اعجبتها تختار مذيعا لتقديمها واتولى اخراج البرنامج و كانت تشاهد مجموعة حلقات من برامج جديدة واقترحت عليها ان تشاهد هذه الحلقة فوافقت وفوجئت باهتمام شديد منها وضحك مستمر وقالت لي استمر في البرنامج وانت الذي تقدمه فلا يمكن ان يقدمه احد مثلك,, وكانت مفاجأة لي لان عمل المذيع يتطلب اختبارات شديدة ولجانا وغيرها وكانت المصادفة هي السبب في تقديمي للبرنامج,, واقترحت عنوان (مذيع مجنون جدا) وعدة اسماء اخرى واقترح زميل لي وهو عمرو عبدالحميد ان نطلق عليه (لعب عيال) وتم تصوير 30 حلقة منه لرمضان,, وكانت ردود الافعال قوية وجميلة وحصل البرنامج على احسن برنامج في الاستفتاء الذي اجري على الهواء بين المحطات العربية.


**********************************************



(بدايته مع السينما)


بعد نجاح برنامج لعب عيال وجٌد المخرج شريف عرفة يتصل بي ويريد مقابلتي ويعرض عليٌ فيلم مع علاء ولي الدين وهو 'عبود علي الحدود' وهو أول فيلم سينمائي ومن هنا جاءت نقطة التحول في حياتي الي السينما وبعدها توالت الأفلام ومنها 'الناظر' مع علاء أيضا و'عمر 2000' مع مني زكي وخالد النبوي ثم 'ليه خلتني أحبك' مع كريم عبدالعزيز وخلال ذلك جاء المسرح في مسرحية (حكيم عيون) وهو شعور رائع للممثل في الوقوف على خشبه المسرح


**********************************************




( جــــوائــــزه )


1- حائزة احسن ممثل - {مهرجان دمشق الدولي}
2-جائزة احسن ممثل - {مهرجان البينيال في باريس}
3-جائزة احسن ممثل - {مهرجان الكاثوليكي السنمائي }
4-جائزه احسن ممثل كوميدي - { مهرجان art اوسكار السينما العربيه
_________________





آخر مواضيعي

0 ليبيا
0 مبسوط
0 (الرجل العجوز والدواء)
0 ••( ضحـكتـك لـغيري .. تذبحني )••
0 اين انت يا زمان
0 الغاز رمضانيه 6
0 الغاز لللاذكيااء وبس
0 الغاز رمضانيه 15
0 هــل زرت يــومــآ مــديــنــة قــلــبــكـــــ
0 سؤال

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس

قديم 23-Feb-2008, 10:59 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : aMiRah-alhyah المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


فيلم - فلم - مطب صناعي - احمد حلمي - 2006

فيلم مطب صناعي بروابط مباشره - حصريا
قصه الفيلم






فى البداية يعرفنا الفيلم بـ"ميمي- أحمد حلمي"، وهو شاب مصري متوسط الحال يعيش مع والده "أحمد راتب" في الإسماعيلية، ولأنه لا يجد وظيفة مناسبة كالعادة أيضا، فيكسب رزقه عن طريق تحميل الرنات الجديدة على أجهزة الموبايل معتمدا على الكمبيوتر الخاص به.. "ميمي" قد سأم حياته، ويريد أن يرحل إلى القاهرة ليجرب حظه هناك، وفعلا يستطيع بلباقته أن يستفز أحد كبار رجال بلدته، ليوفر له وظيفة ما في القاهرة.

البداية مشابهة إلى حد ما لبداية فيلم "حلمي" السابق "جعلتني مجرما".. الشاب الفقير الذي يستغل براعته في برامج الكمبيوتر لتصميم الإعلانات.






"ميمي" الآن في القاهرة، ومهنته هي ملاحظ العمال في تشطيب الشقق الجديدة.. طبعا لابد من كارثة كالعادة، يتدخل ليمنعها حتى يتعرف بالفتاة الحسناء "مي – نور".. الكارثة هنا هي سقوط البنت الصغيرة "زينة" في حوض حمام سباحة الفيلا، ويراها "حلمي" بالصدفة فيتدخل لإنقاذها في اللحظة الأخيرة، وعندها تكون الفرصة مناسبة ليتعرف على رجل الأعمال المليونير "عزت أبو عوف"، وبنت صديقه الراحل "نور" وابنته الصغيرة "زينة".. رويدا رويدا يتقرب "ميمي" من الأسرة، حتى يصبح مدرس اللغة العربية لـ"زينة"، وطبعا لابد أن ينبهر بجمال "مي– نور" فيبدأ في جذب أنظارها.






الجزء الثاني مشابه إذن لفيلم (زكي شان).. "حلمي" يعين (بودي جارد) لـ"ياسمين عبد العزيز" بنت المليونير الشهير، ومن هنا تبدأ علاقته بالعائلة الثرية التي تضم أيضا طفلا جميلا.. نفس ما رأيناه في "مطب صناعي"، مع استبدال "ياسمين" بـ"نور" والطفل بطفلة، وفي كلا الفيلمين يقع "حلمي" في غرام الفتاة الثرية الجميلة سواء كانت "نور" أو "ياسمين"، أو حتى "غادة عادل" كما في فيلم (جعلتني مجرما)!






فجأة يتعرض "عزت أبو عوف" لعملية سرقة حقيرة، يسقط على أثرها في غيبوبة عميقة، ونكتشف أنه كتب وصيته بأن تنتقل كل ملكيته إلى ابنته "زينة"، على أن يكون "ميمي" هو الوصي عليها.. وهكذا يصبح "ميمي" رئيسا لمجلس إدارة شركاته!






هنا ندخل عالم صفقات رجال الأعمال، من خلال صفقة كبيرة مع "شهاب" رجل الأعمال العربي، يتنافس عليها رجل أعمال مصري أخر.. طبعا لابد من اللحظة التي ييأس فيها "أحمد حلمي" ويكره الحياة، كما اعتدنا في أفلامه الأخيرة، هذه اللحظة تأتي عندما تحترق المخازن ويصبح إلغاء الصفقة مع "شهاب" أمرا حتميا، بدلا من تحمل الشرط الجزائي.. لكن "ميمي" لا يلبث أن يجد حلا مبتكرا، ويرفض إلغاء الصفقة!






هذه الأزمة دائما ما نراها في أفلام "حلمي" قرب نهاية الفيلم.. الشيء الجديد هنا هو أن "أحمد حلمي" لم يطلب "نور" للزواج في النهاية، ولكنهما تعلقا ببعضهما البعض وقررا العمل معا، ولو امتد الفيلم لدقيقة أخرى لكان من المؤكد أن يطلبها "حلمي" للزواج، لكن المخرج قرر تقديم نهاية جديدة على ما يبدو!






مطب.. ولكن صناعي!

اسم الفيلم "مطب صناعي"، وهو اسم مبتكر نوعا.. لكن يا ترى ما علاقته بأفيش الفيلم الذي يظهر "حلمي" واقفا فوق بلاعة ومن خلفه ما يبدو مطبا صناعيا؟ ما علاقته أصلا بأحداث الفيلم أيضا؟ هل المقصود بالمطب الصناعي هو تولي "حلمي" رئاسة مجلس إدارة الشركة، أم المقصود محاولات رجال الأعمال المنافسين الاستيلاء على الصفقة مع رجل الأعمال العربي؟ حسنا فكّر جيدا، وابقى قول لنا الإجابة!






إذا دخلت هذا الفيلم مصرا على أن تضحك، مثلما فعلت أنا، فثق أنك ستضحك كثيرا.. إذا دخلته مستخفا بهذا النوع من الأفلام، مثلما فعل أصدقائي، فغالبا ستختنق كثيرا وستشعر بسخافة السيناريو ومدى تفاهة هؤلاء الجالسين حولك في دار العرض يضحكون ويقهقهون.. الأمر يعود إليك بالأساس!






"أحمد حلمي" بنفس الدور والشخصية ونفس الأداء الذي رأيناه به في أفلامه الأخيرة، لكن بسيناريو مختلف -مش مختلف قوي يعني– واسم جديد.. على كل حال لقد أضحكنا "حلمي" كثيرا، بخفة دمه المعتادة وتلاعبه بالألفاظ وكوميديا الموقف.






"نور" في أجمل صورها كأنثى، وفي أسوأ أدوارها كممثلة.. هذه الممثلة تمتلك كل المقومات الممكنة إلا تقمص الدور.. الجملة تخرج من فمها باردة أكثر من اللازم، ويصعب أن تقنعك بدورها كبطلة الفيلم.






"أحمد راتب" لم يعد يجد سوى الأدوار الشرفية على ما يبدو كي يظهر في السينما، مثلما فعل في "تمن دستة أشرار" و"عمارة يعقوبيان"..






"أحمد سعيد عبد الغني" في دور شرير مع "عزت أبو عوف"، يفكرنا كثيرا بدورهما معا في مسلسل "عباس الأبيض".






مؤلف الفيلم هو "طارق الأمير"، الذي فصل من قبل فيلم "كتكوت" ليلائم "محمد سعد"، وعاد يفصل لنا فيلما جديدا على مقاس "أحمد حلمي"، وبنفس أسلوب "حلمي" المميز في إثارة ضحك المشاهد






فريق العمل :








تاريخ العرض: 2006

بطولة: أحمد حلمي

نور

عزت أبو عوف - أحمد راتب

أحمد سعيد عبد الغني

اخراج: وائل إحسان

انتاج: الأخوة المتحدين للسينما

قصة: طارق الأمير

مدير التصوير : محمد شفيق

موسيقي: عمرو إسماعيل





آخر مواضيعي

0 أصعب لغز وأتحداك تحله؟؟؟
0 المنتخب الوطنى
0 الغاز رمضانيه 11
0 بكل السواد أنـا هنـا
0 مـن ألقأأئل
0 لـــ كل طفله
0 للعباقره
0 معلومات عن زينب العسكرى
0 تصويتك
0 فلافيو وبو جلبان

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس

قديم 23-Feb-2008, 11:01 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : aMiRah-alhyah المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


رغم كل الأفلام التي شاركت فيها الممثلة الشابة منى زكي إلا أنها ما تزال مصرة على أنها وجيلها بأكمله مظلومون ويعملون في حدود المتاح أمامهم.. تصرخ منى بسبب قلة الأدوار النسائية، طالبة من الرجال عدم اعتبارها وبنات جيلها كالوردة التي تزين جاكت بدلتهم.. تحلم بفيلم سينمائي يصفق له النقاد والجمهور على حد سواء.

عن حقيقة طلاقها من زوجها الممثل الكوميدى أحمد حلمي بعد ازدياد الشائعات عن الخلافات بينهما تحدثت.. وعن آرائها في الانتقادات التي تعرضت لها بعد عرض آخر أعمالها التليفزيونية السندريلا، والذي يجسد قصة حياة النجمة الراحلة سعاد حسنى تساءلت..

ولكننا فضلنا قبل طرح كافة أوجه الهجوم عليها والآراء التي قيلت عنها أن نبدأ حوارنا الساخن معها بالحديث عن مشاريعها الفنية التي تعد لها فى الفترة القادمة فقالت..

كنت وفريق العمل في الفترة الماضية في (جنوب إفريقيا) لتصوير المشاهد الخارجية لفيلم (تيمور وشفيقة) ويتبقى تقريبا ثلاثة أسابيع على الانتهاء منه، ويشاركني بطولة الفيلم الفنان (أحمد السقا)، وفور الانتهاء من هذا العمل، أستعد لتصوير فيلم أخر مع المخرج طارق العريان والقصة لـ"محمد حفظي" لكن لم نستقر على اسم الفيلم بعد.
من وجهة نظرك الشخصية، ما السبب في انتساب أي عمل سينمائي للبطل دون ذكر البطلة إلا نادرا؟
أجابت بحزن.. وهل أملك أنا أو جيلي من الفنانات الاختيار؟ في ظل قلة المعروض الجيد، فالمؤلفون الجيدون محدودون، وممكن نجلس في بيوتنا سنين "على ما تفرج" ونعثر على الشيء المرغوب، ليس لدينا بديل.. والأمر ليس في أيدينا.. لذا لا تستطيع الفنانة أن تقدم سوى فيلم واحد أو فيلمين على الأكثر كل عام، ورغم ذلك.. يعتبرنا المنتجون "كارت محروق".
في الكثير من تصريحاتك الصحفية تحرصين على التأكيد أن جيلكم مظلوم.. لماذا؟
لأننا هكذا بالفعل، لا أفتري وأقول هذا الكلام هباءا، لو عدنا لعصر الأبيض والأسود ستتأكدين أننا مظلومون.. قديما كانوا يقدمون للنجم الواحد خمسة أو ستة أفلام في العام الواحد عكسنا نحن.. كانت الأعمال الجيدة متاحة، بصراحة.. أتمنى من كل قلبي أن أعود لزمن الأبيض والأسود!.

وعندما قلت لها أن عصر الأبيض والأسود الذي تتحدث عنة الآن لم يصعد نجومه ونجماته فجأة، ولم يكن طريقهم مفروش بالورود كما هو الحال معكم، قالت: ومن الذي قال إن طريقنا مفروش بالورود.. أي طريق لابد وأن نجد فيه أشواكا وعراقيل، والشيء المؤسف حقا إننا مهما تعبنا وسهرنا من أجل عمل، يوصف –في نهاية الأمر-بالرداءة.
وفى رأيك ما سبب ذلك؟
بالتأكيد نقص خبرتنا وعدم إدراكنا جيدا للمناخ السينمائي المحيط بنا، وسوف نزداد خبرة على مدار الوقت.
تقولين إنك وجيلك غير مدركين للمناخ السينمائي جيدا، إذن لماذا تم اختيارك كعضو في غرفة صناعة السينما؟
تم اختياري من قبل وزارة الثقافة والإعلام لأمثل جيلي، وبالتأكيد لابد أن يكون في كل ما يخص السينما وجوه تمثل جيلها لكي تعبر عن المشاكل والعراقيل التي تواجه هذا الجيل.
منى.. لم تقدمي عملا سينمائيا أجمع عليه النقاد والجمهور سوى فيلم "سهر الليالي"، ولم تكوني فيه البطلة الوحيدة.. ما تعليقك؟
لم هذا الظلم! أولا أحب أن أوضح أمرا مهما.. فيلم سهر الليالي كان بطولة جماعية بمعنى أن نجاحنا كان مشتركا، ولم يتم نسب الفيلم لبطل أو بطلة بعينها بل نسب النجاح إلينا جميعا، وأشاد النقاد بدوري كما أشادوا بأدوار الجميع، وبعيدا عن سهر الليالي هناك أفلام شاركت فيها -كما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"- كانت من بطولتي مع (محمد هنيدي) في شخصية (سيادة) ولفت نظر الجمهور بشدة رغم أن بطل الفيلم هو (هنيدي) لكن الدور الجيد والمختلف يبدو واضحا.
وماذا عن الفشل الذريع لفيلمك "خالتى فرنسا"؟
أنا لا أرى أن الفيلم فشل على الإطلاق، بل إن الهجوم الذي تعرض له من الصحافة وهو لا يزال في طور التصوير أثر عليه وعلى أراء الجماهير، وهذا الهجوم فى وجهة نظري غير مبرر.. لقد هوجمت لمجرد إنني أجسد شخصية فتاة شعبية رغم أن نصف المصريين ينتمون لهذه الطبقة ويسكنون الحارات.. ما العيب إذن في دوري؟!
قيل إنك حاولت ارتداء ثوب السندريلا من خلال مسلسلك التليفزيوني الذي يجسد قصة حياتها، فسقطت في بئر التقليد الغير مبرر لها.. فما تعليقك؟
فس مسلسل "السندريلا" أنا لم أقلدها فقط، حاولت تجسيد شخصيتها وفعلت كما قال الورق ولم أصطنع.. أنا لست سعاد حسنى حتى يظهر العمل مكتمل الأركان، وأي عمل في الدنيا بالتأكيد يكون فيه بعض القصور.

وعندما قلت لها أنى وفي حديث سابق مع ممدوح الليثى، كاتب قصة السندريلا، أرجع سبب فشل المسلسل إليها أجابت بدهشة: ولماذا اختارني من البداية حتى أجسد قصة حياتها! عامة هذا رأيه وأنا لا أسطو على حرية أحد، ويكفيني شرفا أنني ارتديت ثوب السندريلا ولو لبضع دقائق، وهناك شيء أحب أن أوضحه ألا وهو أنني رفضت من البداية هذا المسلسل لخوفي الشديد من كم التناقضات في شخصيتها وقلت هذا الكلام للمخرج سمير سيف لكنه شجعني.

وللعلم أنا كنت قد قررت الانسحاب من تجسيد هذه الشخصية منذ المشهد الأول لكن جميع من في المسلسل شجعوني على الاستمرار.
فلنترك جانبك الفني ونتحدث عن ثورتك لمجرد نشر صور "لى لى" ابنتك على بعض مواقع الإنترنت.
بالتأكيد لابد أن أثور لأنه من حقي أن أوفر لابنتي حياة هادئة وطفولة غير مميزة، لا أحب أن يشار إليها لأنها ابنتي ،أنا و(أحمد حلمي).. أحب فقط أن تعيش طفولتها في هدوء بعيدا عن الصخب الإعلامي وقد تعلمت هذا الدرس من زملائي وزميلاتي في الوسط ممن تركوا أولادهم للشهرة فكانت النتيجة هي حرمانهم من طفولتهم وهذا في حد ذاته كارثة.. وللعلم قرار عدم ظهور "لى لى" في الوسائل الإعلامية كان بالاتفاق مع أحمد.
بمناسبة حديثك عن الفنان أحمد حلمي ما حقيقة ما قيل وتردد بشأن انفصالكما؟
الحمد لله أحيا حياة هادئة معه، وتعودت على الشائعات وأصبحت لا أتأثر بها، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها مثل هذا الكلام، وعلى فكرة أنا بتفائل بالشائعات لأن أول مرة أسمع فيها مثل هذه الشائعة عرفت أنني حامل في نفس الأسبوع ، وأعتبر هذه الشائعة وش السعد عليا.
الجمهور له تساؤل عندك وانقله أنا نيابة عنهم هل أحمد حلمي يضحكك في المنزل كما يضحكنا في أفلامه؟
تضحك منى قائلة: صدقوني قليل جدا، يكاد يكون الضحك منعدم أساسا وكلام بيني وبينك، أحمد أصبح دمه تقيل قوي بعد الجواز مش عارفة ليه.





آخر مواضيعي

0 معلومات عن زينب العسكرى
0 مثلث برمودا
0 الغاز رمضانيه 24
0 الغاز رمضانيه 26
0 الغاز رمضانيه 25
0 ألـ غ ـأأز دينيه
0 الجوهر يستبعد القحطاني وعزيز والقاضي من تشكيلة المنتخب السعودي
0 الى ادارتنا المتميزة
0 ليه انا بالذات ما تردو على مواضيعي ؟؟؟؟
0 الاتحاد الليبى

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس

قديم 23-Feb-2008, 11:02 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : aMiRah-alhyah المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


بعد نجاح كده رضا .. أحمد حلمي: فكره رومانسيه لفيلمي مع منى ذكي..




في الوقت الذي يرفض فيه الفنان الكوميدي أحمد حلمي تسجيل أية حوارات أو لقاءات تليفزيونية مع الإعلاميين لإنشغاله باختيار سيناريو جديد من بعض السيناريوهات المعروضة عليه ،وأيضا لانشغاله بفكرته لقصة فيلم من بطولته مع زوجته منى ذكي ، إلا أن عدسة إيجي فيلم قابلت حلمي لتسأله عن الجديد وآخر أخبار إيرادات كده رضا وننقل له رد فعل الجمهور عن رأيهم في الفيلم ..
أختار حلمي طريقاً جديداً للكوميديا الشبابية لاقي إقبالا جماهيرياً ، ولكن حلمي لا يصنف نفسه كوميديان ولكن ممثلا يجيد أداء جميع الأدوار ، ثبت أقدامه ليصبح منأوائل نجوم شباك السينما المصرية ، فكان معه هذا الحوار:

في البدايه سألناه عن غيابه عن جمهور موقع " إيجي فيلم " فأجاب :
يرجع ذلك لإنشغالي في البداية بتحضير الفيلم والتصوير و سفري إلى أمريكا مع زوجتي مني ذكي وأخيرا أطمأناني على فيلمي "كده رضا" في دور العرض المختلفة ، ولكني أعد جمهور الموقع بأن يكون هناك حوار قريب عبر الموقع ..




إعتاد جمهور أحمد حلمي أن يقدم فيلمين خلال العام الواحد فهل هناك فيلم آخر بعد " كده رضا " ؟


هناك بعض السيناريوهات المعروضة علي ولكن لم أستقر حتى الآن على احدها ، ولكني لم أترك موسم عيد الأضحي كما أعتدت كل عام..
أختار عدد من النجوم هذا العام شخصية التوأم لتقديمها من خلال الشاشة الفضية و" كده رضا" أحدهم ألم ترى أن هذا تكرار ؟


قصة الفيلم تمت كتابتها منذ عامين ولكن لم يتم الإنتهاء من التجهيزات إلا مؤخرا ولم أبدأ في تصوير الفيلم إلا بعد الإطمئنان أن الموضوع مختلف عن الموضوعات التي قدمها زملائي..


كيف استطاع الكوميديان " أحمد حلمي " أن يجمع نجومية الإيرادات والجماهير والنقاد في نفس الوقت ؟

بالتأكيد هو توفيق في البداية من ربنا ثم الإخلاص في العمل ، فهي نقطة مهمة لأي فنان يريد أن يصبح نجم شباك أيضا محبوبلدى جمهوره الذي يؤيده دائمافي اختياراته لأفلامه فهي معادلة متوازنة بين الجمهور والفنان..



هناك بعض الأقاويل عن احتكار شركة الباتروس الإنتاجية لأفلام أحمد حلمي؟

غير صحيح على الإطلاق ، ولكن إيماني بكيمياء العمل هي التي تدفعني للعمل مع المنتج كامل أبو علي ووليد صبري ، و"كده رضا"هو التعاون الخامس بيننا وأظن أنه سيتكرر ،لأني لم أجد هذه الكيمياء إلا بيننا فقط وعنما أجدها مع آخرين لن أمانع ..




وما هو رأي أحمد حلمي في موسم الصيف خاصة وأن فيلم "كده رضا " ضمن هذا السباق؟

موسم الصيف للأفلام ساخن جدا ولكنه لا يتغير عن بقية مواسم الصيف ، ولكن أرى أن هناك العديد من الأفلام الناجحة خلال هذا الموسم والتي نالت إعجاب الجمهور ، ودائما فيرأيي ورأي الجمهور من قبلي أن البقاء للأصلح والذي يريده الجمهور ،وعن "كده رضا" فالحمد لله أطمأنيت على نجاحه من خلال الإقبال الجماهيري ورأي النقاد فيه .. لأن عملي دائما داخل أفلامي يستهدف القدرة الإستعابية للمشاهد وليست القدرة الإستهلاكية على رؤية الفيلم..

هل يسير حلمي دائما نحو الكوميدي فقط ؟

بالطبع لا ، فالممثل يجيد جميع الأنواع التراجيدي والكوميدي والرومانسي وجميع المشاعر التي تسيطر علي الإنسان ، وأسعى الآن لسيناريو جديد سيكون مفاجأة للجمهور ولكني لا أريد أن أحرق المفاجأة الآن للجمهور..




ماهي شخصية أحمد حلمي في كواليس تصوير أفلامه؟

لا أستطيع أن أصف لك كم التركيز أثناء التصوير ، فحبي وتقمصي للشخصية يجعلني أنفصل تماما عن العالم الخارجي وهو ما يغضب البعض مني في بعض الأحيان ، ومنهم الإعلاميين فمنهم من يريد إجراء بعض الحواراتأو المقابلات أثناء التصوير وللأسف لا أستطيع ذلك ، ولكن دائما ما أقيم مؤتمرا صحفيا للإعلاميين قبل التصوير أو بعد الإنتهاء من تصوير الفيلم للرد علي كل الإستفسارات .. أيضا الهدوء التام هو المسيطر علي جو الأستوديو وليس كما يتخيل البعض بأنه كوميدي .




متي نرى أحمد حلمي ومنى ذكي في فيلم سينمائي؟

قريب جدا ، فلدي فكرة جديدة عن فيلم رومانسي يجمعني وزوجتي منى ذكي ولكن الفكرة في بدايتها ولابد لها من أن تكتمل وأن نستعد وبعدها يتم التصوير إن شاء الله..

ماهو طبع الفنان أحمد حلمي في منزله؟

زوج محب لبيته جدا ، فأنا قليل الخروج إلا في الحفلات أو أعياد الميلاد لأصدقائي المقربين فلا أتخيل أن يكون هناك زوج لمنى يترك منزله ويخرج أو يترك بنوتة مثل "لي لي" ولكن طابع حياتي أني أحب الجلوس داخل منزلي.





جميع الفنانات المصريات تريد أن تشارك حلمي في أفلامه ، لكن من هي الفنانة التي يريد حلمي أن تشاركه فيلمه؟
بالطبع منى ذكي..





آخر مواضيعي

0 كن كالوردة ولا تكن كاشواكها
0 فوِأزِبرِ ح ـلوه
0 الغاز دينيه
0 ●lıl شًـقِـآؤٍة صًـِغـَآرٍ .. وٍَ .. رٍَبـًـع ريآل .. , لِـْكَنً طَِــآرٍ lıl●
0 فلافيو وبو جلبان
0 لـ غ ـز مــن زِمن ألآنبيأأء
0 الغاز بوليسيه
0 إن الحجاب خطوة إلى الوراء..... هذه هي الغيرة وهذه هي الحقيقة التي ينبغي علينا معرفته
0 شوِيه ألــ غ ــأأز
0 اقوى قصة حب بالصور

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس

قديم 23-Feb-2008, 11:04 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : aMiRah-alhyah المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


أيه حكاية اشاعة خلع الدبل ؟!

"الخبثاء يقولون أن سبب هذه الضجة هو الدعاية لفيلم أبو على"


بدأت الاشاعات تتناثر عن الحياة الخاصة للنجمة منى زكى و احمد حلمى بعد عرض

ميكنج ( كواليس ) فيلم أبو على الذى شاركها فيه البطولة كريم عبد العزيز ..

مشاهد الميكنج احتوت على مناظر حميمية وانسجام بين منى وكريم مما قيل بعده ان احمد حلمى استاء كثيراً من هذه

اللقطات

وطلب الدكتورة هالة سرحان مدير قناة روتانا سينما وطلب منها التخفيف من عرض الميكنج وحذف بعض المشاهد ..

وأنتشرت الشائعة بسرعة مذهلة عن الخلافات بين منى و احمد وأنهما خلعا الدبل وحياتهما الخاصة مهددة ..

زاد من حده هذه الشائعات أختفاء منى زكى فترة عيد الاضحى ومابعدها وهى الفترة التى طرح فيه فيلمها أبوعلى

فى دور السينما

وعدم تواجدها فى اى برامج فضائية للترويج له كما هو معتاد ..

منى زكى مؤخراً رأت أن تضع حداً لهذه الشائعات وتحدثت فى أكثر من مكان عن استقرار حياتها الخاصة مع احمد

حلمى .. أستضافتها المذيعة

جيهان عبدالله فى برنامج أجمد سبعة الساعة سبعة على اذاعة ال fm ونفت تماماً أى خلاف بينها وبين أحمد .. وأرجعت

هذه الشائعة الى انها مسألة طبيعية فى حياة أى فنان خاصة بعد نجاح عرض فيلم

كل منهما أبو على وزكى شان وهو ما دفع الحاقدين للترويج لمثل هذه الشائعة ..

كذلك أجرت جريدة صوت الامة حواراً مع منى زكى أعادت فيه نفى ما أثير عن مشاكل مع احمد حلمي وأكدت انها
وكريم وحلمي اصدقاء جداً منذ زمن بعيد وان المشاهد التى عرضت كلها فى صميم الفيلم والنص المكتوب ولايوجد مشهد

واحد خارج عن العمل

وانه عندما يتعلق الامر بعملها ورؤيتها للدور الذى تؤديه فهى لاتسمح لأحد بمناقشته خاصة وأن زوجها يثق في ادائها
و اختياراتها ولا يناقش معها أدوارها ولا يقرأ حتى السيناريوهات التي تعرض عليها ..

وعندما سألتها الجريدة عن الشخص الذى اتصل بقناة روتانا سينما لتخفيف عرض الميكنج أجابت انه ليس أحمد حلمى

ربما يكون كريم أو المخرج خاصة ان العرض الاول كان طويل بلا داعى ولا تصاحبه موسيقى و عليه كان لابد من اعادة

النظر فى تقديمه مختصراً وبشكل أفضل .

مجلة عين الاسبوعية عرضت صورة للنجمين منى زكى وزوجها وهما منسجمين فى حفلة عيد الحب التى أحياها النجم

عمرو دياب فى انتركونتيننتال


القاهرة وكانت حريصة على وشوشة حلمى عدة مرات حتى تثبت للحضور انهما سمن على عسل .


أما مسألة غيابها عن عدة برامج للترويج لفيلمها فكان سببه أجرائها لجراحة ليزر فى عينيها لتصحيح قصر النظر لديها

الاطباء لها بالراحة لمدة أسبوعين على الاقل وليس

صحيحاً لان زوجها منعها من الظهور مع كريم عبد العزيز مرة أخرى فى أى عمل .

لم تكن هذه الشائعة الاولى التى طالت منى زكى خاصة وان الكثيرين كانوا قد تنبأوا بقشل هذه الزيجة لأعتقادهم

بتسرع منى زكى فى الزواج وعدم التدقيق فى الاختيار ..لكن منى زكى أكدت للكل انها متفاهمة هى وأحمد حلمى

وبينهم أحترام متبادل وتعيش

حياة مسترة .. وكانت أحدى أكثر الشائعات التى طالت النجمين بعد زواجهما بفترة قصيرة هى تعدى أحمد حلمى على

منى زكى بالضرب

لرفضها الانجاب .. وانها أصيبت أصابة بالغة عندما كانت تهرب منه الى الخارج حيث أصطدمت بالسفرة وأحدث لها ذلك

جرح غائر وهو ما أثار منى جداً ودفعها لسرعة تكذيبه وقالت ان المسأله كلها أفتراء وكذب .

وكان النجمين منى زكى وأحمد حلمى قد تزوجا بعد قصة حب قصيرة ولديهما ابنة صغيرة تدعى لى لى ..ومنى زكى

من الفنانات المعروف عنها حرصها الشديد على كتمان أسرار حياتها الشخصية عن الصحافة والجميع ولا تتحدث فى أى

شىء يخصها أو يتعلق بحياتها الزوجية فى أى برنامج وتفرض ستاراً حديدياً على بيتها وأبنتها ..


لكن من الواضح ان هذه الشائعات هى ضريبة النجومية .





آخر مواضيعي

0 مبسوط
0 ____________________ ؟ ! ! بسم الله ! ! ؟ ____________________
0 ღ♡♥ஓ.بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ
0 الغاز رمضانيه 27
0 كّيفَ تقدرِ تسوِىّ توِبيكّ بنفسكّ
0 الرجل
0 ثلاثة الغاز سهله
0 الرجل
0 لغز | سهل
0 تعافي متعب وزكي والحضري قبل مواجهة مصر ومالاوي

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس

قديم 23-Feb-2008, 11:11 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : aMiRah-alhyah المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


الفنان الكوميدي أحمد حلمي من مواليد القاهرة 18 نوفمبر عام 1968 و يتميز الفنان الكوميدي أحمد حلمي بلونه الخاص و اتجاه المتميز في التمثيل بحيث يصعب مقارنته بأي فنان أخر.

فهو لا يعتمد علي عيوب خلقية ولا علي ادعاء الهبل والهطل، ولا علي الثرثرة بدون داع، إنه حالة كوميدية تشبه بن ستيلر أو هيو جرانت في السينما الأمريكية.

كان الظهور الأول لأحمد حلمي من خلال صوته فقط في 'برنامج عالم عيال' وأثار أسلوبه حالة من الدهشة لدي المشاهدين الكبار منهم والصغار و بعد انتهاء البرنامج كان الجميع في شوق لمشاهدة صاحب هذا الصوت والأداء الجاد الذي يفجر الكوميديا بلا افتعال, حيث كان يعتمد علي فكرة شديدة الجاذبية، وهي إقامة حوار جاد جدا مع مجموعة من الأطفال في مرحلة' الروضة' ثم انتظار تعليق أو إجابة الطفل، التي تأتي لا علاقة لها بالموضوع مما يثير الضحك.

و بعد ذلك بدأ أحمد حلمي الاتجاه إلي السينما المصرية و قدم العديد من الأفلام التي حاظت علي إعجاب الجماهير و لاقت نجاح كبير, و من أول أفلامه كانت مع الراحل علاء ولي الدين في فيلم "الناظر", ثم فيلم"السلم و الثعبان" مع هاني سلامة, ثم فيلم "55 إسعاف" مع محمد سعد.

ثم توالت العديد من الأفلام له و كان يقوم فيها بالبطولة المطلقة , و منها فيلم "ميدو مشاكل" مع المطربة الشابة شيرين , ثم فيلم "زكي شان" مع الفنان القدير حسن حسني و ياسمين عبد العزيز.

ثم فيلم 'ظرف طارق' وكان بحق أفضل فيلم كوميدي، علي الساحة حيث استطاع أحمد حلمي أن يثبت قدراته الفنية و الكوميدية التي تستحق كل احترام و تقدير.

و من أخر أفلامه هو فيلم "جعلتني مجرما" الذي شاركه في البطولة غادة عادل و الفنان القدير حسن حسني القاسم المشترك في كل أفلام الصيف و يعد هذا الفيلم من الأفلام شديدة البساطة ، فلا هو يناقش موضوعا سياسيا مفتعلا ، ولا يدعي مناقشة مشاكل البطالة وفساد رجال الأعمال و لكنه يقدم حالة إنسانية يمكن أن تحدث في أي مجتمع وأي زمان.





آخر مواضيعي

0 كم ع ـدد ألطيوِر
0 شوِيه ألــ غ ــأأز
0 الغاز رمضانيه 14
0 فى السعووديه وبص
0 سزاجة ///////////غرور ///////////////وقاحة
0 كّيفَ تقدرِ تسوِىّ توِبيكّ بنفسكّ
0 مَشـَاعِرُكـَ فِي صُـوَرْ ][! .. ( مُجَـدَّدْ ) .
0 الاتحاد الليبى
0 ليه انا بالذات ما تردو على مواضيعي ؟؟؟؟
0 السلام عليكم

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس

قديم 23-Feb-2008, 11:12 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : aMiRah-alhyah المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم موضوعي



النجم "احمد حلمي " يتعاقد مع جودنيوز


أعلن نجم الكوميديا أحمد حلمي تعاقده مؤخراً مع شركة جودنيوز سينما مقابل 4.5 مليون جنيه في الفيلم الواحد . وأكد أنه هناك تخطيطات لعمل 3 أفلام قادمة مع الشركة .

وأولى هذه الأفلام والتي يستعد بالفعل لتصوير أول مشاهدها وهو فيلم بعنوان "حركات نص كم" من تأليف محمد فضل , وإخراج وائل إحسان .

وقد تم ترشيح الفنانة منة شلبي لمشاركته في البطولة وهي الآن تقرأ السيناريو ولم تبد حتى الآن موافقتها أو رفضها .

ولم يستقر وائل إحسان حتى الآن على بقية فريق العمل , ومن المتوقع أن يبدأ حلمي تصوير مشاهد الفيلم في منتصف شهر مايو لكي يلحق به موسم عيد الفطر المبارك .

وقد تحدد ميزانية لإنتاج الفيلم تبلغ 3 مليون جنيه ومن المتوقع أن يستغرق تصوير الفيلم ثلاثة أشهر نظراً لأنه سيكون هناك بعض المشاهد التي سيتم تصويرها خارج مصر في : "لبنان , روما"

وقد أعرب حلمي عن مدى سعادته بهذا العرض ويتمنى أن يكون هناك الكثير من التعاملات مع الشركة آملاً أن تلقى بالنجاح إن شاء الله .

ومن ناحية أخرى يواصل فيلم حلمي الأخير "مطب صناعي" تصدره للإيرادات حيث بلغت إيرادات الفيلم في الأسبوع الماضي 760 ألف جنيه وبهذا تكون إيرادات الفيلم الإجمالي قد وصلت إلى مبلغ 21 مليون جنيه ليحقق حلمي بهذا الفيلم نجاحاً كبيراً لم يحققه من قبل

وشكرا





آخر مواضيعي

0 ღ♡♥ஓ.بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ
0 الاتحاد الليبى
0 الغاز رمضانيه 25
0 الغاز فرفشه هع
0 صورة المشترك المصرى
0 من أولها مثل آخرها •
0 رايك
0 معلومات عن امير خان
0 من أنا
0 ألــ غ ـــآآزنأ ألرِرِمضآآنيهـ

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس

قديم 23-Feb-2008, 11:14 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الالغار
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aMiRah-alhyah

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 101342
المشاركات: 5,040 [+]
بمعدل : 1.95 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الله أع ــلممَ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1851
 

الإتصالات
الحالة:
aMiRah-alhyah غير متصل

كاتب الموضوع : aMiRah-alhyah المنتدى : اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير
افتراضي


الاسم:أحمد حلمي
تاريخ الميلاد: 18 نوفمبر 1968

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية - قسم الديكور.

بدأ مشواره مذيعا ناجحا في برامج الأطفال ثم اتجه الى التمثيل من خلال ادوار صغيرة بدئها بفيلم " عبود على الحدود " مع الفنان علاء ولى الدين ثم " الناظر " و " وليه خلتنى احبك " مع كريم عبد العزيز و " السلم والثعبان " مع هانى سلامة و " رحلة حب " مع محمد فؤاد.

وتنبأ الجميع لحلمي أن يصبح نجما كوميديا قادما بقوة وبعد أكثر من سبعة أفلام قدم فيها شخصية صديق البطل أصبح حلمي بطلا مطلقا من خلال فيلم " ميدو مشاكل " و "زكي شان" و "ظرف طارق" الذي قام ببطولتها احمد حلمي وغيرها من الاعمال.

متزوج من الفنانة منى زكى وله ابنة اسمها لى لى.






اعمال الفنان احمد حلمى

عبود على الحدود

احمد حلمي - علاء ولي الدين - غادة عادل




الناظر

احمد حلمي - حسن حسني - محمد سعد




صايع بحر

احمد حلمي - ياسمين عبد العزيز- ريكو



زكى شان

احمد حلمي - حسن حسني





جعلتني مجرما

احمد حلمي - غادة عادل





مطب صناعى

احمد حلمي - عزت ابو عوف





آخر مواضيعي

0 ألغأزِتبغأ مخَ
0 اقوى قصة حب بالصور
0 سعد الصغير وحسنى مبارك
0 الرسومات العفويه وعلاقتها بالشخصيه...
0 علي خطي الخطيب.. أبو تريكه ملك اللحظات السعيدة
0 بكل السواد أنـا هنـا
0 ...{عيــش حيـآتك ! الدنيـآ فـآنية .. وترآ الخبز بريـآل..!}...
0 شيئين خطيرين
0 انظر بتمعّن إلى الصورة
0 افضل الالغاز الشعبيه مع الاجوبه (يوجد لدينا)

 
عرض البوم صور aMiRah-alhyah   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيال الثانوي وفيت@ قصص و روايات و حكايات 137 29-Sep-2011 05:40 PM
والله لجيب راسك روايه جريئه رومنسيه للكاتبه الجوري ڪمْ ٱڼٱ ځڦق● قصص و روايات و حكايات 40 08-Sep-2011 08:28 AM
والله لأ جيب راسك\\\رومانسيه\\جريئه مرة\\للكاتبه الجوري بدون روح قصص و روايات و حكايات 91 25-Mar-2011 03:57 PM
اليتيمة .........رواية بمنتهى الروووووووووووعة...... كــامـــلـــه نوفه الحلوه قصص و روايات و حكايات 43 15-Dec-2010 01:59 AM
موسوعة الأسر الفنية في الدراما السورية ..ْ~ Aŋăčǒи∂α © اخبار الفن -اخبار الفنانين و النجوم و المشاهير 4 07-Sep-2009 05:45 AM



الساعة الآن 12:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1