التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب كل مايتعلق بالجن والاشباح والسحر


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

نخله في وسط جده يسكنها قبيله من الجن

بسم الله الرحمن الرحيم احييكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فشلت جميع المحاولات المتكررة لنزع تلك النخلة من موقعها الحالي مما أصاب سكان جدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-Mar-2008, 10:29 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,428 [+]
بمعدل : 9.45 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي نخله في وسط جده يسكنها قبيله من الجن


بسم الله الرحمن الرحيم

احييكم بتحية الاسلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


فشلت جميع المحاولات المتكررة لنزع تلك النخلة من موقعها الحالي مما أصاب سكان جدة بالدهشة حيال ذلك الأمر ووضع تلك النخلة في دائرة الشكوك حول سر عدم قدرة الجميع على ازالتها او مجرد تحريكها قيد أنملة من وضعها التي هي عليه الآن .لم تكن الحيرة التي أصابت السكان بعيدة عن عدد من المشايخ الذين أكدوا ان تحت تلك النخلة واد من الجن الذين لن يسمحوا بنزع تلك النخلة لأنها تعتبر سكنا لهم وحتى لو تمكن احد من نزعها لجر ذلك غضب الجن وأذيتهم فالأولى أن تترك على وضعها بالرغم من أنه لم يستطع احد حتى الآن نزعها او تحريكها فقط من مكانها .

(اليوم) ومن زوايا يغلفها الغموض انطلقت لفك الشفرة للبحث في خفايا تلك « النخلة « التي حيرت الكثير بالرغم من التحذيرات التي انهالت علينا خوفا علينا من مس شيطاني حينما قررنا الذهاب الى تصوير تلك النخلة والتعرف على السر الضامر وراءها ولأجل ذلك لم نتردد في الذهاب .فإليكم القصة بالتفصيل من البداية حتى النهاية .

البدايةكانت الأرض التي توجد بها تلك النخلة معروضة للبيع فاشتراها احد المستثمرين لتحويلها الى مركز تجاري وبالفعل تم البدء في بناء المجمع التجاري على تلك الأرض وما ان بدأت ملامح المشروع تظهر حتى تم تخصيص جزء من الأرض لتحويلها الى مواقف سيارات وبدأت الجرافات تنظف تلك الأرض من جميع الشجيرات والنخيل الموجودة بها.


كان العمل يسير على أفضل وجه ولم يعلموا بالخفايا التي ستظهر قريبا الى ان وصلوا الى تلك النخلة الواقعة بالضبط وسط الأرض وحاولوا نزعها إلا أنها استعصت عليهم فشك العمال بأن الجرفات لا تعمل بالشكل المطلوب فأمروا بجرافات أخرى ولكن تكررت نفس المشكلة فالنخلة لم تتزحزح عن موقعها اطلاقا .


وقف العمال في حيرة من أمرهم وسط تعجب وذهول ودهشة واخذوا يتساءلون ما الذي يجري .. ما بال تلك النخلة العجيبة لا تنزع !! امسك كل واحد من العمال يده على قلبه وأسرعوا الى المسئولين في المشروع الذين أصابتهم نفس الدهشة حيال ذلك الأمر المعقد .


حراسة


توصل احدهم الى حل جزئي بعد تفكير عميق ليطرحه على الحضور وهو ان يأتي بشيخ وذلك لأنه شك بأن يكون الموضوع متعلقا بالجن او بالسحر .


أتى احد الشيوخ الى الموقع ليفك اللغز الذي طال انتظاره وليؤكد انه تحت هذه النخلة واد من الجن الذين يحرسون تلك النخلة ويسكنون أسفلها ولذلك لم يستطع احد نزعها من مكانها .


وما ان علم المسئولون بالمشروع بسر تلك النخلة حتى بدأ العمل يتعثر حتى يومنا هذا ليقفوا مكتوفي الايدي أمام ازاحة تلك النخلة من موقعها فهي السبب الرئيسي والوحيد في عرقلة المشروع التجاري وقد تتسبب في فشله .


وفي اطار بحثنا عن سر هذا الغموض توجهنا الى امام احد المساجد الموجودة في الحي التي توجد به تلك النخلة ووجهنا العديد من الاسئلة له اول تلك الاسئلة كان .


شجرة


هل ما حدث مع تلك النخلة واقع فرد قائلا من الممكن جدا ان يتخذ الجن مكانا لهم وقد يكون هذا المكان منزلا او شجرة او أي شئ آخر فيقوم هؤلاء الجن بحراسة هذا المكان وتحويله الى سكن وعندها لا يسمحون لاي شخص بالمساس بمسكنهم بشتى الوسائل الممكنة .


كان بحضرة ذلك الموقف احد سكان الحي الذي شاركنا هو الآخر في الحديث فقال انا سمعت عن هذه النخلة وعن الوادي الذي يوجد اسفلها ولم استغرب على الاطلاق ففي الماضي حكي لي عن امور مشابهة حدثت .


واخذ يستذكر قصصا اخرى فقال قصة هذه النخلة تذكرني بمبنى يوجد في جنوب جدة ( مركز بنك الدم القديم ) حيث لم يتمكن احد من هدمه بعد خروجه من الخدمة وكان السر في ذلك هو انه مسكون بالجن الذين يرفضون الخروج منه .


استعانة
اخذ سكان الحي المجاورون لتلك النخلة يطلقون العديد من الاسماء والالقاب عليها كنخلة الجن والنخلة المسكونة وحوش الجن واخذت هذه الاسماء تلقى رواجا منقطع النظير .


قبل ان نجري تلك الاحاديث اقتربنا من تلك النخلة وانطلق المصور عالى العيسي في التقاط الصور لها حيث كان منظرها يشعرك بالريبة فجريد النخلة بال ومصفر اللون ويغلب عليه الطول الذي يكاد يلامس الارض الامر الذي يؤكد انه لم تمسسها الايدي البشرية منذ سنوات .


وفي اتصال مع فضيلة الشيخ عبد المحسن العبيكان عضو مجلس الشورى قال ان الجن يسكون في كل مكان بيننا وخصوصا الاماكن ال***ة والنجسة وقد يفعل الشياطين منهم افعالا مؤذية للانسان ومن يتبين ذلك عليه الاستعانة بالقرآن وقراءته في المكان الذي يوجدون به وبإذن الله يتم طردهم بذكر الله .



حقيقة الجن لا شك فيها ابدا قد يشكك أشخاص في هذه الأمور كوجود الطبيعة والحياة العامة للجن لكن الواقع يقول الحقيقة الجن لهم عالمهم الخاص كالإنس تماما ولنا في هذي الحياة القصص من واقع التجربة .




مليون ريال مكافأة لمن يستطيع هزيمتهم

متبرع يطلب 3 أيام لطرد قبيلة الجن من نخلة جدة

حارس الأمن : اسمع أصوات مخيفة وأشعر بأناس تلاحقني



تتحدى المشروع



استكمالا لموضوع النخلة التي يسكنها قبيلة من الجن الذي طرحته(اليوم) أمس أكد احد العاملين «على حد قوله» أن صاحب المشروع الذي توجد به تلك النخلة المسكونة بقبيلة من الجن وضع مكافأة مالية مقدارها مليون ريال لمن يستطيع طرد الجن منها ونزع تلك النخلة من مكانها .وجاءت تلك المكافأة المالية الضخمة بعد فشل جميع المحاولات المتكررة لنزع تلك النخلة من موقعها الحالى بعد ان عجزت الجرافات على زحزحتها واخفاق الجميع في التعرض اليها او المساس بها .تفاعل من جانب آخر تفاعل عدد من القراء بعد نشر الموضوع بعدد يوم امس وتباينت ردود افعالهم وكان ابرزها تعهد احد الاشخاص بطرد تلك القبيلة من الجن وازاحة تلك النخلة بظرف ثلاثة ايام كحد اقصى وذلك بالاستعانة بالله وبكتابه العزيز وقال : انه على استعداد بان يقدم المساعدة اذا ما اراد صاحب المشروع التجاري حل تلك المعضلة ونزع تلك الشجرة بإذن الله العلي القدير .


وفي هذا الاطار دخلت ( اليوم ) في بحث مضن مع اشخاص تربطهم بذلك الموقع وتلك النخلة حوادث مريبة فأخذوا يسردون لنا القصص التي شاهدوها بأم أعينهم وشعروا بأمور غريبة يحسون بها كلما خيم الليل وأسدل ستاره ليبدأ الشعور في التغيير وبأن ايادي خفية تكاد تلمسهم وبأعين لا يرونها لكنهم يشعرون بها وهي تراقب تحركاتهم في ذلك الليل الموحش .


أصوات


التقينا حينها بمنير حارس الأمن التابع لذلك المشروع وهو المسئول عن حراسته احيانا في الصباح واحيانا اخرى في الليل فقال: ان كل العاملين في المشروع حاولوا نزع تلك النخلة دون جدوى ففضلوا ان يستكملوا المشروع بعد توقفه فترة من الزمن .


وقال منير : أعمل هنا منذ زمن و أتجول في ردهات هذا المشروع متفقدا المكان كل يوم أشعر بأمور تنتابني وبقشعريرة كلما ازداد الليل سوادا وبأعين أحس بها ورائي وهي تراقبني وأصوات وخطوات تسير خلفي كلما أخذت أتجول في المكان .


مشروع


أخذ حينها منير يقلب نظره في المبنى وفجأة نظر اليه دون ان ينطق بكلمة حينها احسست بأنه يريد قول أمر مهم فسألته وأنا مبتسم ما بك.


أمسك منير بيدي اليمني وقال تعال معي فتبعته ودخلنا الى قلب المشروع توقف منير عن السير واشار الى موقع ما وقال لى انظر الى تلك المنطقة فلقد مات احد العمال هنا بوضع غريب ولا يصدق فلقد سقط من تلك المسافة القريبة جدا والتى لا تتجاوز مترين ومات على الفور بأسباب غامضة وهذه الحادثة لن أنساها ما حييت .


مس


حينها حاولت تهدئة بعد أن احسست بالتأثر الذي أصاب منير من الموقف الذي عاشه ولا يزال عالقا في ذاكرته .


حينها احس بي احد الاشخاص الذين يبيعون النعناع امام ذلك المشروع فأخذ يحدثنى بقصة عايشها هو بنفسه حيث قال ان شخصا من الذين أصابهم المس كان يأتي كل يوم وينام بجانب تلك النخلة لوحده ويتحدث ويضحك وكأن هناك من يتكلم معه حاولت حينها أن أتحدث معه لكنه أبى ان يقول لي شيء وانصرف على الفور .حينها قال لى أحد الاشخاص: إن ذلك ممسوس من الشياطين الذين يأتون به الى تلك النخلة للالتقاء بأقرانهم .
من جريده اليوم السعوديه



kogi td ,s' []i ds;kih rfdgi lk hg[k





آخر مواضيعي

0 أسماء الله الحسنى - بالانقلش
0 صور لدرة العروس بمدينة جده ....
0 كل ساعه - مروان خوري
0 بدل جنتل للشباب
0 ¤~¤¤~¤ دوما ... للكلمة حضور 00 ¤~¤¤~¤
0 غرائب الملوك
0 العثور على 'فتاة أدغال' سورية حبسها والدها 13 عاما داخل كهف(( بالصور ))
0 أخي المسلم : قبل الرحيل اترك أثر
0 صور منوعه لعيونكم
0 الى المضاربين في السوق (( نصيحه من ذهب ))

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس


قديم 09-Mar-2008, 10:54 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مآمثلـهْ آحـد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية aso0olah

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 205848
المشاركات: 1,570 [+]
بمعدل : 0.33 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: $بيت أبـــــــوي$
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 44
 

الإتصالات
الحالة:
aso0olah غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


بسم اللهـ علي

طيب ليش مايشيلون النخلهـ

شي غريب سبحآآآآآآن اللهـ

يعطيكـ آآآآآآآآآلف عافيهـ يالغلآ

لاعدمناكـ

مودتيــ





آخر مواضيعي

0 ¦ ¦ ¦ `•.¸.•₪₪ كلآم ممنوع ولكن وآقعي ₪₪`•.¸.•¦ ¦ ¦
0 تعالووووووووووو شوفو كيف نايمة نانسي عجرم ؟؟؟؟؟!
0 وش يقرب لك هل الاسم؟؟
0 ماسنجر ايام الجاهليه
0 يووميات تمساح
0 هذا ماحدث يوم الاربعاء لبنات في حي العليا!!!..................
0 ღ♡♥ஓ أح ـس إنگ تبـي تبع ـد .. ولاتـدري وش الح ـيلـہღ♡♥ஓ
0 شـــــــــــــــــوف الخكري يكلم امة؟!
0 لماذا لانكون قلم رصــــــــــــــــــــــــــاص!!
0 رســــــــــــــــاله خـــــــــاصــــــــــــــه للمتصـــــــفحين بدون ردود..ضروري).

 
عرض البوم صور aso0olah   رد مع اقتباس

قديم 10-Mar-2008, 01:17 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,428 [+]
بمعدل : 9.45 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


اشكرك على مرورك العطر


تحياتي لك





آخر مواضيعي

0 彡彡彡彡彡 الاسطوره 彡彡彡彡彡
0 Mms (..أنا..) لأخريوم في عمري بأكون وياك...
0 يكفيك من الحاسد أنه يغتم وقت سرورك...(( بقلمي ))
0 الشرايين والاوعيه المويه
0 ساحة النقاش ( دعوة للنقاش الجاد والهادف )
0 لقلب قوي وصحيح بأذن الله
0 حسبي الله ونعم الوكيل ..اغتصاب طفله عمرها 7 سنوات وصلخ راسها... صور بشعه ومقززه
0 الى ادارتنا واستاذي ابو سعود ..
0 اللي يعز اختنا رنيم يدخل
0 بدون نقط ..

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس

قديم 10-Mar-2008, 02:32 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابورشودي

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 269824
المشاركات: 25 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ابورشودي غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


شكرا لكم ونتمنى منكم المزيد وشكرا





عرض البوم صور ابورشودي   رد مع اقتباس

قديم 10-Mar-2008, 02:07 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية DařK WhispêŘ

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183335
المشاركات: 4,429 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: behind you
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 184
 

الإتصالات
الحالة:
DařK WhispêŘ غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


يــعــطـيـكـ.. العــآآفــية .. ع المــوضوع الرآآآئــع

تــســلمـ.. ايــدكــ..

بإنتــظــار جديــدكــ..

تــحــياتــي لكـــ..





آخر مواضيعي

0 مارادونا لم يكن ليرشح كاكا
0 :+: فــيــلمــ the other boleyn girl :+:
0 مصر تُقصي السودان والكاميرون تستعيد بريقها
0 فــيــلــمـ الرعـــب April.Fools.Day.DVDRip.2008.[rmvb formate] 231 MB مترجم
0 مواجهة ساخنة في دربي ميلانو
0 ][ ارسنال يقدم عرضا للاعب الانتر ادريانو ][
0 }{ السبرنغ رول بطعم البيتزا }{
0 حصريا - البوم رزان 2008 Full Album Cd 192 Kbps
0 فيرغسون لا يعتزم التعاقد مع أي لاعب
0 فــيـلم Death Note

 
عرض البوم صور DařK WhispêŘ   رد مع اقتباس

قديم 10-Mar-2008, 02:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية DařK WhispêŘ

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 183335
المشاركات: 4,429 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: behind you
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 184
 

الإتصالات
الحالة:
DařK WhispêŘ غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


يــعــطـيـكـ.. العــآآفــية .. ع المــوضوع الرآآآئــع

تــســلمـ.. ايــدكــ..

بإنتــظــار جديــدكــ..

تــحــياتــي لكـــ..





آخر مواضيعي

0 فــيــلــمـ الرعـــب April.Fools.Day.DVDRip.2008.[rmvb formate] 231 MB مترجم
0 فــيــلــمـ الــرعب الرآآئــع It Waits مــتــرجــمـ ديفيدى ريــب
0 كلاسيكو أبيض في كامب نو
0 دومونيك تعتزل الاغراء وترتدي فستانا بقيمة 600 الف دولار
0 Pirates.of.the.Caribbean.At.Worlds.End.2007.TS.XVi D.[rmvb formate] مترجم
0 لابورتا لن يتخلى عن رونالدينيو
0 ~ | فــيــلمــ Watching the Detectives | ~
0 فيلم Espiritos ll 2007 جودة DvdRip بحجم 178 ميجا تحميل مباشر
0 بيكهام يجذب الاستراليين لمشاهدة كرة القدم
0 Super Bluetooth Hack 1.07

 
عرض البوم صور DařK WhispêŘ   رد مع اقتباس

قديم 10-Mar-2008, 03:09 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 120469
المشاركات: 92 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عاشق عزوفه غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


يعطيك العافيه على الموضوع بس عندي سوال واحد وين محل النخله بالضبط





آخر مواضيعي

0 جيتكمـ ياهل الوفا والمواجيبـ جيتكمـ شاريـ وابيكمـ تشترونيـ

 
عرض البوم صور عاشق عزوفه   رد مع اقتباس

قديم 10-Mar-2008, 04:18 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية crazy princess

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 193002
المشاركات: 6,197 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: in my crazy world
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 261
 

الإتصالات
الحالة:
crazy princess غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


ياسبحان الله
يسلموووو





آخر مواضيعي

0 صور الفناانين القديييييييييييمه...لاتفوتكم..
0 طُرق صنع الفشآر بكل انواعه
0 *~لديك 1 رساله خاصه جديده غير مقروءهـ ~*
0 حوار جريدة الوطن مع (دانه جبر ) (((جمبلة باب الحاره 3)))
0 اخر اخبار (جريمة سوزان تميم)اكتشاف بصمات ابن خالة سوزان وصديق لبناني بموقع الجريمه
0 ~~~**((لاب تـــــــــوب ملــــكـــة بريــــطانــــيا))**~~~
0 فيديو خبر فوز عبد العزيز في اخبار روتانا ومقابلات معه ومع بقية الطلاب
0 «®°·.¸.•°·.¸.•°®»°•.تميز بما شئت لكن لاتتكبر.•° «®°·.¸.•°°·.¸.•°®»
0 مـاذا يحدث للصقر بعد 40 عـامـآ....!؟
0 الشاب السعودي امشارك بباب الحاره (صورته+دوره)

 
عرض البوم صور crazy princess   رد مع اقتباس

قديم 10-Mar-2008, 06:11 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية DEL10 PIERO

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 88213
المشاركات: 25,434 [+]
بمعدل : 5.21 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في النجاح الدائم
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 378
 

الإتصالات
الحالة:
DEL10 PIERO غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي






موضوع متألق وإبداع كأصحابه..!!
يعطيك العافية وننتظر المزيد من الإبداع.!!
تحياتي أخوك زيد..!!






آخر مواضيعي

0 :: عجبـت لمـن ::
0 |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|+. الحلقة الثامنة من مسلسل أخوان.+.|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
0 `~*¤!||!¤*~`الـجـ(ا)ـر قـبـل الـد(ا)ــر `~*¤!||!¤*~`
0 مكآلمآت لمـ يرد عليها = 1
0 ۩ ● ۩ ● مـسـتـشـفـى الأمـوات ● ۩ ● ۩
0 عندي مشكلة أرجوا حلها
0 نصائح لسعادتكـ في الدنيا والآخرة ..!!
0 تحالفات المضاربين" وراء تراجع الأسهم السعودية و"خسائر الصغار
0 فوائد الغش في الامتحان
0 افلام السينما العالمية

 
عرض البوم صور DEL10 PIERO   رد مع اقتباس

قديم 10-Mar-2008, 06:29 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 296852
المشاركات: 9 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ويل الخارقة غير متصل

كاتب الموضوع : alm7b المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


شكرا لك يسلمو





آخر مواضيعي

0 ساعدوني

 
عرض البوم صور ويل الخارقة   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أول معركة بين الجن والإنس‎ البقعاوي الاسلام والشريعة 10 01-Nov-2009 02:21 PM
عالم الجن ( الرحال ) الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 0 18-Dec-2008 01:17 PM
الجن....^_^ ŜόĹтάάη الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 0 30-Nov-2008 12:31 PM
العالم الآخر(كل مايتعلق في الجن والسحر والعين) ● سماZјـمه ● الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 12 17-Nov-2008 11:27 PM
الجــن .. العفاريت soso000 الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 2 31-Oct-2008 06:40 AM



الساعة الآن 01:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1