التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب كل مايتعلق بالجن والاشباح والسحر


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات
♥♥ βέέ©Ő ♥♥ من لأخظ\ضر جعله بالمرض : لأخضر خسر لألألألألألألألألألألألألألألألألألأل ياقهر صبرك يالله     عـــازفــة لحــن الحيـــاة من فلسطين : عندي مشكلة وهي تطلع لي اذا دخلت اي موضوع لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا أتبعت رابط صحيح. الرجاء أبلغ مدير الموقع     ( الرحال ) من السعودية : عندي مشكلة وهي تطلع لي اذا دخلت اي موضوع لقد حددت الموضوع خاطئ. إذا أتبعت رابط صحيح. الرجاء أبلغ مدير الموقع    

حقائق مثيره عن الزئبق الاحمر ( هو اكل الجن ليطيل اعمارهم ويزيد قوتهم)

نسمع كثيراً عن الزئبق الأحمر ولا نعلم عنه شيء اليوم جبت لكم هالموضوع الشامل عنه ارجو لكم الفائدة .. الزئبق الأحمر بين استخراج كنوز الأرض والانشطار النووي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 14-Mar-2008, 04:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 مصمم محترف

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 116190
المشاركات: 4,337 [+]
بمعدل : 1.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الـــــريــــأإآض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 219
 

الإتصالات
الحالة:
|άβσόđε| غير متصل

المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
حقائق مثيره عن الزئبق الاحمر ( هو اكل الجن ليطيل اعمارهم ويزيد قوتهم)


نسمع كثيراً عن الزئبق الأحمر ولا نعلم عنه شيء
اليوم جبت لكم هالموضوع الشامل عنه
ارجو لكم الفائدة ..


الزئبق الأحمر بين استخراج كنوز الأرض والانشطار النووي

ينتشر بين الكثير من أوساط الناس وجود كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة تحت الأرض وأنها محروسة من الجن وقد شاع بينهم أيضاً قدرة الدجالين والمشعوذين على استخدام الجن في استخراج هذه الكنوز . وقد ارتبطت هذه الاعتقادات بـ " الزئبق الأحمر " الذي يؤكد البعض قدرته الهائلة على تسخير الجان لاستخراج هذه الكنوز وسرقة الأموال من خزائن البنوك ، وظهر تبعاً لذلك ما سمي بـ " التنزيل " وهو ما يمارسه الدجالون والمشعوذون من تنزيل الأموال المسروقة للزبون عن طريق استخدام الجن ..
وفي هذه الحلقة نقف بكم على حقيقة " الزئبق الأحمر" وعلاقته باستخراج الكنوز ، ونقدم لكم تجربة مشعوذ تاب إلى الله كانت له تجارب في هذا المجال ، ونعرض لكم بعض قضايا النصب والاحتيال التي مارسها البعض لترويج الزئبق الأحمر ، ونقدم لكم في النهاية رؤية شرعية حول هذا الأمر .. من خلال هذه الحلقة المثيرة والمليئة بالحكايات الغريبة عن الزئبق الأحمر واستخراج الكنوز .

حـقـيـقـة الـزئـبـق الأحـمـر

وللتعرف على حقيقة " الزئبق الأحمر " نذكر لكم هذه الحادثة : فقد وقع بين أيدي المحقق الصحفي البريطاني " غوين روبرتس " تقرير أعد لعناية " يوجيني " وزير الخارجية الروسي الذي كان وقتئذ على رأس جهاز الاستخبارات الروسية ، عن حقيقة مادة الزئبق الأحمر .
وقد ذكر ذلك التقرير أن ما كان يعرف بالاتحاد السوفييتي بدأ بإنتاج هذه المادة عام 1968م في مركز " دوبنا " للأبحاث النووية ، وأن الكيماويين المتخصصين يعرفون هذه المادة بهذا الرمز ( H925 B206 ) وهي مادة تبلغ كثافتها ( 23 ) جراماً في السنتيمتر المكعب . وقد أحدثت هذه الدرجة الفائقة من الكثافة بلبلة في عقول العلماء الغربيين ، إذ أنها أعلى من درجة كثافة أي مادة معروفة في العالم ، بما في ذلك المعادن النقية .. ومن المعروف أن كثافة الزئبق المستخدم في قياس درجات الحرارة تبلغ (6,13 ) جراماً في السنتيمتر المكعب ، فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقي أقل قليلاً من (20) جراماً في السنتيمتر المكعب الواحد . ويعتبر الزئبق الأحمر من المواد النادرة جداً وثمنه قد يصل إلى ملايين الدولارات .
وقصة الزئبق الأحمر ارتبطت قديماً وحديثاً بالجن والشياطين والكنوز . ولكنه في الواقع أخطر من ذلك بكثير خاصة وأنه يدخل مباشرة في صناعة الأسلحة المتطورة ، كما يدخل في صناعة النشاط الذري بمختلف أنواعه . ويؤكد بعض الباحثين في علم الآثار أن هناك بالفعل ما يسمى " الزئبق الأحمر " وهو عبارة عن بودرة معدنية حمراء اللون ذات إشعاع ، لا تزال تستخدم في عمليات ذات صلة بالانشطار النووي ومصدر تصنيعه وتصديره لدول العالم هو بعض دول الاتحاد السوفييتي السابق ، إذ تقوم بعض العصابات بتهريبه من داخل المفاعلات النووية هناك ليباع بملايين الدولارات في بعض دول العالم .

الزجاجة التي أثارت القضية
في بداية الأربعينات من القرن الماضي تم اكتشاف زجاجة تخص أحد كبار قواد الجيش في عصر الأسرة 27 " آمون.تف.نخت " الذي تم تحنيطه في داخل تابوته نتيجة عدم التمكن من تحنيط جده خارج المقبرة بسبب أحداث سياسية مضطربة في عصره .
وقد بدأ الحديث عن الزئبق الأحمر في الأصل بعدما عثر الأثري المصري زكي سعد على سائل ذي لون بني يميل إلى الاحمرار أسفل مومياء " آمون.تف.نخت " قائد الجيوش المصرية خلال عصر الأسرة (27) ولا يزال هذا السائل محفوظاً في زجاجة تحمل خاتم وشعار الحكومة المصرية ، وتوجد داخل متحف التحنيط في مدينة الأقصر . وتعتبر هذه الزجاجة السبب الرئيسي في انتشار كل ما يشاع عن ما يسمى بالزئبق الأحمر المصري . وهذه المقبرة قد وجدت بحالتها ولم تفتح منذ تم دفنها ، وعندما تم فتح التابوت الخاص بالمومياء الخاص بـ " آمون.تف.نخت " وجد بجوارها سائل به بعض المواد المستخدمة في عملية التحنيط وهي عبارة عن ( ملح نطرون ، ونشارة خشب ، وراتنج صمغي ، ودهون عطرية ، ولفائف كتانية ، وترينتينا ) .
ونتيجة إحكام غلق التابوت على الجسد والمواد المذكورة ، حدثت عملية تفاعل بين مواد التحنيط الجافة والجسد ، أنتجت هذا السائل الذي وضع في هذه الزجاجة ، وبتحليله وجد أنه يحتوي على ( 90،86 % ) سوائل آدمية ( ماء ، دم أملاح ، أنسجة رقيقة ) و ( 7،36 % ) أملاح معدنية ( ملح النطرون ) و ( 0،12 % ) محلول صابوني و (0،01 % ) أحماض أمينية ، و ( 1،65 % ) مواد التحنيط ( راتنج ، صمغ + مادة بروتينية ) .
وقد أدى انتشار خبر اكتشاف هذه الزجاجة إلى وقوع الكثير من عمليات النصب والاحتيال منها ما تداولته الصحف قبل عدة سنوات عن تعرض شخصية عربية مرموقة لعملية نصب عندما نصب عليه البعض بيع زجاجة تحتوي على الزئبق الأحمر المصري بمبلغ 27 مليون دولار ، وقد حرر محضر بهذه الواقعة تحت رقم ( 17768 ) إداري قسم جنحة نصب ، بجمهورية مصر العربية . ومن أحدث قضايا الزئبق الأحمر تلك التي أمر اللواء أحمد شفيع مساعد وزير الداخلية المصري لأمن الجيزة بتحويل المتهمين فيها للنيابة للتحقيق معهم . وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على طالب اسمه أحمد محمد أحمد ومدرس في مدرسة أوسيم التابع لمحافظة الجيزة اسمه صابر السيد ، وبحوزتهما قارورة تحتوي على الزئبق الأحمر ، زعما أنهما بواسطته استدلا على آثار مدفونة تحت الأرض ، وعثرت المباحث معهما بالفعل على قطع أثرية تنتمي لعصور مختلفة وتقدر قيمتها بسبعة ملايين جنيه إضافة إلى سائل أحمر اللون ، قالا أنه ساعدهما في العثور على الكنز وقالا في التحقيقات أن شخصاً ثالثاً استعمل هذا الزئبق الأحمر في تحضير الجان ، وأن هذا الجان قادهما إلى الآثار المدفونة تحت منزل أحدهما .

اعترافات مشعوذ تائب

حول علاقة الزئبق الأحمر بالجن وباستخراج الكنوز .. يقول حامد آدم وهو مشعوذ تاب إلى الله وتحول إلى داعية ، عن هذه العلاقة : إن تلك حقيقة وإن الجن يطلبون الزئبق الأحمر ، من الإنسان وهو غالي الثمن وقد يصل سعره إلى مئات الألوف بل ملايين الدولارات ، لأن الواحد من الجن يتغذى به ويساعده في إطالة عمره ، ويجعله شاباً ويعطيه قوة ، هذا الزئبق الأحمر لن يكون له أي مفعول على الجان إلا إذا حصل عليه من إنسان . ومن دونه لا يؤثر فيه ، ولهذا يطلب الجان من الدجال والمشعوذ الذي يتعامل معه أن يحضر له هذا الزئبق الأحمر بكميات معينة بقوة ونقاء يصلان إلى ( 93،7 % ) ومقابل هذا يعطي الجان الإنسان أموالاً ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في البلدان المختلفة . وقد يخدع الجان الإنسان بأن يعطيه هذا المال لاستخدامه فترة معينة لا تتعدى أسابيع أو أياماً حسب إنفاقه مع حارس المال من الجن والآخرين الجن . وهكذا تتم عمليات " التنزيل " المعقدة وفق اتفاقيات بين الجن والإنسان ، والجن والجن .
ويعترف حامد آدم بأنه قام بهذا العمل لصالح أحد الأشخاص عام 1995 وكانت الكمية ( 800 ) جرام ، وقد نفذت العملية وأحضر الجان لصاحب الزئبق مالاً من فئة الدولار الواحد . ويضيف حامد عن أساليب الشعوذة وتغيير الأشياء إلى مال ويقول إنه كان يحول أوراق الشجر إلى مال وفق تعاويذ معينة ، بعضها لفترة معينة وأخرى لمدة طويلة . وقد سألت الجن مرة من أين يحضر هذه الأموال ، فقال : إنها من كندا من مطبعة العملة لديهم . ويؤكد حامد إن هذا العمل لا علاقة له بالدين أو القرآن . ويعترف أنه تعلم هذا السحر من شيخ هندي قابله في منطقة على الحدود التشادية النيجيرية ، وهو من أشهر الذين يدعون أنهم يعلمون الشخص الكمال أو ما يزعمون أنه التعامل مع الله سبحانه وتعالى والرسول مباشرة . ويستخدم هؤلاء الدجالون أسماء غريبة يدعون أنها سريالية وهي في الحقيقة أسماء لسفهاء الجن الذين يتعاملون معهم ، وحتى يعطي هؤلاء لأنفسهم هالة يدعون أنهم في حضرة روحية .



الموضوع من احد المواقع المحجوبه وجبته لكم للفائده وللعلم بالشئ


ملطووووووووووووووووووش



prhzr ledvi uk hg.zfr hghplv ( i, h;g hg[k gd'dg hulhvil ,d.d] r,jil)





آخر مواضيعي

0 احذروا كتابة هذه الكلمات ...........؟؟؟؟؟
0 تـم الـإنـتهـآآء مـن مـوقـع رسـول اللـه صلـى اللـه عـليه وسـلم
0 بناتـ الناسـ لعبهـ واختكـ مكتوبـ عليها ٍٍممنوعـ اللمسـٍٍ
0 احبك.~
0 قصيدة عن واحد هندي مسكين..
0 فتاة قلقانة وقرفانة ركبت التاكسي .. شو صار معها حسب رايكم؟؟؟؟؟
0 دُرٍسِ عُمٍَل وٍرٍَقٍِهُ َقٍِدُيًمٍَهُ<==گحِ گحِ:)
0 تأثير ع الصور||نايسو||
0 طلب بليييييييييييييز؟؟؟؟؟؟؟
0 فيل يخطف عشيقته وآخر مدمن هيروين !!!

 
عرض البوم صور |άβσόđε|   رد مع اقتباس


قديم 14-Mar-2008, 09:39 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,551 [+]
بمعدل : 17.18 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

كاتب الموضوع : |άβσόđε| المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


الله يعطيك العافيه


وسلمت يداك

مع شوقنا لجديدك وابداعك

تحياتي وتقديري





آخر مواضيعي

0 ξξξξ فما بالك بقلب ؟ ξξξξ
0 باقة جود تتيح اتصالاً مجانياً بين مدن المملكة باشتراك شهري ثابت
0 يحكى أن ......
0 100 جمله تجعلك تتكلم الانقلش بطلاقه
0 يانجم عمري وين تضـوي لياليـك ... عسى على عرش المحبه مكاني
0 نصائح الخبراء ( أحمد المقبل ، فايزة يوسف ، د. أحمد صادق )
0 إنشاء أول مصنع سيارات في المملكة العربيه السعوديه
0 درس في تطوير الذات (ابدأ بنفسك ( أنت المبتدأ ومنك المنطلق )
0 تاريخ النهائيات بين الهلال والنصر لــ 30 سنه مضت
0 بك أستجير فمن يجير سواكـا

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس

قديم 15-Mar-2008, 12:53 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سلمان الهاملي

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 97414
المشاركات: 771 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بـ /خـفـآيـآ,الجـرح
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15
 

الإتصالات
الحالة:
سلمان الهاملي غير متصل

كاتب الموضوع : |άβσόđε| المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


مشكـور


إخــويٍ.

وإلله يعطيك العافيـه





آخر مواضيعي

0 مع التحيات : سلمان الهامليَ [هذ1 انا بين المشاعر والاوراق اكتب بقلبي بيت وانزف بثاني]
0 ياكل كلي يابعد كلي ماتوكلت : سلمان الهاملي ، بـ : قلمي . ارجو الرد لاتبخلون في الردود
0 لن البني ادم ماترك طبعه الشين لاحب له شي وشبع منه هده
0 ياعـــظـــيــــــمـــه
0 خواطر جنـــأنـــ واول واحد يدخل مجانا والثاني بعشره ريال هههههههههههههه
0 آجمل المسجات الخواطر وانشاء الله تعجبكم حياكمـ
0 ياعين مالومك لو حصل بالدم تبكين (الـهـأمـلي)999
0 قصايد مقااطع ترقبوو جديدي سلمان الهاملي
0 خواطر عمري : ارجو ان تقول لي في الخواطر اللي قلتها
0 قصيدهـ في الاختبأرإأت

 
عرض البوم صور سلمان الهاملي   رد مع اقتباس

قديم 15-Mar-2008, 03:38 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 49506
المشاركات: 14 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
اردوقان غير متصل

كاتب الموضوع : |άβσόđε| المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


قل خمسه.............؟؟؟؟































موضوعك مثل الزئبق ماله داعي





عرض البوم صور اردوقان   رد مع اقتباس

قديم 15-Mar-2008, 05:35 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اس.اس

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 179950
المشاركات: 147 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: جـــــــــــدهــ @ ـــــغـــيــــر
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
اس.اس غير متصل

كاتب الموضوع : |άβσόđε| المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


مشكور أخوي........
يعطيك
الف عافيه........





آخر مواضيعي

0 إضحكو وقولو رايكم بصراحه
0 رجلــ حامل!!!!!!!!!!!!!
0 مهم مهم
0 اضحك
0 الآية التي بكى منها ابليس .....!
0 القصه التي ابكت رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام
0 غـلـطـة زمـن
0 لا تـــــبــــــــكــــــــي !!!!!!
0 يـــابـــنــــت
0 ممكن مساعده

 
عرض البوم صور اس.اس   رد مع اقتباس

قديم 15-Mar-2008, 03:30 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 77755
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
ميمو 18 غير متصل

كاتب الموضوع : |άβσόđε| المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


مشكووووووووور ويعطيك العااااااافية





عرض البوم صور ميمو 18   رد مع اقتباس

قديم 15-Mar-2008, 07:11 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ܔْށالقاسيܔْށ

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 261862
المشاركات: 9,995 [+]
بمعدل : 4.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ღღ جمب البحر ღღ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 755
 

الإتصالات
الحالة:
ܔْށالقاسيܔْށ غير متصل

كاتب الموضوع : |άβσόđε| المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


الله يعطيك العافيه


وسلمت يداك

مع شوقنا لجديدك وابداعك

تحياتي وتقديري





آخر مواضيعي

0 العرش العظيم
0 اسرار سباق الليل المتصل3
0 بعد 1400 سنه اكتشفوا الحكمة من تحريم النمص ..؟؟
0 اخر اصدار من برنامج Tuneup Utilities 2009 English+السريل حصريا
0 وصية نوح لابنه
0 وداعا للفيروسات مع برنامج نادر جدا-قوى جدا Rising 2008 +شرح+صور
0 عملاق الفيديو InterVideo WinDVD 8 Platinum+الكراك
0 عملاق تصليح الريجستري وتسريع النظام فى أصدار جديد وكامل RegDoctor 1.98 حصري
0 هديتي إلى كل الأعضاء:برنامج ThumbsPlus 7 الإحترافي لكتابة إسمك على الصور لحفظ حقوقك
0 قصة ابني آدم قابيل وهابيل

 
عرض البوم صور ܔْށالقاسيܔْށ   رد مع اقتباس

قديم 15-Mar-2008, 08:40 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 مصمم محترف

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 116190
المشاركات: 4,337 [+]
بمعدل : 1.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الـــــريــــأإآض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 219
 

الإتصالات
الحالة:
|άβσόđε| غير متصل

كاتب الموضوع : |άβσόđε| المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردوقان مشاهدة المشاركة
قل خمسه.............؟؟؟؟































موضوعك مثل الزئبق ماله داعي



مشكوووور

وكل وااحد وله راااايه الخاااص

والله يعطيك العاااافيه

مرووورك
-----------------------


مشكورين

على

المرور

اللي

نور

الصفحه

والموضوع

تحيااااتي

عبدالاله





آخر مواضيعي

0 تبـون تـشوفـون شـي مـلـكي تـفضلـو:d
0 فتاتين يمارسن الجنس علنا في ملاهي العاصمه
0 طاااااق طااااق طااااقيه شباااكيبن بالعليه ,,,,لعبه حلوه هههه
0 اللهـ يرحم امكم ساعدونيـ
0 فتاة قلقانة وقرفانة ركبت التاكسي .. شو صار معها حسب رايكم؟؟؟؟؟
0 خـامـات رائـعه تنـظر إبـداعـاتكم~
0 ~آن كِآن لّي يومِ تمِنيتّ شوف عيّونِك طآِلبنّك/\Topics/\
0 اعقل 3 بنات هههههههههه
0 عالم الجن عالم واسع مثير لابداية ولانهاية له
0 []أحبك لو بعيد الدار[]

 
عرض البوم صور |άβσόđε|   رد مع اقتباس

قديم 17-Mar-2008, 11:19 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 273758
المشاركات: 72 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
meowth30 غير متصل

كاتب الموضوع : |άβσόđε| المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


تسلم على المعلومات الجديده بالنسبه لي





آخر مواضيعي

0 خروج أسماء من الاكاديميه احسن لها

 
عرض البوم صور meowth30   رد مع اقتباس

قديم 17-Mar-2008, 11:51 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية kingdedo

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 127248
المشاركات: 3,587 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: عآلم آلخ‘ـيآل‘
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2680
 

الإتصالات
الحالة:
kingdedo غير متصل

كاتب الموضوع : |άβσόđε| المنتدى : الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب
افتراضي


بصراحه انا مرة قرأت عن الزئبق الاحمر وانه له علاقة بالجن بس كان في روايه ....وما اتوقعت انه يكون حقيقه...
تقبل تحياتي..............king dedo





آخر مواضيعي

0 مرحبا ....أعزائي..لمن يهمه امري....يتفضل ويشرفني بدخوله....!!!!
0 باركولي.....وعقبالكم...
0 ..**أقسى اللحظااااااااااااااات**..
0 موقف غريب..................
0 صور من تقليعات الشباب السعودي..الله يحفظهم هع..!!
0 الف الف الف مبروك لي Ћ£ Bοŝş •
0 كيف تعرف انك في عام 2008؟؟؟؟؟؟؟
0 يا كوده الترقيم ولا بلاش..هع هع هع...لايفوتكم
0 خاطرهـ( بقلمي)
0 لكي تكون ملكا على نفسك

 
عرض البوم صور kingdedo   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عالم الجن ( الرحال ) الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 0 18-Dec-2008 01:17 PM
الجن....^_^ ŜόĹтάάη الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 0 30-Nov-2008 12:31 PM
العالم الآخر(كل مايتعلق في الجن والسحر والعين) ● سماZјـمه ● الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 12 17-Nov-2008 11:27 PM
الجــن .. العفاريت soso000 الجن - العفاريت - الاشباح - الرعب 2 31-Oct-2008 07:40 AM



الساعة الآن 01:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1