التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى العام الحوار العام والنقاس في جميع المواضيع التي ليس لها قسم خاص بالمنتدى . منتدى العام هو الواجهاء الرئيسية لمنتديات زحمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

^_^ ابتسم ^_^ Smile ..

..الابتسآآآآآآآآمه .. الابتسامة لها رونق وجمال وتعابير تضفي علي وجه صاحبها مالا يضفيه العبوس بل أن كتابتك لكلمة ( أبتسامة ) او تذكرك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 26-Mar-2008, 11:11 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الأحاسيس

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 152370
المشاركات: 4,780 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: find me there
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56
 

الإتصالات
الحالة:
همس الأحاسيس غير متصل

المنتدى : منتدى العام
^_^ ابتسم ^_^ Smile ..


..الابتسآآآآآآآآمه ..


Smile 6dQ61973.jpg


الابتسامة لها رونق وجمال وتعابير تضفي علي وجه صاحبها مالا يضفيه

العبوس بل أن كتابتك لكلمة ( أبتسامة ) او تذكرك صوت (ابتسامة) تجعل نفسك

من الداخل تبتسم . أن المبتسمون في هذه الحياة هم أهل الصدقات

كما قال صلي الله عليه وسلم (تبسمك في وجه أخيك صدقة ) ،

صدقة لأنك عالجت أخيك نفسيا من حيث لا أنت ولا هو يدرى، تصدقت عليه بهذه الابتسامة

الطيبة التي خرجت من قلب طيب ، فقد يكون من ابتسمت أمامه مهموما أو قلقا آو

" ضايق خلقه " أو .. أو .. لذلك هي في ميزان الإسلام صدقة مـن الصدقات ..

اسأل نفسك الآن إلي آي شخص ترتاح إليه كثيرا ؟ صـاحب الوجه المبتسم

الضحوك أم صاحب الوجه المتكدر العبوس ؟ .. تذكر صاحب الابتسامة .. ألا

تشعر الآن بتذكرك صورة هذا الإنسان براحة ؟ .

لما لا تصير مثله وتعود نفسك علي الابتسامة خاصة وأنها محسوبة

في ميزان الآخرة بصدقة كاملة .

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( أنكم لن تسعوا الناس بأموالكم ، لكن يسعهم منكم بسط
الوجه وحسن الخلق) .

ويقول أيضا صلى الله عليه وسلم ( لا تحقرن من المعروف شيئا
ولو أن تلقي أخاك بوجه طليق ).



*إن الابتسامة لا تُكلف الإنسان شيئاً لكنها تُعطي الشئ الكثير،
فهي تشتري من يتلقاها ولاتأخذ ممن يرسلها.

*الحاجة للابتسامة تتساوى عند الغني والفقير فكلاهما
يحتاج إليها من وقت لآخر.

*إن الابتسامة لاتستغرق سوى لحظة واحدة لكن ذكرها
يدوم كثيراً إلى ماشاء الله.

*بعض الناس بلغوا حداً من التعب وأصبحوا عاجزين عن
الابتسام فبادر بمنحهم واحدة من عندك.


فإبتسمو احبتي .. فألوان الحياة بين ايديكم ..

ابتسمو فكل شخصٍ تلقونه يحمل في قلبه هماً ..

Smile KBJ62047.jpg


الموضوع بقلمي مقتبس من برنامج (تصدقي بإبتسامه) .. بإشرافي

محبنكم :. همووس

so Smile now



^_^ hfjsl Smile >>





آخر مواضيعي

0 فن الإعتذار .. sorry
0 رد\الجمال التمسوحي .. تحليلي نفسي .. د\همووس
0 |ّ\ِّ|ّ.. ّ{ الْكِـل يِبْكِيهَـًـًَـَـَآ } ّ.. ّ|ّ\ِّ|ّ
0 ليلتي معكـ (بقلمي) ...
0 الفَرْق بَيْنَ الُرومَنْسِيّه والحُبْ ؟!
0 هاااااااايدي
0 ’’....ارجو المسآآآآعده ....’’
0 16 سبب لتعرب ان واااااااقع بالحب
0 اعرفو شخصية التساح من نوع سيارته ...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا يفوتكم يالتماسيح
0 تذكرون مسلسل ليدي ليدي ؟؟؟؟؟ روابط الحلقات والتحميل سهل جدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
عرض البوم صور همس الأحاسيس   رد مع اقتباس


قديم 26-Mar-2008, 11:27 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نآۉي لهْ على نيهْ
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية tala

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 92702
المشاركات: 914 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 716
 

الإتصالات
الحالة:
tala غير متصل

كاتب الموضوع : همس الأحاسيس المنتدى : منتدى العام
افتراضي


فعلا ً الأبتسامة مطلوبة

يعطيك العافية





آخر مواضيعي

0 مفاهيم الحب
0 للرجال فقط!!!!!!!!!!!!
0 أبراج نسائية
0 أجمل الكلمات
0 أرقى مايتعلمه الأنسان في حياته!!!!!!!!!
0 **** أخبار الحب ****
0 همسات
0 نعيم الحياة
0 بـعـيـدا ً هــنــاك .. ! بقلمي
0 قصة عشق بين الواقع والخيال ( جبل طمية)

 
عرض البوم صور tala   رد مع اقتباس

قديم 26-Mar-2008, 11:29 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ღღ hano ღღ

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 184891
المشاركات: 10,328 [+]
بمعدل : 2.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1159
 

الإتصالات
الحالة:
ღღ hano ღღ غير متصل

كاتب الموضوع : همس الأحاسيس المنتدى : منتدى العام
افتراضي


طرح رائع

قلمك مبدع

امعتيني يالغلا


جعلك تسلمين


تحياتي





آخر مواضيعي

0 هي الايام
0 اهداء لعيال وايل
0 سو كنك مـآدريت وبوسني
0 حكاية ذبانه
0 اجمل نكت لاحلى اعضاء
0 حمار يعترض على اسمه (اعزكم الله)
0 اساءه للمسلمين
0 اعذار السحالي عشان الغياب هههههههههه
0 للاذكياء فقط!
0 انواع الوداع

 
عرض البوم صور ღღ hano ღღ   رد مع اقتباس

قديم 26-Mar-2008, 11:31 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 207488
المشاركات: 5,291 [+]
بمعدل : 1.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في هذه الدنيا فما هي إلا ممر..اسأل الله أن يجمعنا بمستقر رحمته بإذن الله
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 478
 

الإتصالات
الحالة:
صدى الدمعه غير متصل

كاتب الموضوع : همس الأحاسيس المنتدى : منتدى العام
افتراضي


ابدعتي همووووووووووووسه000

تحياتي لك

تقبلي مرررررررررروري000





آخر مواضيعي

0 ***يارغد قلبي خضر***
0 فضيحة الموسم ( لاتفوتكم مع جنون انثى )
0 لحظات بوح عاريه....عذرا لأسراري....
0 هذيان000رقصة000ضوء000القمر
0 happy new yaer>>>ضرورين قدا قدا قدا
0 ¤¤§§§& &موقف طلعت فيه غبي جدا جدا جدا جدا&&¤¤§§§
0 منذ الرحيل وانا...ارقص كرقص الراقصات...
0 لحظات [بوح] عاريه
0 ¥¥¥***الحياة حلوه والدنيا ملونه***¥¥¥اهداء لكل من يرى الدنيا بلوني الاسود والابيض¤¤¤¤
0 ££**¤¤ارفعي اسمى آيات التهاني¤¤**££

 
عرض البوم صور صدى الدمعه   رد مع اقتباس

قديم 26-Mar-2008, 11:32 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية §°ღ الوفا طبعي ღ°§

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 31680
المشاركات: 20,851 [+]
بمعدل : 4.11 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ღ بقلبها ღ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 357
 

الإتصالات
الحالة:
§°ღ الوفا طبعي ღ°§ غير متصل

كاتب الموضوع : همس الأحاسيس المنتدى : منتدى العام
افتراضي


.
.

السلام عليكم


ههههههههههههههههههههه
> تقول لك ابتسامة مو ضحكة خخخخخخخخخ ..
يقول المثل ابتسم تبسم لك الحياة ،، ومثل ماذكرتي قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (( تبسمك في وجه أخيك صدقة )) ..
وباعتقادي الشخصي ان الابتسامة لها قوة كقوة الجبال بل تحطم الجبال بمفعولها القوي واخاصة جبال الحزن والكره والحسد والبغض لذا يجب علينا ان نستخدم هذه الابتسامة في اذابة تلك الحواجز التي حصلت بيننا وبين الذي نختلف معهم بوجهات النظر او مع الذي تكون معهم مناوشات بالعادة حين نلتقي معهم لنبدل لقائتنا معهم بعلاقة ارقى واسمى وهي " السلام + الصداقة " ..
ويامال العافيه اختي على روعة طرحك الراقي والهادف وانتقائك المذهل لمفرداتك التي تلامس احاسيس القارئ ولك ابتسامة عرضها من حائل شمالا حتى ابها جنوبا لموضوعك اللي دخل مزاجي الصراحة بس عسى وجهي يوفي هالمسافة الطويلة وماقصرتي يالغلا وعساك على القوة

.
.

ونلتقي على دروب الخير أحبه





آخر مواضيعي

0 فتاة كفرت بسبب مسج جوال ...حسبي الله ونعم الوكيل
0 لاهنتم يا ادارتنا اقلطوا
0 ¸¶¸¶ : : .. فديت الموت لو يدري .. : : ¸¶¸¶¸
0 باب الحارة الجزء الثالث القناة الناقله للمسلسل مع المصدر !!!
0 نكت تموت من الضحك قهقهقههقهقه
0 ¦ ¦ ¦ `•.¸.•₪₪ ساره !! يا بعدهم والله .. ₪₪ •.¸.• ¦ ¦ ¦
0 ][][§¤°^°¤§][][ ياصديقي العزيـز .. كفاك تألمـاً .. أستيقـظ وعش حياتك ][][§¤°^°¤§][][
0 وكيل رونالدينيو يثير الشائعات كي يرفع عقده مع برشلونة..
0 ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (اقلطو وبهدوء) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸
0 رنج روفر >>ليمزين<< خيـــــال>>

 
عرض البوم صور §°ღ الوفا طبعي ღ°§   رد مع اقتباس

قديم 26-Mar-2008, 11:43 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الأحاسيس

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 152370
المشاركات: 4,780 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: find me there
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56
 

الإتصالات
الحالة:
همس الأحاسيس غير متصل

كاتب الموضوع : همس الأحاسيس المنتدى : منتدى العام
افتراضي


يسلموو على المرور تالا

==============

انرتي بيجي بمرورك يا عومري هنو

===================

اهلا بك في صفحتي صدوو احلا مرور البي

===================

الوفا .. (يآآسر ) بصرآآآحه اعجبني تعليقك عن الابتسامه

واخجلت قلمي من عباراتك الرائعه .. واروع ما فيها انك راح تسم من حآآآيل << ديرتها

الى ابها .. ولكــ كل الشكر على مروركـ الرآآئع اللذي شرف واشرق بيجي

وكما قلت .. (ونلتقي على دروب الخير أحبه)





آخر مواضيعي

0 رد\الجمال التمسوحي .. تحليلي نفسي .. د\همووس
0 بما ان العيد بكره انقذكم بالمسجات علشان تعايدون اغلى الناس ....؟؟؟؟
0 هااااي
0 السلام عليكم .. شكوى .
0 ليلتي معكـ (بقلمي) ...
0 احدث الصور لأشيف تماسيح ..؟؟؟
0 مع كل وداع ستتعلم ..
0 16 سبب لتعرب ان واااااااقع بالحب
0 ليش دايم نعيد السنه بسبب ماده دسمه هذا الطالب عاد السنه بسبب التعبير يا ترى ليييييش؟؟
0 منقهرة من تمسآآآح ادخلي هنا وبردي قلبك ... كفوف على كي كيفك ...؟؟؟

 
عرض البوم صور همس الأحاسيس   رد مع اقتباس

قديم 27-Mar-2008, 12:04 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 177993
المشاركات: 8,007 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: U.S.Q
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 107
 

الإتصالات
الحالة:
قراندايزره غير متصل

كاتب الموضوع : همس الأحاسيس المنتدى : منتدى العام
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا هموس على هالكلام الحلو 00

نتمنى المزيد من التقدم في سبيل الرقي بالمجتمع

تحياتي واحترامي
قراندوو





آخر مواضيعي

0 تسجيل خروج ............
0 فرق السما عن الارض.....فرق بين تماسيح لبنان عن تماسيحنا(الخليجييييين).............ha
0 حرف الشــــــــــــــــين
0 ماذا تفعل عندما تقف أمام شخص دمر جزء من حياتك؟؟؟
0 اختبار ذكاء لثنين هنود...شوفوا لاي درجة يوصلون
0 الحرب من جديد 000000
0 اضحكو شوي علي طلاب اولي ابتدائي !!
0 ****يمه 000 منتهي جيتك****
0 اسمعوا سالفة صاحبنا000
0 الف مبروك الاشراف sousana

 
عرض البوم صور قراندايزره   رد مع اقتباس

قديم 27-Mar-2008, 12:07 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية همس الأحاسيس

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 152370
المشاركات: 4,780 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: find me there
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56
 

الإتصالات
الحالة:
همس الأحاسيس غير متصل

كاتب الموضوع : همس الأحاسيس المنتدى : منتدى العام
افتراضي


نورتي صفحتي والصفحات اللي حولها قلبي ..

يسلموو قراااند على المرور ..





آخر مواضيعي

0 البشر .. والشجر ..
0 السلام عليكم
0 ادخلوا وجابو وياويل امه اللي مايدخل <<<< لا امزح ؟؟؟
0 تكفون ساعدوني وتكفون تهز رجال ..؟؟؟؟!!
0 تخيلوووا ...(ابغى راي الجميع علشان اختار)
0 اتمنى منكم مساعده ؟؟؟
0 اذا كنت من جد ودك تعرفين اسم زوج المستقبل
0 ஐஐ سـآرع بـتـقـبـيـل حـبـيـبـتـك قـبـل فـوآت آلأوآن ஐஐ
0 السلام
0 السلام عليكم .. شكوى .

 
عرض البوم صور همس الأحاسيس   رد مع اقتباس

قديم 27-Mar-2008, 12:18 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ][.. وحي الخآطر ..][

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 60285
المشاركات: 11,080 [+]
بمعدل : 2.22 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في بيتنا وين يعني
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 432
 

الإتصالات
الحالة:
][.. وحي الخآطر ..][ غير متصل

كاتب الموضوع : همس الأحاسيس المنتدى : منتدى العام
افتراضي






يعطيك العافيه يالغاليه .. على الموضوع الرااائع طرحاً ومضموناً

تسلم يمناك


في انتظار جديدك بشووق

أرق وأعذب التحايا ..

ســـــــــــارونه






آخر مواضيعي

0 حين دفنت صديقي البارحه ....
0 الليل .. وعيونكـ .. وآنا ..{ كلن بكى وقت الوداع ..
0 ( -_- ) زينــــ و ــــها و دفنـــ و ـــها والكفن الزفـــ ثوب ـــــاف
0 قصـــة في عقـــــوق الوالــــــــــدين (1)
0 عنـــدمــــــــــــا بكى الفـــــــــــــــــــــاروق -قصه-
0 وش رايـــــــك اذا كنت .............. خخخخخخخ
0 *,*, اسماءنا مستعارة فهل ضمائرنا مستعارة ؟! !!! *,*,
0 ::||_ وش بقى " والآه " انا اصرخها وتتعبني الظروف _||::
0 الأمسية الشعرية الأولى { خالد الفيصل ● بدر بن عبدالمحسن ● حامد زيد }
0 ● .حملة. همس ـِآلقِۈافي ~ في ـِقلوبنـِآ ●

 
عرض البوم صور ][.. وحي الخآطر ..][   رد مع اقتباس

قديم 27-Mar-2008, 01:27 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
نبض المكان
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سعوديه ماتنهز

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 265476
المشاركات: 5,615 [+]
بمعدل : 1.19 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: بين شموخي وعزتي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 790
 

الإتصالات
الحالة:
سعوديه ماتنهز غير متصل

كاتب الموضوع : همس الأحاسيس المنتدى : منتدى العام
افتراضي


موضوع رائع
يعطيك الف عافيه





آخر مواضيعي

0 عجبا لحالنا وحالهم..
0 فديو جلسهsms لطلاب ستاراك9/3/2008
0 وش رايكم بالي صار اليوم
0 عندما تبكي الصور ...!!!!!
0 انت بخير هذآ اللي يهم
0 اسما اول مره تشوف.....
0 لكل اذن بكت لااغنية حزينه ولكل عين ابكاها مسلسل حزين
0 مدينه من البسكوت
0 عرض ازياء بصور متحركه..
0 ـآح‘ـبك كثر مآتبرى ج‘ـروحً لآمسة يمنآك ...

 
عرض البوم صور سعوديه ماتنهز   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابتسم .....أنت في دولة عربية عـادلـ منتدى العام 14 08-Sep-2010 11:47 PM
ابتسم .. أنت في دولة عربية *الولهانه* منتدى العام 5 18-Oct-2009 03:53 AM
ابتسم ولاتسأم ليصبح الخريف ربيعا.,.,.,., •●כـڪ‘ـأإإيـہ‘ ツ •● منتدى العام 11 26-Jul-2009 11:40 PM
ابتسم hamza mohammad منتدى العام 3 24-May-2009 12:01 AM
ابتسم.. مهما يكون.. ابتسم !! "مونيا " منتدى العام 9 24-Feb-2009 12:04 AM



الساعة الآن 03:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1