التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الحوار الجاد
منتدى المواضيع الجاده النقاش والرائي والرئي الاخر والناقاش الجاد في حدود الادب والدين وعدم التلفض بالفاض غير محترمة
ا (( يمنع طرح المواضيع المنقولة في هذا القسم ))ا
اجعل قلمك يرسم الابداع والكلمات الصادقة و الجادة بعيداً عن المجاملات على صفحتك الخاصة بهذا القسم


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

الجنس يعني نجاسة، والطفل يعني براءة!

* خطوط رئيسيه لما اريد الوصول اليه: 1.كما هو متعارف لدينا يمنع منعاً باتاً قراءة هذا الموضوع لمن هو دون ال 18، وكما هو موروث لدينا لايجوز تناول هذا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 30-Mar-2008, 10:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية DEL10 PIERO

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 88213
المشاركات: 25,434 [+]
بمعدل : 5.42 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في النجاح الدائم
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 378
 

الإتصالات
الحالة:
DEL10 PIERO غير متصل

المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي الجنس يعني نجاسة، والطفل يعني براءة!


* خطوط رئيسيه لما اريد الوصول اليه:

1.كما هو متعارف لدينا يمنع منعاً باتاً قراءة هذا الموضوع لمن هو دون ال 18، وكما هو موروث لدينا لايجوز تناول هذا الموضوع بهذه البساطه.
2.من عيوبنا الشائعة أنه ليس لدينا تفكير بما يتعلق بتفسير ماينتابنا من قلق جراء تصرف الأطفال بل نتركها كما هي.

فالطفل يعنى عندنا براءة، والجنس يعنى عندنا نجاسة وبالطبع لا يمكن من وجهة نظرنا أن تجتمع البراءة مع النجاسة والطهر مع الإثم، ولا يمكن أيضاً أن نتخيل أن عالم هذا الطفل النقى قد خدشته أظافر الجنس الشرسة!.
لكن العلم والحقيقة والواقع تأبى إلا أن نخيب ظنوننا وترفض أن ننعم بالراحة والسكينة والإطمئنان ونحن نرى اطفالنا يمارسون اللهو، ويعيشون البراءة فيطلقون إنذاراً معناه: خلف هذا اللهو يختفى غرض ما وتحت هذه البراءة يعشش المجهول الذى نخاف منه.

البداية مع جهاز الموجات فوق الصوتية والذى كشف لنا عن أنه يوجد إنتصاب لدى الجنين الذكر حتى قبل ولادته بشهور وهو داخل رحم الأم، وأيضاً نلاحظ كثيراً فى غرف الولادة إنتصاباً يتم فى الدقائق الأولى بعد الولادة مباشرة، وبالمثل أكدت الأبحاث على أنه يحدث لدى المولودة الأنثى بلل فى المهبل وإنتصاب للبظر فى الأربع والعشرين ساعة الأولى من حياتها…

تستمر هذه الأحاسيس فى الظهور لدى الطفل سواء الذكر أو الأنثى خلال الشهور الأولى بعد الولادة فنلاحظ كثيراً حدوث إنتصاب مع هدهدة الأم للطفل أو إحتضانها له أو أثناء إستحمامه…..الخ .. هذا الإنتصاب يسبب قلقاً شديداً وإنزعاجاً خطيراً للأب والأم من الممكن أن يزولا تماماً حين erotic وليس رد فعل لشهوة pleasure نفسر كل هذا على أنه رد فعل لمتعة.

فهذا الطفل الرضيع يستمتع كما يستمتع بثدى أمه أثناء الرضاعة، يحدث له الإشباع هناك كما يحدث له هنا، إنها خبرة ممتعة ليس عليها أى غبار ولكننا للأسف حين نتعامل معها بهذا القلق والإنزعاج فإنما نحن فى الحقيقة نتعامل مع عقدنا نحن!.

يلاحظ الآباء والأمهات وتأخذهم الحيرة من طفلهم الذى لم يبلغ عامه الأول بعد، ويظل بالرغم من ذلك يلمس ويحك أعضاءه التناسلية بشكل ملفت للنظر، يلاحظه أيضاً العلماء ولكن بدون حيرة المفزوع، إنما بدهشة الفضولى ورغبته وتحرقه شوقاً إلى أن يعرف.

حين يصل الطفل إلى سن الثانية وحتى الخامسة تشتد به الرغبة ويجمح به الفضول لمعرفة جسده وأيضاً جسد الطفل الآخر سواء من نفس الجنس أو من الجنس الآخر، وهنا نسمع "تيجى نلعب عريس وعروسة"… أو نلعب لعبة "الدكتور"..الخ، وهى ألعاب تسمح بالإكتشاف وتتيح الفرصة للمس والتعرى والإحتكاك، وهنا أيضاً وعند هذه السن تبدأ أولى أعراض الإضطراب الجنسى عند الطفل، فهو مطالب دائماً بالحفاظ على جسمه، هذا الشئ الثمين جداً، وفى نفس الوقت ممنوع الإقتراب من هذا الجزء بالذات، ويبدأ التدخل القاسى والتوبيخ العنيف حين ترفع طفلة فستانها مثلاً أو يخلع الطفل بنطلونه…."عيب يابنت او ياولد".. "انتبه تمسك ها الشي"، أو على أقل تقدير ندفع يده أو يدها بعنف حين تقترب من هذه المنطقة المحرمة والملغومة. تكتمل تفاصيل هذه اللوحة القبيحة وتكتمل كل عبارات الرسالة داخل الحمام حين ترتبط الأعضاء التناسلية بالقذارة التى لا بد من تنظيفها.

لا تأتى مفردات هذه الرسالة السلبية فقط من الطفل، ولكنها تأتى أيضاً من الوالدين الذين ينسجان حول الجسد سياجاً من السرية والتكتم والرهبة، مما ينقل للطفل إحساساً بأن هذا الذى يسمونه الجسد جريمة لا بد من سترها، أو مأساة لن تغسلها دموع المحيط، فعندما ينسى الأب الفوطة فى غرفة النوم ويخرج سريعاً ليحضرها فيلاحظه الإبن الذى كان يلعب حينها أمام الحمام، فيصرخ الأب وينهره "إبعد من هنا…إنت مش شايفنى قالع"..، ومن حدة الصراخ يختفى الإبن من أمام عينى الأب الناريتين، ولكن دهشته تظل ولا تختفى، وحيرته تدوم لا تقتلها صرخات الأب وتهديداته، ويظل مقتنعاً بأنه غير متطفل ولكنه فقط مندهش!!.

على العكس من هذا التصرف الهستيرى التقليدى أذكر تصرفاً حضارياً جميلاً ورشيقاً من سيدة تخطت الثلاثين حين كانت فى سوبر ماركت ولاحظت أن طفلتها بدأت فى رفع فستانها راغبة فى خلع ملابسها الداخلية، على الفور إلتقطت هذه السيدة علبة خفيفة من فوق أحد هذه الرفوف وناولتها للطفلة طالبة منها أن تحملها وتحرص عليها، هنا حولت السيدة إنتباه الطفلة بكل ذكاء وعفوية وأنقذت نفسها من موقف إجتماعى سخيف وفى نفس الوقت لم تصدمها أو تسبب لها إضطراباً أو عقدة. هذا يدل على ضرورة ان نتعلم كيف نتعامل مع اطفالنا خصوصا في مثل هذه المواقف.
فى سن الخامسة أو فى الحضانة يبدأ تقنين مسألة الجنس ووضع القيود والحواجز والموانع على الألعاب التى بها شبهة الجنس، ويبدأ ايضاً صك تعبير جديد وهو تعبير الحياء بديلاً عن الحياة و "إختشى" المشتق من الخشية والخوف.

إن لم يحصل الطفل حتى هذا السن على تربية جنسية صحيحة يبدأ فى إستقصاء المعلومات والحصول عليها من خلال الكلمات الخارجة ونكات القباحة التى عادة ما يتعود أن يضحك عليها دون أن يفهم معناها جيداً، ويفرق حينها بين النكتة القذرة والنكتة النظيفة، والقذرة بالطبع هى النكتة الجنسية، وتستمر رحلة الربط الأزلية بين الثلاثى الكئيب وليس "المرح" الجنس والجسد والقذارة !!

كما تصل إلى الطفل رسائل عن الجسد من خلال الوالدين تصله أيضاً رسائل أخرى عن الجنس منهما، فمثلاً عندما تتشاجر الأم مع الأب وتصرخ "إوعى تلمسنى أو تقرب منى".. هذه رسالة لها معنى وترجمة فى وعى الطفل، وحين يقبل الأب الأم بعد عودته من العمل وهما سعيدان يغمرهما الدفء.. هذه رسالة تنقل تلك السعادة وذلك الدفء إلى وعى الطفل أيضاً.

فى سن المدرسة يبدأ التمييز والإحساس بالخصوصية، هذا ولد وهذه بنت، ويزيد كم الإدانة للعرى ويتضخم ورم الحياء، وتؤرق؟ الطفل فى هذا السن أسئلة هامة مثل كم أنا مختلف عن الآخرين من أقرانى من نفس الجنس؟، وأيضاً كم أنا مختلف عن الجنس الآخر؟!!. تلح على الطفل الرغبة فى المعرفة الممنوعة أو المسكوت عنها، ويبرز هذا أيضاً فى الألعاب التى تفوح منها رائحة الجنس، وهذه الألعاب على المستوى النفسى غير ضارة على الإطلاق، ولكن يحدث الضرر حين يتدخل الوالدن بعنف حين يكتشفان هذه اللعبة ويفسرانها على أنها جريمة مكتملة الأركان، هنا تحدث المشكلة فاللعب هو اللعب بالنسبة للطفل ولكنه بالنسبة للأم والأب جنس بكل ما تحمله كلمة جنس من معان وإيحاءات، وعندما يتم تعنيفه وتوبيخه بقسوة فسيحمل هذا التعنيف والتوبيخ على كاهله حتى مرحلة النضج وسيظل يمارس الجنس بهذا المفهوم، يمارسه على أنه قذارة من الواجب التخلص منها، يمارسه على أنه عبء لابد أن يلقيه سريعاً عند أقرب فتحة بالوعة!!، يمارسه على أنه روتين لابد أن يؤدى حتى يحصل على الدرجة أو الترقية!!.
المأساة أن رد الفعل من الوالدين تجاه إكتشاف مثل هذه الألعاب يفرق بين الطفل الذكر والأنثى ففى حين تمنع الطفلة نهائياً من هذه الألعاب يفرق بين الطفل الذكر والأنثى، ففى حين تمنع الطفلة نهائياً من هذه الألعاب ويعتبرونها نذير شؤم وخراب مستعجل، يتم "التطنيش" والتغطية والتعامى والتجاهل لممارسات الولد، بل فى بعض الأحيان تنتفخ أوداج الأب بفرح وفخر مستتر تجاه هذا الولد الذى أظهر فحولة مبكرة ورجولة قبل الأوان!!.

بعض شكاوي الأهالي والأمهات:
تشتكي هذه السيدة وتقول انا ام وعندني طفلا واحد في سبعة من عمره وثاني في خمسة من عمره ولكن اكتشفت انهم يمارسون مع بعضهم ماذا افعل معهم برغم من منعي لهم ثلاث مراة , مرة في كلام ومرة بصراخ وثلاث مرة قمت بضربهم بشدة , ماذا افعل معهم وانا خائيفة من المذيد ارجو ارشادي واكون لكم من الشكرين وشكرا لكم. المفترض ياسيده ان الضرب لايفيد هناك اساليب اخرى وبنهاية المطاف الموضوع يحتاج الىمساعده من معالج نفسي.

سيده ام قلقه وتقول كيف اتصرف مع ابنتي البالغه ست سنوات وهي تحب خلع ملابسه الداخليه مع ابن عمها؟. الأمر بسيط فهميها ان هذا الشي لم يعد جائزاً حالياً.



hg[ks dukd k[hsmK ,hg'tg fvhxm!





آخر مواضيعي

0 قسيس يعتدى على فتاة بعمر 10 سنوات ممنوع دخلو اصحاب القلوب صور بشعه
0 الجسمي يغني في القاهرة في العيد
0 فــوز تونس باللقــب مؤكــد هالسنه
0 البسكويت(2)
0 أفضل كاتبة في الخليج
0 (( اغلى من عرفـت .. ))
0 البرايم الثالث عشر ستار اكاديمي 5 (فديو + صور ) قبل جميع المنتديات
0 صور نجوى كرم من البرايم الاول :: حصريا
0 ~*¤®§(*§ ستار زحمة2 ((النوميني)) §*)§®¤*~ˆ°
0 قناة العربية تعتذر رسميا عن خبر زيادة الرواتب للسعودين

 
عرض البوم صور DEL10 PIERO   رد مع اقتباس


قديم 31-Mar-2008, 12:32 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات منتدى زحمه

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 44791
المشاركات: 33,870 [+]
بمعدل : 7.05 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: k.s.a فديتهــــا
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 507
 

الإتصالات
الحالة:
ع ل و ش غير متصل

كاتب الموضوع : DEL10 PIERO المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي


مشكور يالغالي,,
موضوع ومعلومات بغاية الروعهـ,,,
يعطيكـ العافيهـ,,,
تحيتي لكـ,,,





آخر مواضيعي

0 ثلاثة أحرف تهز قلبك.!‏
0 صفة صوم النبي صلى الله عليه وسلم
0 أدخل واظحك بس بشرط والا اقولك حياااااك تفضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 علاج السحر
0 ▓۩ علمتهـــا ۩▓
0 الطرق المتبعه في انقلاب شاحنة تريلا‏,,,,
0 اغتصبها بموافقة والدتها ........ انظر بنفسك
0 فهـــرســة قســم الجــــاد للمواضيـــع المميـــزهـ
0 دواء لايوجد في الصيدليات‏,,,,
0 لايفوتكم أقوى مباراة صارت بين أدخل وشوف """""""""

 
عرض البوم صور ع ل و ش   رد مع اقتباس

قديم 31-Mar-2008, 07:13 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
من كبار شخصيات المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبك وجع

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 16379
المشاركات: 14,647 [+]
بمعدل : 3.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فـي صـفحات الـزمن
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 246
 

الإتصالات
الحالة:
حبك وجع غير متصل

كاتب الموضوع : DEL10 PIERO المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي


الجنس متعة مثل أي متعة أخرى كتناول الطعام ولعب الكرة

فلماذا يمنع الأطفال من الإستمتاع بالجنس بين أقرانهم؟

أظن أن الكبت الجنسي للأطفال يولد عقد نفسية خطيرة

خصوصاً للأطفال الذين لديهم رغبة جنسية شديدة

فالحرمان من الجنس عند هذا النوع كالحرمان من الأكل

أعتقد أن توعية جنسية من مثل هذا النوع هي ضرورية للآباء والأهل،

وأننا علينا أن نربي أنفسنا قبل تربية أطفالنا…

لاننا غالبا ما نتصرف تصرفات مؤذية لنفسية الطفل،

وبكل حسن نية، معتقدين أننا نهذبه ونجعل منه انسانا جيدا.

علينا أن نتعلم، قبل أن نعلم !!

شكراا زيد على الطرح المهم والمميز

تحياتي لك





آخر مواضيعي

0 أقسم لك .. لن أنساك أبداً
0 |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|* * الفرق بين العشق والحب * *|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
0 غريبة قصة أحزاني
0 قالـوا ما الحــب الا للحبيب الأول,, فهـل صدقـوا!!
0 اسئله جريئه والي فيه خير وعنده جراء يرد عليها
0 ((هل عرفتني سيدي .......!! ))
0 لالا ترحل يا حبيب العمر
0 خواطر غريبة قصة أحزاني ((جديد))
0 شبااااااااااااب صبايااااااااااااااااا بليز رئيكم ؟؟؟؟
0 «®°·.¸.•°°·.¸ حكاية عاشقة ¸.•°°·.¸.•°®»

 
عرض البوم صور حبك وجع   رد مع اقتباس

قديم 31-Mar-2008, 07:37 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قلم مبدع

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 60993
المشاركات: 2,817 [+]
بمعدل : 0.59 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: EGYPT
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 253
 

الإتصالات
الحالة:
فارس النيل غير متصل

كاتب الموضوع : DEL10 PIERO المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي


كم رائع الموضوع الواعي الذي لايوحي الا عن مدي حسن ادراك وتفكر كاتبه

اود اقتباس كلمه ذهبيه من العضوه حبك وجع في ردها وهي انها تفضلت بقول ((الجنس متعه كاي متعه كتناول الطعام))

لكم اعجبني قول عالم نسأل الله له الرحمه وان يدخله فسيح جناته انه دكتور ((احمد المجدوب)) حينما علق عن موضوع خاص بانتشار العلاقات غير

الشرعيه بين الجنسين وقال في رد بديع وروعه يقترب في معناه كثيرا من رد العضوه حبك وجع معلقا علي ذلك بقوله

((الجنس غريزه طبيعيه في الانسان ذكرا وانثي فمثلما عندما يجوع يأكل وعندما يشعر بالعطش يشرب فلذلك عندما يريد الجنس

لابد ان يلاقي الاشباع
))

خلاصة رأي هو أن

عندما يربي الاباء والامهات الاطفال ويعلومهم كيف يأكلون كأن يأكلوا مما يليهم ويضعون فوطه علي صدرهم عند الاكل وغير ذلك

من الارشادات لتأديب غريزه طبيعيه لديهم هي الاكل فلذلك يجب تأديبهم وتربيتهم وتوعيتهم متي الوقت المناسب كي يشبعوا

رغباتهم الجنسيه باسلوب لايخدش الحياء
))

يسلموووووووووا يالغالي طرح متميز جدا جدا





آخر مواضيعي

0 سبحان الله العظيم
0 الجنين داخل رحم الأم ....... اندهاش حقيقي
0 الدعاء
0 قصة انحراف فتاه ثم تابت الي الله عز وجل
0 لا تشتكى الا لله وحده 000
0 النساء اللواتي يرتدين ملابس تكشف الجسم اكثر عرضة للاصابه لسرطان الثدي
0 الزوجات الأربع!!!
0 اجمعي أطفالك الان ((تجارب علميه بسيطه للصغار لتنمية عقولهم))
0 هل تعلم من هو سامي يوسف ((صور روعه))
0 أقوال ذهبيه

 
عرض البوم صور فارس النيل   رد مع اقتباس

قديم 31-Mar-2008, 08:01 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 252035
المشاركات: 2,271 [+]
بمعدل : 0.50 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: مملكتي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 782
 

الإتصالات
الحالة:
حماته غير متصل

كاتب الموضوع : DEL10 PIERO المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي


يعطيك العافيه اخوي ما قصرت الله لا يحرمنا من جديدك

ومشكور عالموضوع المهم وما قصرت يالغالي

تقبل مروري





آخر مواضيعي

0 معنى جزاك الله خيرا .. أرجو الدخووول للاهميــة ..
0 ادعولي
0 الفندق
0 رادار زحمه 2010
0 هــل تريد هذا الشــي يحصل لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 مسكة معي غلط
0 من الاقرب الى قلبك من عائلتك
0 هل وجدت من يفهك في حياتك ؟؟
0 العطش يسبب الغباء
0 ابليس ناااااوي يهاجر من السعودية

 
عرض البوم صور حماته   رد مع اقتباس

قديم 31-Mar-2008, 11:20 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية A L H A W E

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 118626
المشاركات: 6,593 [+]
بمعدل : 1.42 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: Rio de Janeiro ..
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 483
 

الإتصالات
الحالة:
A L H A W E غير متصل

كاتب الموضوع : DEL10 PIERO المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي


موضوع جميل

ومعلومات مهمه

قد يستهين فيها البعض

مشكور يالغلا

والله لا يحرمنا من جديدك

تحياتي و اشواقي





آخر مواضيعي

0 بعد جوال الكاميرا "الكاميرا الساعة" تثير الرعب
0 تصيير صديقي ..؟؟؟
0 كــل شي الا السعوديــه .. وأهلــها ..
0 من طلب العلا .... ..!!!! ناااااااااام ..
0 \-\-- عندما لا يكون لديك صديق مخلـــص --\-\
0 عدنا لرضاكم ||||||| يا من وحشناكم
0 .. اوبـــامــــا ام مـــاكـــيين ..
0 مهزلة القااعات ..
0 بعد تفتيش بنات الجامعه انظروا ماذا وجدوا في حقيبة الطالبه
0 رسالة وقحة جدا وصلتني من احدى(العضوات)

 
عرض البوم صور A L H A W E   رد مع اقتباس

قديم 31-Mar-2008, 12:48 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية DEL10 PIERO

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 88213
المشاركات: 25,434 [+]
بمعدل : 5.42 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في النجاح الدائم
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 378
 

الإتصالات
الحالة:
DEL10 PIERO غير متصل

كاتب الموضوع : DEL10 PIERO المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي


مشكور على المرور..!!





آخر مواضيعي

0 ╣۩╠الحلقة الرابعة من مسلسل أخوان الجزء الثاني╣۩╠
0 %%شاب تزوج عمياء ..... صماء ..... بكماء%%
0 البرايم الرابع عشر لستار مليون
0 :::حصريا:::بدر يغني شايـــــن و البنات ترقص على انغام الاغنيه
0 ~~~~ }}}} فــي وصـــف ج ــهــنــم {{{{ ~~~~
0 الاكاديمة تتصل من جديد بعبدالله الانصاري
0 الــقــمــح .. الــحــبــة الــذهــبــيــة
0 قبر طلال مداح ( كله ثعابين) فيديو حقيقة
0 بشار غزاوي كاريوكي في »غنيلي شوي«
0 نانسي عجرم بدون هدوم فوق رجل

 
عرض البوم صور DEL10 PIERO   رد مع اقتباس

قديم 02-Apr-2008, 06:34 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصيه هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ســـمــر

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 185502
المشاركات: 17,726 [+]
بمعدل : 3.87 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 926
 

الإتصالات
الحالة:
ســـمــر غير متصل

كاتب الموضوع : DEL10 PIERO المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي


موضوع في قمة الروعه اخوي زيد

صراحه انا من الناس اللي ماحب اقرى هذا النوع لاني وبكل امانه اشمئز منها لكن موضوعك شدني

واحب اقول انو الجنس كما هوا معروف لدى الكل هيا غريزه في نفس البشر ولابد منها وتعتبر من اساسيات الحياه

ولكن بحدود تحددها الشريعه الاسلاميه

فالجنس كما قالو اللي قبلي هيا مجرد لذه لدى الذكر والانثى

وتقبل مروري

الملكه فجر





آخر مواضيعي

0 المنتدايات الخاصه بالنساء ؟؟
0 افضل مداخله تمت في الحوار الاسبوعي
0 من الاسواق للمستشفيات
0 عليك حظر !!!!!!
0 منتدايات كانت للفائده ..
0 حارة زحمه ,,, انتقلت الى رحمة الله خالة [ z7mh بوسعود ]
0 مسلسلات زحمه { الجزء الثاني } ( فارس سلطوني وحكاية حبه مع مولي )
0 ابداعات الاطفال بمواهبهم
0 النسوان وفعايلهم خخخخخ
0 قضيه للنقاش .... رأيكم يهمنا

 
عرض البوم صور ســـمــر   رد مع اقتباس

قديم 02-Apr-2008, 12:44 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية DEL10 PIERO

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 88213
المشاركات: 25,434 [+]
بمعدل : 5.42 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في النجاح الدائم
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 378
 

الإتصالات
الحالة:
DEL10 PIERO غير متصل

كاتب الموضوع : DEL10 PIERO المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي


مشكور على مرورك أختي الملكه فجر..!!





آخر مواضيعي

0 استقبال أمينة بالمغرب ( فيديو )+صـور
0 |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|..نبضات..|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
0 جواز سفر دبلوماسي عراقي **لشذى حسون**
0 تصميمين لعمر من العراق
0 تاسع تقييم لستار مليون
0 حلقات طاش15
0 فضيحة محمد قويدر (صور) + (فديو)
0 «سيدتي» تكشف عن الوصية التي خصّتها بها عن ابنتها قبل رحيلها نجمة «ستار أكاديمي4» سالي
0 اجازة أهل الرياض رسميا..
0 حـــادثـــــة اختطـــــاف أسامه الرحباني......

 
عرض البوم صور DEL10 PIERO   رد مع اقتباس

قديم 03-Apr-2008, 04:40 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
 مصمم محترف

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 116190
المشاركات: 4,328 [+]
بمعدل : 0.93 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: الـــــريــــأإآض
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 219
 

الإتصالات
الحالة:
|άβσόđε| غير متصل

كاتب الموضوع : DEL10 PIERO المنتدى : منتدى الحوار الجاد
افتراضي


الله يعطيك الف عااافيه


تقبل مروري

عبدالاله





آخر مواضيعي

0 رســــآلــه~لــكن مِــن مَـــن؟!
0 أعمار الفنانين والفنانات , تعالوا شوفو واتعجبوا!!!!!!
0 الفرق بين طريقة اكل البنات والشباب
0 طلبت تغيير نك
0 اعقل 3 بنات هههههههههه
0 اللهـ يرحم امكم ساعدونيـ
0 بناتـ الناسـ لعبهـ واختكـ مكتوبـ عليها ٍٍممنوعـ اللمسـٍٍ
0 وش نظرت المنتدى لعبدالاله....ارجو الدخووول من الجميييع
0 كويتيه تموت على يد الخادمه 10 طعنااااات
0 قبل ان تقع بالزنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 
عرض البوم صور |άβσόđε|   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله لأ جيب راسك\\\رومانسيه\\جريئه مرة\\للكاتبه الجوري بدون روح قصص و روايات و حكايات 91 25-Mar-2011 03:57 PM
تاريخ مصر المعاصر عبد الحميد بدوي الارشيف 2 13-Mar-2009 03:48 PM
ان تبتسم لا يعني انك غير مهموم بل قد يكون العكس ! "مونيا " منتدى العام 13 25-Feb-2009 02:44 PM
(771 توقيع دعوي للمنتديات + 264 صور رمزيه للماسنجر + 19 صورة وسائط إسلاميه ) 10 ملفا يوسف العييري التصميم و الجرفكس 0 28-Jan-2009 11:56 AM
واحد متوهق مع الجنس الناعم!!!!!!!! بكل بساطة ملك الارشيف 6 11-Nov-2008 11:28 PM



الساعة الآن 12:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1