التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

روايه رومنسيه جريئه حزينه

جبت لكم روايه رومنسيه حزينه روايه رومانسيه حزينه ان شاء الله تعجبكم *@طلبتك لا تحاكيني*@ >>>الجزء الاول<<<<<< على انغام اغنية jojoالجديده (toolittle_toolate)كانت مشاعل رافعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-May-2008, 06:37 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هااامه

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 161960
المشاركات: 13,218 [+]
بمعدل : 5.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق الترآب مؤقتا
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3498
 

الإتصالات
الحالة:
ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
روايه رومنسيه جريئه حزينه


جبت لكم روايه رومنسيه حزينه روايه رومانسيه حزينه ان شاء الله تعجبكم



*@طلبتك لا تحاكيني*@


>>>الجزء الاول<<<<<<
على انغام اغنية jojoالجديده (toolittle_toolate)كانت مشاعل رافعه صوت الاستريوا الي في غرفتها كانت لابسه شورت رمادي وعليه قلوب بالفوشي وبلوزه قصيره رماديه وعليها من النص قلب كبير بالفوشي وترقص بما انها تعرف للرقص الاجنبي بدقه لانها متابعه حفلات المغنين المشهورين وحاضره بعضها لانها عاشت نص حياتها بامريكا وما جت السعوديه الا من 3 سنوات بس مشاعل ابوها سعودي من عايله معروفه وغنيه كان عنده من 18 سنه مشروع بامريكا التقى هناك بزوجته ميشال حبها وتزوجها واستقر بامريكا مع معارضت كل اخوانه واهله لاكن حبه ليميشال خلها يستقر بامريكا جاب منها مشاعل 18 سنه اخر سنه بالثانوي وتوام اولاد وليد ووائل 5سنوات مشاعل عايشه مع ابوها بالسعوديه وامها واخوانها التوام بامريكا وبعدين بتعرفون السبب قصرت مشاعل على صوت الاستريوا مع انه للحين عالي بس بالنسبه لها صار كويس مسكت جوالها الي كان نوعه موتوريلا فوشي ومعلق فيه مدليه من امها فيه صورت امها امريكيه عادي الناس تشوف صورتها ومن ورى بالكريستال حرف (M)كان شكله مرره رهيب دورت بالاسماء لحد ما وصلت عند cuet girlودقت عليها .........


كانت قاعده بالمرسم حقها وترسم الرسمه الي صار لها يومين ترسم فيها عشان تتدقنها وحاطه موسيقى هاديه عشان تخليها تركز وفجاه دق جوالها بموسيقى مثل البيانوا عرفت هديل من الي داق عليها من النغمه ابتسمت ابتسامه هاديه وحطت الفرشه على الطاوله رفعت الجوال باصبعها الطويله والرقيقه .......

هديل بكل هدوء ورقه صوتها الي تعكس شخصيتها:هلا ميشو
مشاعل:هاي What are you doing?
هديل ضحكت ضحكتها الحلوه والهاديه:الناس تسلم تقول شلونك شخبارك اول؟
مشاعل:What averشقاعده تسوين؟
هديل:براحتك,ابد قاعده ارسم
مشاعل:ممممم,Iam boreing
هديل:عادي شالجديد
مشاعل :انا ما دقيتت عليك عشان توصفين حالتي في هالبلد الملل
هديل:اوكي ,وين تبين تروحين؟
مشاعل:كم الساعه الحين؟
هديل :9ليه؟
مشاعل:خلينا نروح نفطر
هديل:طيب ,شرايك نروح بتي فرانس فطوره حلو
مشاعل:اوكي,انا بلبس وبجيك بسرعه لا تطولين
هديل :ليش ادخلي اقعدي بالبيت؟
مشاعل:No,انتي تعرفين اذا دخلت بيتكم شنو بيصير
هديل:ههههههه قصدك ماما
مشاعل:Yes,your momعندها اسلوب يخلي الواحد يعصب ويتهاوش معها غصب غنك
هديل:اوكي اهم شي ما تزعلين
مشاعل:ثانكس

>>>>>>>>الجزء الثاني<<<<<

سكرت مشاعل الخط من غير ما تقول باي هديل متعوده على اسلوب مشاعل الي مثل الاجانب فاما استغربت,حطت مشاعل الجوال على الطاوله وراحت عند فتحه بالجدار مثل الباب ومعلق عليها اكسسورات طويله نازله لونها احمر>>>>انشاء عرفتوهاخخخخ

دخلت الغرفه كانت مقسمه مثل الدروج كبيره وصغيره فيها كل ملابسها واكسسوراتها لان من كثرهم سوت لهم غرفه خاصه وطبعا نص الاغراض جديده ولسه مالبستهم راحت عند قسم الجينزات وقعدت تتفرج كانها بمحل شافت جينرلونه ازرق غامق وفيه لمعه بنفسجيه خذته وقعدت تطالع فيه كانها تشوفه لاول مره لانه جديد وما لبسته خذته وراحت عند التيشرتات (البلايز)واخذت تدرو بلوزه بنفسجيه لقت اكثر من وحده بموديل مختلف خذت وحده كت ولونها بنفشجي غامق من مانجو يعني من قدام تجي عليها كلمة مانجو بالفضي لبستهم وراحت عند مرايه طويله تبين كل جسمها طلعت مره كويت بالجينز جسمهامتناسق مع قصرها بس كان عليها خصر جنان خخخ ,راحت عند الجزم (لله يكرمكم)وخدت جزمه من ديور لونها بنفسجي الكعب كان وسط طوله ومن قدام فيه سير ظعيف مكتوب عليه ديور يلمع من بعيد شكله كان حلو خذت بعد شنطة من ديرو طلعت من الغرفه وراحت عند التسريحه وحطت بلشر على طول لونه وردي لان بشرتها كانت بيضاء نقيه وصافيه مثل بشرت امها الامريكيه حطت كحل يبرز لون عيونها العسلي ومسكرا خلت عيونها جنان مع انها مو حاطه الا شي خفيف حطت قلوس لونه موف حركة شعرها الاشقر الي صبغت فيه خصل بنيه عشان تغمق اللون كان تسوي دايم كيرلي عشان يخلي وجها مليان شوي تعطرت الاتسبحت من العطر وكان بعد من ديور راحت عند قسم العبايات وخذت اخر عبايه فصلتها وكانت قماشها(حرير بحريني)الي يلمع وكانت مررره مخصره على جسمها وكانت مزينه من تحت ما بقى لون ما حطته فيها وعلى الاكمام كان في فصوص باللون الاحمر الي تموت عليه والغطا كان شفاف ولاكانه غطا وعلى الاطراف فيه فصوص بالاحمر طلعت من الغرفه ونزلت تحت في الصاله الي كان لونها بنفسجي وذهبي وطبعا من افخم الاثاث لقت ابوها قاعد يقرا جريده ويشرب القهوه التركيه الي متعود يشربها بالصباح راحت عنده وحبته على خده.......

مشاعل:Good morning
ابو مشاعل(خالد):صباح النور(بدون ما يطالع فيها وقلهابلهجه رسميه بدون حنان)
مشاعل ad انا بروح افطر بره
ابو مشاعل(خالد):معاك الكرد كارد(بطاقة الصراف)
مشاعل تاففت:افف Yes,i have it
ابومشاعل(خالد):شاهين موجود
مشاعل:اكيد هو اصلا ما يوصل احد الا انا
ابو مشاعل(خالد):اجل شنو الي ناقص ومو عندك؟(وهو يتكلم بلهجه كلها سخريه ويصفط الجريده ويطلعها من تحت النظاره)
مشاعل(ناقصني وجودك) ad انا ابي اكلمك بموضوع
ابو مشاعل (خالد):انا بروح الشغل لما ارجع والقاك كلمني
مشاعل:Bat dadوما كملت كلمها لان ابوها طلع من البيت ....
دجمعت الدموع بعيون مشاعل بس ما صاحت ولا نزلت ولا دمعه لانها تعبر الدموع ضعف طلعت من البيت او القصر اذا صح التعبير للحديقه كانت عباره عن ممر ومن حويله الحديقه كلها كانت مليانه ورود ونخل واشجار مقصصه بالشكال حلوه ,تنفست الهوا عشان ترتاح كان هذاك اليوم الجو حلو ساعات يصير الجو كذا بالشرقيه او بالحزام الذهبي المنطقه الي تسكن فيها مشاعل مشت بخطوات واثقه مثل مشيتها المعتاده الي تحاول تقلد فيها مشية لمى لا كن فاقد الشي لا يعطيه كابرت على نفسها عشان تبين طبيعيه واتجهت للسياره فتحلها شاهين الباب(السواق)ودخلت مشاعل....
شاهين:طال عمرك وين اروح؟
مشاعل:اناكم مره قلت لا تقول طال عمرك قولي انسه مشاعل
شاهين :هذيك المره قلت انسه مشاعل قدام طويل العمر وشفتي شنو سوا فيني
مشاعل سكتت تذكرت يوم بغى ابوها يطرد شاهين من الشغل وهو عنده 5 اطفال محتاج يعيشهم وبغى يحب رجول ابوهالولا ان مشاعل منعته وترجت ابوها يرجعه الشغل وابوها بطبعه قاسي ولايرحم كانت تستغرب شلون امها تحملت ابوها وعاشت معاه وجابت منه اطفال وشلون هي متحمله تقعد معاه بعدين تذكرت صديقاتها(لمى وهديل)وابتسمت......
شاهين كان ينتظر رد مشاعل ولما شافها تبتسم استغرب منها.....
شاهين:طال عمرك في شي بكلامي يضحك؟
مشاعل طالعت فيه وشافت اكبر علامت استفهام على وجه ولانه كان كبير بالسن كان شكله يضحك بس استحت من نفسها وكتمت الضحكه ....ز
مشاعل:لا ولاشي بس قول انسه مشاعل قدامي بس اوكي
شاهين ابتسم من برائتها:انشاء ,طيب وين اروح انسه مشاعل؟
مشاعل:روح بيت هديل
شاهين :انشاء لله طال..اقصد انسه مشاعل
مشاعل هنا اضحكت وطلعت الضحكه الي كانت كتمتها لحد ما طلعت دموع شاهين استغرب كل هاذا الضحك بس ما كان عنده الحق انه يسال اكثر من كذه فسكت.


هديل لما سكرت من مشاعل طالعت رسمتها كانت راسمه برج المملكه يمكن تستغربون ليه هاذي الرسمه بس هذا المكان كان له ذكرى حلوه لهديل لانه المكان الي جمعها بحبيبها فيصل الي تعرفت عليه من 3 سنين وللحين علاقتهم مستمره واحسن من اول بعد مسكت هديل الجوال ودورت بالاسماء لين وصلت عند (حبيب العمر)ودقت عليه....

كان قاعد في سيارته الي كان نوعها كابرس 2004لونها ابيض دق جولها بنغمة نوال وفضل اغنية احاول
ابتسم فيصل وطلعت غميزته الي على خده الايمن وصار شكله جنان بالنظاره السوداء من جفنشي الي اهدتها هديل له بعيد ميلاده الاخير ....
فيصل:صباح الفل والياسمين والورد على احلى هدوول بالدنيا
هديل:ههههه صباح الخير
فيصل:ياحلو هاذي الضحكه دوم انشاء لله
هديل :تسلم ,حبيبي انا بروح افطر
فيصل:وين ؟
هديل:بتي فراني
فيصل:مع مين؟
هديل:مع ميشو
فيصل:اوكي حياتي بس لا تتاخرين حتى لو صديقتك المزعجه قالت لك اقعدي
هديل:هههههه حرام عليك ولله حبوبه
فيصل:اي خير انشاء لله اخر مره طلعنا وكانت معنا كانت مرره حبوبه
هديل:كنك تتطنز
فيصل:ابد سلامتك عمري
هديل:اوكي انا بروح الحين,I love you
فيصل:I love you to
هديل:باي
فيصل:باي عمري

سكرت هديل من فيصل وراحت عند مرايه كبيره تبين كل جسمها كانت رافعه شكلها باهمال فتحت البكله وعلى طول كل شعرها طاح على وجها صحيح كان قصير لين كتوفها بس كان اسود مرره وناعم لدرجه مو طبيعيه وكثير قعدت هديل تطالع بملمحها كانت عيونها وساع وحاده ولونها اسود وخشمها صغير وطويل وفمها صغير بعد ملامحها كانت مليانه تحدي وعناد عكس شخصيتها الهاديه والمسالمه ,فتحت الدولاب وطلعت جينز لونه ازرق فاتح وبلوزه ورديه وعليها كتبات بالانجليزي باللون الابيض رفعت شعرها ببكله صغيره ورديه ولما اخذت بنسه عليها فراشه ورفت القصه فيها وصارت مثل البف ونزلت خصل صغيره من قدام لان شعرها كان مقصص مرره خلتهم وعند صندوق لونه وردي وعليه كتبات سوتهم وهي صغيره بس شكله كان مميز فتحته وكان مليان جزم(وانتم الكرامه)دورت فيه لين طلعت جزمه بيضه وكعبها صغير وفيه فينكوه من قدام صغيره وكان شكله مرتب لبسته وراحت عند درج مصصم مع السرير فتحته وطلعت فيه شنط دورت مالقت شي يناسب فتحت درج جمبه وكان بعد مليان شنطلقت شنطه بيضاء من إل في والما ركه تصير ملونه حطت مكياج خفيف وتعطرت من عطر شانيل(كوكو )ولبست عبايه بعد كانت (حرير بحريني)وفيها زينه بالوردي من تحت الي كانت تموت فيه هديل والغطا بعد خفيف وكان فيه فصوص بالوردي طلعت هديل من الغرفه.....
......بكمل بالجزء الجاي.....
وش رايكم اكمل او اوقف


v,hdi v,lksdi [vdzi p.dki





آخر مواضيعي

0 طريقة القلي الصحي يجنبك الأمراض,,, ادخل وشوف
0 شاب يقبل فتاه امام الهيئه بالسعوديه؟؟؟؟
0 انشوده شمس الوداع
0 فــــوائــد المــــــلح لجمـــــــــالك
0 ][®][^][®][ لمـــاذا حين نختلف.. نفترق؟؟ ][®][^][®][
0 اسرار درج سيارة كل شاب..!!
0 عارضه ازياء بصورة الملك عبدالله
0 محكمة تقضي بسجن رجل سنغافوري مدمن على شم إبط النساء...!!!
0 ذكاء الولد من أمه...وغباء البنت من أبيها}
0 كوني متميزه عالم حواء

 

التعديل الأخير تم بواسطة نَواف βй سلْطان ; 21-Jan-2009 الساعة 08:44 PM
عرض البوم صور ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà   رد مع اقتباس


قديم 07-May-2008, 10:15 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 343246
المشاركات: 59 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
rvui غير متصل

كاتب الموضوع : ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


لا لا لا لا حرام عليك كملي والله اني تحمست
استنى باقي القصه







يالله انا ماشوف القصه (وحده تحاول تمزح بس شكل مزحها بايخ)
استنى الباقي





عرض البوم صور rvui   رد مع اقتباس

قديم 08-May-2008, 12:32 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
تاج على راسي
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية alm7b

البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 68517
المشاركات: 46,551 [+]
بمعدل : 18.67 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: z7mh.com
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 704
 

الإتصالات
الحالة:
alm7b غير متصل

كاتب الموضوع : ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي





الله يعطيك العافيه على القصه وتسلم يدك


كلنا شوق لابداعك وجديدك

مع ارق تحيه





آخر مواضيعي

0 فـورد إيـ2007ـدج
0 فيلم Rambo 2008
0 أسماء الله الحسنى
0 قصتــــــي معــــك ......
0 أبيات أبكت الرسول صلى الله عليه وسلم
0 مسرحية الواد سيد الشغال
0 كل ساعه - مروان خوري
0 اكفل يتيما وحفظه القرآن بــ 100 أو 125 ريال شهريا فقط
0 اوكرانيا
0 سبحان من جملك ....((بقلمي))

 
عرض البوم صور alm7b   رد مع اقتباس

قديم 08-May-2008, 12:13 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هااامه

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 161960
المشاركات: 13,218 [+]
بمعدل : 5.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق الترآب مؤقتا
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3498
 

الإتصالات
الحالة:
ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà غير متصل

كاتب الموضوع : ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يسلمووو ع المرور ياالغالين
اكمل لعيونكم
بس وين الباقي





آخر مواضيعي

0 هل تتزوج بنت عن طريق المسن؟
0 موسوعة اهم المواقع الطبيه الصحية العربية ..
0 اكتــــــــــــشفي!!! شخصية الرجل من طعامه المفضل‏
0 الصلاة السريعه تقتلك
0 بنت בـطت آلروج وآلميش وآلقصہ آلڪُآريہ زآدت בـلآهآ ..~ Pic
0 ادعيه لكل زوجه.. مهمه
0 لمـــاذا ..... بــلاط الـحـرم المـكي بارد؟؟؟
0 حُروفْ جَآلتْ عَلىْ أرصَفةْ الآحَلام ..~
0 {,,ودك تنامين؟!
0 بسبب ايميل خاطىء

 
عرض البوم صور ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà   رد مع اقتباس

قديم 08-May-2008, 03:04 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روج فوووشي

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 308676
المشاركات: 1,214 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شنطه المكياج
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50
 

الإتصالات
الحالة:
روج فوووشي غير متصل

كاتب الموضوع : ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


الله يخليكي كملي لان الروايه مررررررررررررة حماس





آخر مواضيعي

0 خنتني ......... فجاملتك
0 التدخين عندالبنات موضه ولا منافسه للرجال؟؟
0 احســــ مؤلم ــــاس
0 ودك تنامين ؟ نامي كامله روايه رومنسيه رهيبه
0 كيف تبررين لاهلك رسوبك
0 امس اتسجلت ابغى اشوف ترحيب حاااااااار
0 ذكاااااااااء هنود
0 اكلات رمضان (متجدد)
0 احب من الدنيا ثلاثه
0 روعه الاسوود

 
عرض البوم صور روج فوووشي   رد مع اقتباس

قديم 08-May-2008, 04:39 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية JEEMY

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 312385
المشاركات: 317 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: أكيد في جده
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
JEEMY غير متصل

كاتب الموضوع : ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يلا عاد كملي





آخر مواضيعي

0 لو كنتم مكانه هل سترفعون الحجر
0 أتمنى من الإداره ...............
0 قصة سجين يوم إعدامه
0 خواص البنات الفيزيائية والكيميائية
0 جدول الدوري السعودي الموسم المقبل
0 رسمياً :أولي صفقات النادي الكتالوني : ( كيتا ) برشلوني بعقد لمدة 4 سنوات

 
عرض البوم صور JEEMY   رد مع اقتباس

قديم 08-May-2008, 05:57 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هااامه

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 161960
المشاركات: 13,218 [+]
بمعدل : 5.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق الترآب مؤقتا
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3498
 

الإتصالات
الحالة:
ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà غير متصل

كاتب الموضوع : ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


>>>>>>الجزء الثالث<<<<<<<<<

طلعت هديل من الغرفه ونزلت من الدرج الي كان طويل وفخم وصلت للصاله وكان تتمنى من كل قلبها ما تشوف امها ولكن القدر كان ضدها وتوها بتفتح الباب....

أم هديل(منيره):على وين من الصبح؟
هديل(تنهدت ورسمت على وجها ابتسامه حلوه ولفت على امها):صباح النور
أم هديل(منيره):صباح الخير,ردي وين رايحه؟
هديل:أبد ماما رايحه أفطر
أم هديل(منيره):مع مين(وهي تجلس على الكنبه العنابيه الفخمه)
هديل:مع صديقاتي ماما
أم هديل(منيره):طيب,تعالي إجلسي بكلمك بموضوع
هديل:ماما أقولك بطلع ألحين لما أرجع كلميني أوكي
أم هديل(منيره):لا مو أوكي,ما راح أطول كلمتين ورد غطاهم
هديل:ماما بتأخر
أم هديل(منيره)أقول أجلسي بس الفطور مو طاير

هديل حست إنه ما في فايده تقنع أمها قررت تروح وتسمعها أحسن لها جلست هديل على الكرسي العنابي المذهب الفخم قدام أمها ......

أم هديل(منيره):أنت طبعا تعرفين أنه باقي على نهاية السنه 3شهور صح
هديل تكره المقدمات الطويله بس جارت أمها عشان تخلص:إيه وبعدين
أم هديل(منيره):وشفيك مستعجله جايتك بالكلام
هديل:سوري ماما تفضلي
أم هديل(منيره):أمس أم صالح كلمتني عشان....

وما كملت أم هديل كلمها لأن هديل وقفت....

أم هديل(منيره):شفيك وقفتي ما خلصت كلامي
هديل:لأني عارفه مسبقا شنو بتقولين ومن ألحين أقولك وفري كلامك لأن جوابي أتوقع تعرفينه
أم هديل(منيره)عصبت:شنو يعني عارفه جوابي أنتي حتى ما عرفتي الولد ولا شفتيه
هديل:قوليله يدورله وحده غيري أنا ما ابغى أتزوج
أم هديل(منيره):وليه انشاء لله؟
هديل:مزااااج
أم هديل(منيره):أدرى كل هذا من صديقتك الأجنبيه هي إلي خربتك
هديل:وشدخل ميشو ألحين أنتي كل ما قلت كلمه قلتي صديقتك الأجنبيه وبعدين هي سعوديه وأبوها سعودي لا و عايلته معروفه بعد
أم هديل(منيره):ولله يعين أبوها على طولة لسانها المهم شقلتي على الموضوع
هديل(تأففت):ولله لو أتكلم من اليوم إالى بكره ما راح تفهمين

طلعت هديل من البيت على حديقه القصر الكبيره مرره مشت وجلست على مرجيحه تكفي لأكثر من شخص حطت الشنطه بحضنها وجلست تشم الهوا عشان ترتاح وتتأمل في منظر الحديقه لأول مره كانت كبيره لدرجه الدهشه وفيها نافوره كبيره من النص و أمها كانت مخصصه ناس كل أسبوع يجون عشان يرتبون الحديقه,شوي ألا تشوف بوابة القصر من بعيد تنفتح وتدخل سيارة Bmwسوداء هديل عرفت إنها مشاعل وإبتسمت لأنها تحب صديقتها وترتاح لها مره ,في السياره مشاعل طلعت جوالها عشان تدق على هديل قامت هديل من مكانها على جهة السياره شاهين أول ما شافها نزل عشان يفتح لها الباب قبل لا توصل...

هديل :صباح الخير شاهين شخبارك وشخبار عيالك؟
شاهين إبتسم من تواضع هديل الي يعتبره مرره زايدبالنسبه لشغله إلي ما تعود على مثل هاذي المعامله:صباح النور طال عمرك ,الحمد لله كلنا بخير ونسلم عليك بعد
هديل(إبتسمت إبتسامه حلوه):لله يسلمهم ,سلم على زوجتك وعليهم ما أوصيك
شاهين:يوصل أنشاء لله

دخلت هديل السياره وسكر شاهين الباب.......

هديل:Good morning
مشاعل:Good morning,أنتي من وين طلعتي توني بدق عليك
هديل:كنت قاعده بالحديقه أنتظرك
مشاعل(إستغربت):Why?
هديل(طالعت مشاعل وتنهدت):كالعاده ماما
مشاعل عوجت بوزهايوم سمعت سيرة منيره:ليه شقالت هالمره ؟
هديل:تخيلي جايبه لي عريس
مشاعل:لا حلو وشسمه هالمره بعد
هديل:تخيلي بس شسمه؟
مشاعل:أكيد مو أحلى من إلي قبله
هديل:لا هالمره أحسن أسمه صالح,وانا اشك انه صالح
مشاعل:ههههه امك هاذي شلون تفكر ,مره يعقوب وبعدين موسى والحين صالح تخيلي بس تجبين اطفال ويصير اسم ابوهم واحد من ذول
هديل:اسكتي فشله مرره
مشاعل:اي ولله فشله امك هاذي شي عجيب
هديل:اقول بس غيري الموضوع,دقيتي على شوق
مشاعل(طقت خدها على خفيف):يييييو نسيت
هديل:دقي عليها بعدين ان درت انه حنا طالعين من وراها بتزعل
مشاعل:اي ولله خلني ادق
هديل:اقول ميشو
مشاعل:يس
هديل:أحنا ليه ما تحركنا واقفين؟
مشاعل(جلست تطالع حوليها بعدين فجاه إضحكت):شاهين ياحليله للحين واقف
هديل:ههههههههههه

مشاعل:شاهين ليه ما تحركت؟
شاهين :ما قلتي انسه مشاعل وين اروح؟
مشاعل:شدعوه شاهينو (الدلع لشاهين خخخ)كان سالتني؟
شاهين:كل ما جيت اسالك اشوفك تسولفين مع انسه هديل وما اقدر اقاطعكم
مشاعل:هههههه ياحليلك طيب روح بتي فرانس
شاهين:انشاء لله

مشاعل طلعت جوالها عشان تدق على شوق دورت بالاسماء لما وصلت عندprinces ودقت عليها.....

..........ألقاكم بالجزء الجاي.........





آخر مواضيعي

0 اعرف شخصيتك من الايسكريم اللي تحبه
0 هناآ للبيع اشيآآء اتعبناآ املاكهاآ~"
0 زوجة تضرب زوجها (صوت وصورة)
0 ][ياترى.... عقارب الزمن ام زمن العقارب.....
0 تعليمات لتأسيس غرف الاطفال
0 جدول النفاس المبسط
0 ..{ دخليك ضف وجهكـ
0 دور اسمك وموت من الضحك
0 دليل السعرات الحرارية للوجبات
0 الحكمه من منع الصلاه على الحائض

 
عرض البوم صور ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà   رد مع اقتباس

قديم 09-May-2008, 01:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روج فوووشي

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 308676
المشاركات: 1,214 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شنطه المكياج
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50
 

الإتصالات
الحالة:
روج فوووشي غير متصل

كاتب الموضوع : ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


تيب يلا لاتطولي علينا





آخر مواضيعي

0 صور مقلدين شخصيات ناروتو.:.
0 احب من الدنيا ثلاثه
0 خنتني ......... فجاملتك
0 روعه الاسوود
0 هديتي انا وعمو جوجل لى احلا اعضاء زحمه
0 صنادل اخر موضه
0 اكلات رمضان (متجدد)
0 امس اتسجلت ابغى اشوف ترحيب حاااااااار
0 التدخين عندالبنات موضه ولا منافسه للرجال؟؟
0 ذكاااااااااء هنود

 
عرض البوم صور روج فوووشي   رد مع اقتباس

قديم 09-May-2008, 12:47 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 320954
المشاركات: 152 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: في وجهي
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
شفايفي فوووشي غير متصل

كاتب الموضوع : ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


lمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ة ثانكس......................





آخر مواضيعي

0 قصة واقعية حدثت ليلة الدخلة!!!!!
0 ايش هي السبورة والطابور...... (بالنسبة للطلاب)
0 رواية حب
0 أم تحسد ابنتها.............
0 وحشتوني
0 تأثر من موت صديقه
0 ايش هي السبورة والطابور...... (بالنسبة للطلاب)

 
عرض البوم صور شفايفي فوووشي   رد مع اقتباس

قديم 09-May-2008, 01:39 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هااامه

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 161960
المشاركات: 13,218 [+]
بمعدل : 5.56 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فوق الترآب مؤقتا
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 3498
 

الإتصالات
الحالة:
ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà غير متصل

كاتب الموضوع : ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يسلموووو ع المرور
مودتي





آخر مواضيعي

0 اي من هــــــــؤلاء تريد ان يمسح دموعك؟؟؟؟؟
0 الالفـــــاظ الهـمـجــيه بين المراهقين من المسؤل عنها ؟؟؟
0 انًا انثًى لاتشًبه نسًَاء الكون
0 ودي أضمك على الصــدر لحظات
0 حلى يسرق الابصار باالصور
0 صوور مسجد على الماااء في ماليزياا ..
0 اجمل ثلاث اطفال في السعووديه
0 موسوعة السندويشـــــااااااات
0 عشره اسئله ترسم ملامح شخصيتك....
0 لاني مهند ولا انتي نور

 
عرض البوم صور ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله لجيب راسك روايه جريئه رومنسيه للكاتبه الجوري ڪمْ ٱڼٱ ځڦق● قصص و روايات و حكايات 40 08-Sep-2011 08:28 AM
بنات اون لاين ...روايه رومنسيه جريئه روعه واكثر من روعه !!! мs.αу sнαi قصص و روايات و حكايات 1036 06-Aug-2011 03:43 AM
أحبك يا قمر كوني ,, روايه سعوديه رومنسيه من تأليفي بنوتهـ شقيهـ قصص و روايات و حكايات 16 29-Apr-2010 12:23 AM
(عافك الخاطر) روايه رومنسيه جريئه سعوديه<مكررة ادري هع SHO0O0SHO0O0 الارشيف 1 26-Jul-2009 05:26 PM
♥ღ هوى قلبي ..روايه رومنسيه جريئه لاتفوووتكم ღ♥ ^ـــ^خياله في اليوله^ـــ^ قصص و روايات و حكايات 105 05-Jan-2009 12:47 PM



الساعة الآن 10:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1