التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 28-Jun-2008, 01:55 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روج فوووشي

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 308676
المشاركات: 1,214 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شنطه المكياج
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50
 

الإتصالات
الحالة:
روج فوووشي غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


ابا ردود بلييييييييييييز
على شان اقدر اكمل بحماس
اوكي





آخر مواضيعي

0 كيف تبررين لاهلك رسوبك
0 صور مقلدين شخصيات ناروتو.:.
0 شات زحمه ((الجاهلي))
0 روعه الاسوود
0 التدخين عندالبنات موضه ولا منافسه للرجال؟؟
0 احســــ مؤلم ــــاس
0 العادات في رمضان
0 هديتي انا وعمو جوجل لى احلا اعضاء زحمه
0 اكلات رمضان (متجدد)
0 ذكاااااااااء هنود

 
عرض البوم صور روج فوووشي   رد مع اقتباس

قديم 28-Jun-2008, 07:23 AM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية %لولي%

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 443732
المشاركات: 650 [+]
بمعدل : 0.29 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ٌالأحمــــــ البحـــ عروس ــــرــــــــر ٌٌ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 129
 

الإتصالات
الحالة:
%لولي% غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


مشكوووووووووووووورة يا عسل
بس الي نزلتي منعاد
وننتظر التكملة ولا تطولي القصة روووووعة





آخر مواضيعي

0 ّ@اكسسوارات روووووعة @........لاتفوتكم
0 ×|×.....ياصاحبــــــــــــــــــــــــــي.....×|×
0 رواية $سعود ومشاعل$نالت جائزة افضل قصة لعامين كاملين .....
0 ّ...ايش بيصير معك لو شفتي؟...ّ
0 ×|×....اكسسوارات للصبايا الـــكول بــــــــــس....×|×
0 رواية ّقلبي ....ماتّ رواية مضحكة للغاية وحزينة جدا...
0 ~ فن التعامل مع الآخرين ~
0 مآ اشـشـــوفه بــسس كــلأ مآفــيني .. معـــــــآاآهـ ’$.. تصويري || معـرض زحمــه
0 ّ~~ احلى الرسائل لعيونكم ~~ّ
0 ّ*الرسم على غبار السيارات ابداع الفضاوة *ّ

 
عرض البوم صور %لولي%   رد مع اقتباس

قديم 28-Jun-2008, 06:10 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 304768
المشاركات: 2,017 [+]
بمعدل : 0.85 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
نوفه الحلوه غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


روج فــــوشــي

بـــلـــيــز كـــمــــلى الـــقــصـــهــ ولا تــتـــاخــــريـــن عــــلــيــنـــا بـــلاجــزاء





آخر مواضيعي

0 قبر يلمني ولابنت اتذلني قصة ولا اروع لاتفوتكم
0 انتقام فتاه لصديقتها المتوفاه روعه
0 *أبيات غزل مضحكهـ *
0 قصة شاب راح يخطب ........ تموتك من الضحك
0 قـــصــيــدة روووووعهـ ...
0 ** قصة حزينة **
0 قصه روووووووعه قصه الحب جنووووووووون
0 لأنـني خــــادمــة روايــهـ ولا اروع مـنــهــا
0 والله أحبك..يشهد الله علي..قصه لساكبت العود رواااااااااايه تهبل روعه تجنن
0 مــــــــــــ تخيلتك حبيبي ــــــا ..... روايه كاملهـ

 
عرض البوم صور نوفه الحلوه   رد مع اقتباس

قديم 28-Jun-2008, 06:51 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 462135
المشاركات: 1 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
عطى شعير غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


مشكورة بصراحه قصه جميله
تحياتي عطى شعير





عرض البوم صور عطى شعير   رد مع اقتباس

قديم 29-Jun-2008, 02:38 AM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 333856
المشاركات: 5 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
نور ما غيرة غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


بصراحة القصة تجنن
وانا حيل متحمسة الله ياعطيك العافية لا طولي علينا ترى بنفقد الحماس
روووووووووووووووووووووووووعـــــــة
ياليت تنزلين لنا بارت ولو كان قصير مو مشكلة
تحياتي للجميع





عرض البوم صور نور ما غيرة   رد مع اقتباس

قديم 01-Jul-2008, 08:19 PM   المشاركة رقم: 96
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روـج فسفوري

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 322952
المشاركات: 49 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
روـج فسفوري غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


يسلمووو رندو على القصة الرووووووووووووووووووووووعه ياقلبوووووو ننستنى جديدك





آخر مواضيعي

0 قصة بنت بدوية توها مخلصة من الجامعة لا تفوتكم
0 حوار عادي بين افراد عائلة اردنية
0 احلى صدفة رواية سعودية
0 قصة روعة ,, مشاعل & طلال,,
0 واحد مو عارف كيف يحل في الرياضيات شوفو ايش سوى

 
عرض البوم صور روـج فسفوري   رد مع اقتباس

قديم 01-Jul-2008, 08:53 PM   المشاركة رقم: 97
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روج فوووشي

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 308676
المشاركات: 1,214 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شنطه المكياج
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50
 

الإتصالات
الحالة:
روج فوووشي غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


%لولي%
نوفه الحلوه
عطى شعير
نور ماغيره
روـج فسفوري
تسلمو على المورو حبايبي
والنشالله دحين انزل بارت من عيوني





آخر مواضيعي

0 روايه الحب المستحيل
0 اكلات رمضان (متجدد)
0 هديتي انا وعمو جوجل لى احلا اعضاء زحمه
0 لماذا عندما نحزن نتمنى الموت ..؟؟
0 احســــ مؤلم ــــاس
0 العادات في رمضان
0 خنتني ......... فجاملتك
0 شات زحمه ((الجاهلي))
0 روعه الاسوود
0 صور فساتين فرح (لميس)

 
عرض البوم صور روج فوووشي   رد مع اقتباس

قديم 01-Jul-2008, 08:54 PM   المشاركة رقم: 98
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روج فوووشي

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 308676
المشاركات: 1,214 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شنطه المكياج
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50
 

الإتصالات
الحالة:
روج فوووشي غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي




ثالث أيام العيد ...

(( ف بيت ابو سعود ))

( الساعة 9 الصباح )

قاموا ديمة ولينا من الصباح مستانسات .. اليوم بيروحون لاول مرة البحرين مع بعض .. صدق راحوا او كم مرة .. بس كانوا صغار ما يفهمون ..
لينا : انا بلبس البنطلون الازرق ..
ديمة : انا بلبس الاسود ..
لينا : لا ما يصير .. لا زم نطقم ..
ديمة : لا مو لازم ... لا زم نصير مختلفات شوي ..
لينا : اففففف .. عنيدة ..
ديمة : وين جوالي..؟؟
لينا : مدري .. يمكن تركتيه ف المجلس حق الرجال امس يوم كنا سهرانين مع عمي وابوي ..
ديمة : اي صح .. بروح اجيبه ..

طلعت ديمة من الغرفة .. ونزلت من على الدرج ..طلعت من البيت .. وتوجهت لمجلس الرجال اللي كان عبارة عن مجلس عادي .. بس برى في خيمة كبيرة للضرورة اذا زاد العدد او شي ..
راحت ديمة للخيمة على طول لانهم كانوا قاعدين هناك امس بما انه الجو كان حلوو ..
دخلت الخيمة وراحت اخذت جوالها .. وحصلت جنبه جوال.. مو جوالها ..

ديمة : جوال مين هذا ..؟

من لقافتها فتحتها وشافت انه مضبوط المنبه فيه على الساعة 11 ..
ديمة : اكيد هذا سالم .. ضابطه على وقت الصلاة .. بس شلون بيقوم والجوال مو جنبه؟؟
رفعت عيونها وشافت واحد نايم على بطنه وشعره متناثر على وجهه بطريقة مو مرتبة .. ولابس بنطلون جينز وفنيلة بيضا ..

قربت شوي منه وهي مستغربة ...
ديمة : هيييييييي ... مين انت..؟؟

الولد ما تحرك ولا تكلم ... نايم في سابع نووومة ..
قربت ديمة منه ونزلت لمستواه شوي وهزته بطرف اصابعها ...
ديمة : ياهووو .. انت يلل مدري جاي من وين ..؟؟ يابو شعر على وجهك ... درينا انه شعرك ناعم حتى انا عندي شعر ....

الولد ولا تكلم ولا كلمة ...

ديمة وصلت معاها .. قامت ودفتها بيدها بقوة وخلته يقلب على الجهة الثانية<< ماعندها وقت ... ههههه

واخيرا الولد فتح عيونه وقام ..
ديمة " !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يافشلتيييييييييييييييي "

قام فيصل ورفع شعره من على عيونه وتلفت حوله لين ما استوعب اللي يصير وبعدين طالع ديمة بعيونه اللي فيها نوم وقال : هذا انتي...؟؟
ديمة بفشلة : آسفة .. والله ما انتبهت انه انت .. حسبتك واحد ثاني ..
فيصل : ههههههه انتي ووجهك ما تتركين حركاتك ... كم الساعة الحين ..؟؟
طالعت ديمة جواله وقالت : الساعة 9 ونص ..
فيصل : ماشالله ... وسارقة جوالي بعد .....!!
ديمة طاح وجهها : لا والله .. بس جاتني لقافة اشوف جوال مين .. ما كنت ادري انه جوالك ..
فيصل مد يده : عطيني اياه ..
ديمة بخبث : لييش ما تبغاني اشوفه .. اخاف فيه شي ..... !!
فيصل بتعب : اقول مالت عليك وعلى وجهك .. انا وجهي وجه مغازل..؟!؟!؟! استريحي وجيبي الجوال ..
ديمة : بفتش اول ....
فييصل : فتشي لين ما تشبعين .. ولا خلصتي .. رجعيه فاهمة ...؟
ديمة : والله ..؟؟
فيصل : أي .. مو انتي تقولين شاكة فيني .. خذي فتشيه ورجعيه .. بس والله لو تكسريه او تخربيه والله يا ديمة لا اعلقك بمطعم الشاورما وابيعك ...
ديمة : هههههه طيب .. يللا ... سي يوو
فيصل رجع انسدح : تعالي تعالي ..
ديمة " يخققق .. شوفوا شلون منسدح وتعبااان .. يا ويلي عليييييييه " : أ ..ا .. نعم ..؟
فيصل : غطيني قبل ما تطلعين .. مالي حيل اغطي نفسي ..
ديمة " !!!!!! بموت بموت بموت .... !!!!! ما قدر والله ما اقدر .. بصيييييح "
ديمة : ا.. ا.. وين اللحاف ..؟
فيصل اشر باصبعه على الكنبة البعيدة وقال : هناك ..

راحت ديمة وهي مولعة نار من داخلها .. جابت اللحاف ووقفت جنب فيصل ...
ديمة : خذ ..
فيصل مغمض عيونه ومغطيها بذراعه اليسار : والله ما فيني حيل .. غطيني ... بليز ديمة ..!.!!.!.
ديمة " وين اودي وجهي..؟؟ وين اودي وجهي...؟؟ الحقوونيييييييي ... "

مدت يدها اللي ترجف ومت اللحاف رمي على جسم فيصل .. وبعدين يوم شافت رجله مو مغطية .. كسر خاطرها فراحت وعدلت اللحاف وغطتها ..
ديمة : كذااا ...!؟!؟
فيصل ابتسم بكسل : تسلمين ..
ديمة حمر وجهها : الله يسلمك ..

وطلعت زي الصاروخ من الخيمة للغرفة فوق ...... دخلت بسرعة وسكرت الباب وراها ... طاحت ع الارض وقعدت تبتسم ...

لينا : بسم الله ... وش فيك ديمة حبيبتي تبتسمين للجدار..؟؟
ديمة للحين ماهي مستوعبة انها ف الغرفة .. وعقلها ف الخيمة ..
لينا : ياهووو .. ترانا هنا .. وش فيك ..
ديمة : ها..؟؟ أي .. واااااااااااي يا لينا ... ما شفتيه والله ماشفتيه ..
لينا : من اللي شفته .؟؟
ديمة :ااااااااااه ... من غيره يعني ..؟؟
لينا : لاتقولين جابوا اعادة امسية الاتحاد حقت فزاااااااااع..!؟!؟!؟!!؟؟ والله بذبحك .. ورى ما ناديتيني ...؟؟؟
ديمة طالعت لينا معصبة : مو امسية يا بقرة .....
لينا : ها ميييييييييين .؟؟
ديمة صرخت بوناسة : فيييييييييصصصصصصصصصل .....!!!
لينا : شفيه ..؟؟
ديمة : جا جا جا ... ف الخيمة .. الخيمة .. والله والله والله .. !!!
لينا : وشوو..؟؟؟ تكلمي زي الناس ..
ديمة : فيصل ف الخيمة نايم .. تخيلي شعره مبهدل ونازل على وجهه .. واللللللله ييييييييخقققققققققققق .. !!!!!
لينا : فيصل ف الخيمة ..؟؟
ديمة : أي .... ( تذكرت ) أي صح ... وعطاني جواله ... والله والله والله ..
طلعت الجوال من جيبها توريه لينا ..

لينا : أي والله .. هذا جوال فيصل .. شلون عطاك اياه ..؟؟ انا لو اموت ما يخليني المسه ....
ديمة تطلع لسانها : حررررة ... بس لي انا يعطيني اياه ..
لينا بحماس : المهم .. كمليلي وش صار ..؟؟

وقعدت ديمة تقول السالفة كلها للينا من اولها لآخرها ...

___________________________________





آخر مواضيعي

0 اع ــــترافات ع ـــــــاشق
0 صور مقلدين شخصيات ناروتو.:.
0 احب من الدنيا ثلاثه
0 التدخين عندالبنات موضه ولا منافسه للرجال؟؟
0 كيف تبررين لاهلك رسوبك
0 صور فساتين فرح (لميس)
0 امس اتسجلت ابغى اشوف ترحيب حاااااااار
0 فيـ منتهى الرقهـ فيـ منتهى الذوقـ
0 ذكاااااااااء هنود
0 روعه الاسوود

 
عرض البوم صور روج فوووشي   رد مع اقتباس

قديم 01-Jul-2008, 08:57 PM   المشاركة رقم: 99
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روج فوووشي

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 308676
المشاركات: 1,214 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شنطه المكياج
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50
 

الإتصالات
الحالة:
روج فوووشي غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي



( بعد ساعتين )

دخلت ام سعود على دلع ف غرفتها .. وكانت قاعدة ترتب سريرها ..
ام سعود : صباح الخير ..
دلع ابتسمت : صباح النوور .. هلا والله خالتي ..
ام سعود : زين حصلتك قايمة ...
دلع باستفهام : ليش..؟؟
ام سعود : ابغاك تروحين تقومين خالتك منال .. مالت عليها هالنوااامة .. ما تقوم الا اذا احد قومها .. وزوجها مو احسن منها .. ههههههه
دلع : انشالله .. الحين بروح لها .. بس بلبس علي وبروح ..
ام سعود : وهي طالعة : طيب لا تتاخرين ..
دلع : انشالله ..

طلعت ام سعود وسكرت الباب .. ودلع راحت غيرت ملابسها .. لبست بنطلون جينز وبلوزة كم طويل .. وحطت على راسها شيلة عشان العم عبدالرحمن موجود .. رتبت شكلها ع المرايا .. وطلعت ..

نزلت من على الدرج رايحة لقسم الضيوف .. ويوم وصلت .. دقت الباب وانتظرت .. وما سمعت غير صوت عبدالعزيز يصارخ من ورى الباب ويحاول يفتحه بس ما يطوله ..
دلع : افتح حبيبي عزوووز ...
عزووز : ما ينفتح ...!!
دلع : طيب وين ماما ... ؟؟

كلها كم دقيقة ومنال جاية وفاتحة الباب .. وكشتها طايرة مترين .. وعيونها بالمووت مفتوحة ...
منال: هلا والله دلع ..
دلع : هههه شفيك كذا خالتي..؟؟ اول مرة اشوف شكلك من تقومين من النوم ... تحفففففففة ...
منال : خخخخخ .. لا تعلمين احد عن اللي شفتيه .. استري الله يستر علينا وعليك ..
دلع : خالتي تقووو ....

انقطع كلامها يوم سمعت عبدالرحمن يقول وهو طالع من الغرفة : منووول حبيبتي .. شتسوين ..؟؟

استححححححححححت ... وجهها صاااااااااار احممممممممممر ...
دلع " ياربيييييييييييي ... وش هالفشلة ...!!!!! "

اول ما انتبه عبدالرحمن لدلع تفشل وقام يرقع السالفة ...
عبدالرحمن : ه.. ه.. هلا دلع .. حياك .. شفيك واقفة عند الباب ..؟؟

منال طالعت عبدالرحمن وكانت كاتمة الضحكة ...

دلع نزلت راسها على طول مستحية : صباح النور . ه .. هلا عمي .. لا بس .. خالتي قالت اجي اقومكم عشان نمشي بدري قبل زحمة الجسر ..
عبدالرحمن : اهااا ... خلاص مشكوورة .. روحي انتي واحنا الحين بنجي ..
عزوووز نط عرض : انا ابغى ارووح معاك ..
منال : تروح معاها ..؟؟ روح معاها يللا ..
مدت يدها دلع ومسكت عزووز : ولجين آخذها ..؟؟
منال مبتسمة : لا لا مشكوورة .. انا بقومها والبسها ..واجيبها .. مشكورة دلع ما تقصرين ..
دلع : العفو .. لا تتاخرون ..

راحت دلع وهي متلومة ومتفشلة من اللي صار .. وتقول في قلبها ليتها ما راحت وقومتهم ...





آخر مواضيعي

0 اع ــــترافات ع ـــــــاشق
0 كيف تبررين لاهلك رسوبك
0 العادات في رمضان
0 اكلات رمضان (متجدد)
0 احب من الدنيا ثلاثه
0 روعه الاسوود
0 روايه الحب المستحيل
0 فيـ منتهى الرقهـ فيـ منتهى الذوقـ
0 هديتي انا وعمو جوجل لى احلا اعضاء زحمه
0 خنتني ......... فجاملتك

 
عرض البوم صور روج فوووشي   رد مع اقتباس

قديم 01-Jul-2008, 08:59 PM   المشاركة رقم: 100
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روج فوووشي

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 308676
المشاركات: 1,214 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شنطه المكياج
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50
 

الإتصالات
الحالة:
روج فوووشي غير متصل

كاتب الموضوع : روج فوووشي المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


)

سكرت منال الباب وقعدت تضحك بحرية ... الا فقعت ضحك ....
منال :ههههههههههه .... مسكينة ... حراام عليك .. ليش فشلتها كذااا ..؟؟؟
عبدالرحمن : خخخخخ مادرريت انها موجودة والله .. بس مسكينة احسها تمنت الارض تبلعها ....
منال : ههههههههه يا حليلها ..
عبدالرحمن : يللا طيب .. خلصي بسرعة عشان ما نتاخر ..
منال : بقوم لجين .. وانت يللا روح اتسبح بسرعة .. ادري فيك تقعد ساعة بالحمام ..
عبدالرحمن : تحسبين لي بعد ...!!!!

___________________________________

(( بيت ابو عوض ))

( الساعة 3 العصر )

كانت عايلة ابو عوض ف مطعم تشيليز بالخبر .. وكان الجو مرة حلو عندهم ...

اروى : تذكرون يوم رحنا الكويت .....؟؟
ابو عوض : اوووه ... احلى شي اصلا هالسنة روحة الكويت .....
اروى : نبغى نروح مرة ثانية ....
عوض : أي والله خاطرنا يبى بسفرة للامارات
اروى بانفعال : وااااااااااااااااااي .. تكفى يبا الله يخليك .. واللي يرحم والديك ابغى ارووووح الاماراااااااااااااات ...
ابو عوض : شفيها هذي انهبلت .....؟!؟؟!
ام عوض : خليها وحدة تبغى تتمتع بشبابها ..
عوض : تتمتع بشبابها تفضحنا بالمطعم كانه عمرها ما سافرت ....؟!؟!!؟
اروى : مالك دخل انت ... كيفي ...
عوض : انتي دايما تخربين على نفسك .. كنت بروح بيت خويي احمد ويقول انه صديقتك هذي غادة بتكون موجودة وقال لي اجيبك ... بس بعد طول لسانك هذا هونت..
اروى : !!!! خلاص خلاص خلاص .. والله آسفة يا قلبي يا عمري يا حياتي يا روحي يا احلى شي بدنيتي .. يا كل مالي ف هالدنيا يا عوضووو يا اخوي الكبير وسندي ف هالدنيا ..
ابو عوض : !!!!! كل هذا الكلام اخووووك!.!.!..! حشى ..
عوض : شفتها يبا ... دايم كذا تقعد تسمع لي هالسنفونية ..
ابو عوض : عيب هالكلام يا بنت .. لا تزوجتي قوليه لزوجك ...
أروى انصبغ وجهها احمر " يووووووه .... ماعندهم غير الزواج هذوووولي .. المشكلة ابوي موجود ولا كان عرفت ارد عليك يا عوضوووو "
ام عوض : شفييكم على بنتي ... وخروا عنها ...
اروى : يما قوليله يوديني معاااااااااااه...
ام عوض : وديها معاك يا عوض ... حراااام عليك .. البنت تزهق ف البيت ماعندها خوات..
عوض : سوري يما .. لازم تتادب وما تقعد تراددني ... خليها هالمرة .. المرة الجاية باخذها معاااااااي.. بس هلامرة لأ
ابو عوض : اي خلاص .. كذا زين ..
اروى : اففففففففففف " مالت عليك وعلى اللي بيطلب منك شي "


___________________________________





آخر مواضيعي

0 اع ــــترافات ع ـــــــاشق
0 صور فساتين فرح (لميس)
0 ذكاااااااااء هنود
0 شات زحمه ((الجاهلي))
0 فيـ منتهى الرقهـ فيـ منتهى الذوقـ
0 اكلات رمضان (متجدد)
0 هديتي انا وعمو جوجل لى احلا اعضاء زحمه
0 صنادل اخر موضه
0 التدخين عندالبنات موضه ولا منافسه للرجال؟؟
0 العادات في رمضان

 
عرض البوم صور روج فوووشي   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 9
اسكن عيوني يالغلا, بنغازية, Gnaat, IRAQI ANAA, عاشقة 1D, vlthoinayo, هواجيس الريم, __sarooona15, كيمونى
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه رومنسيه جريئه حزينه ŖōŌ7 âļαŇŏo‡Ħà قصص و روايات و حكايات 242 31-Jul-2012 08:22 PM
سعوديات في بريطانيا ...روايه رومنسيه لاتفوتكم / كامله ڪمْ ٱڼٱ ځڦق● قصص و روايات و حكايات 173 31-Oct-2011 09:03 PM
مجلس الروايات الكامله <<<<< هنا....تم التجديد ●{ ώ a ř Đ ≈ قصص و روايات و حكايات 233 09-Jul-2010 03:10 PM
أحبك يا قمر كوني ,, روايه سعوديه رومنسيه من تأليفي بنوتهـ شقيهـ قصص و روايات و حكايات 16 29-Apr-2010 12:23 AM
روايه خياليه..اداعبك بحناني رومنسيه احلى انسان قصص و روايات و حكايات 162 28-Jul-2009 04:17 PM



الساعة الآن 12:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1