التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه احلى ضحك نكت جديدة احلة نكت تحميل نكت جديدة صور مضحكة ضحك وفرفشة احلى ضحك تحميل صور مضحكة ضحك وفله منتدى الصرقعه منتدى الفرفشة منتدى الصور المضحكة منتدى الضحك وناسة فله


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

اعرف برجك بالهجري‎

برج الكيرم من 15 محرم إلى 15 صفر انت سوف تكون من أسباب ضياع مستقبل ابوجيرانكم الوظيفي..بسبب كثرة تسلقك للنخل..ولن تترك هذه العادة الا بعد ان تصلفط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 16-Jun-2008, 06:22 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 198439
المشاركات: 39,780 [+]
بمعدل : 8.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In The Heart Of My Lover
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43488
 

الإتصالات
الحالة:
Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά غير متصل

المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
اعرف برجك بالهجري‎


برج الكيرم من 15 محرم إلى 15 صفر

انت سوف تكون من أسباب ضياع مستقبل ابوجيرانكم الوظيفي..بسبب كثرة تسلقك
للنخل..ولن تترك هذه العادة الا بعد ان تصلفط على خشتك عدة مرات متلاحقة..مما

قد تسبب حدوث انفصام في شخصية برطمك..فـ يبدأ برطمك بالأحساس انه خشم وليس
برطم..حينها سوف تتوهق توهيقتن كبيرة...وافلقني ياشيخ ان كنت مملوح..


برج البيالة من 15 صفر إلى 15 ربيع أول

تدخل بقالة مايبيعون كراث..وانت طالع تزلق بقرطاسة بسكوت ريكو..ويمر هايلكس
محمل ثلاث هنود ويرش عليك موية من اللي بالأرض..عاد تخاف ان خشتك تغيرت
ملامحه
..وتصاب بحالة من الدلاخه تستمر ثمانطعش دقيقه..وتزيد حالتك الأستدلاخية شيئا

فشيئا..وتروح تاكل فصفص سوبر مصري ..ويجيك مغص باصبع رجلك
الوسطي..وبعد مدة
تلاحظ ان كل الي اكلته سابق الذكر..قاضية مدته..باختصار..انت حظك رايح فيها.


برج القوطي من 15 ربيع أول إلى 15 ربيع ثاني

تفحيطك بالسيكل منذو صغرك..قد تسبب في ان يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك..مما
اضطر ان يقوم ابوك بتصفيقك كل يوم على باله يبي يعدل عيونك...وسوف تبتسم لك
وحده عند بقالة وهي المرة الأولى والأخيرة..وتبي تضيع علومك...وتقوم انت وتبدا
تسحب جلنطات بالددسن..وتصدم عمود لمبه مكتوب عليه ذكريات ام سعد..ويجي
ابوسعد ويتمردغ ببطنك لين تقتنع بالمثل اللي يقول كن دلخا تعش حياتك هنيئا..



برج الطرمبه من 15 ربيع ثاني إلى 15 جماد أول

ادمانك للعب السوني ( بلاي ستيشن )..سوف يعرضك للأنفلاق بقوطي حمضيات من اخوك
الصغير..وزعقه من امك ( يعني تهزيئه بصوت مرتفع )..وراح تتولد في طيات خشتك
ردة فعل تجاه القواطي..مماسوف يجعلك عرضة لسخرية جميع الحلاقين..ولكن ومع كل
هذا...انت جميل الوجه..وسوف تكون احد اسباب تحويل طالبات حارتكم اللي داخلات
قسم طب..يدخلن قسم آثار..


برج الملعقة من 15 جماد اول إلى 15 جماد ثاني

تأثرك السريع بمايحدث حولك..قد يتسبب في تغيير اسمك من سمير الى الهام
شاهين..لأنه راح يصادف انك تدخل على ناس يناظرون تمثلية مصرية بطولة تحية
كاريوكا..ومادري وش دخل الهام شاهين...انت طويل وخبل..والمثل اللي يقول..شف
وجه العنز واحلب ببسي..قايلينه في..
كثيرا ماتفقع وجهك من اللموزينات..حيث انك تفضل ركوب باص خط البلده..


برج البردقانة من 15 جماد ثاني إلى 15 رجب

نطقك للحروف..رايح فيها..وقد يتسبب في ان يمسكك اربع عرابجه..ويلبسونك سترتش
ضيق مره..ويعصرونك لين تقعد تصيح..وتجيك جلطة دماغية بخشمك ..ويطيح شعر
سيقانك..وتنفصل ركبتك عن يدك..وتصيبك حالة من الجزع والهلع..بسبب كثرة تنسيم
الكورة من النخل اللي بحوشكم....حظك تبي تلقاه تحت زولية مقلط رجال بشقة
باكستانية ساكنين بغينيا الجديده جنوب الرياض..مقابل تموينات ابوسعد..


برج الشطه من 15 رجب إلى 15 شعبان

انت اذكى انسان بالعالم...في نظر نفسك..ينلعب عليك بسرعه..يعني مخفة..لو
يقولون لك انقز من الفيصلية قلت لا ابنقز من عمارة المملكة اطول شوي..تتمتع بشخصية
قوية عند زملاؤك اللي من نفس فصيلتك الأستدلاخية..كثيرا مايحالفك الحظ في
الأشارات فغالبا اذا وصلت الأشارة تصير خضراء..احسن مافيك انك تدربي بـ راسك ولا
تدري وش الدنيا..فأنت تعمل بالمثل القائل..اضحك للدنيا ولو تفلت بوجهك عادي..


برج الزراديه من 15 شعبان إلى 15 رمضان

اشخاص هذا البرج مادري وش يبون من الدنيا..اللي مولود في هذا البرج..من رايي
السديد انه يروح لأقرب طريق سريع ينسدح فيه على امل يدعسه قلابي ان شاء لله..ومع
ذلك حظهم يكسر الحصى..

برج صعفق من 15 رمضان إلى 15 شوال

انت حظك مدحدر من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق
هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه
عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي
تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بالزبيرية عشانك اخذت ربـــــا....باختصار
حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه سوداني مدرس املاء...


برج الدريشة من15 شوال إلى 15 ذو القعدة

يطلق عليك لقب البطران..لما تتمتع به من فزعة لجميع اخوياك الطفارى..وتباشر
عليهم..وهذا قد يؤدي الى مردود عكسي حسب النظرية الفيزيائيه تروش ولو بتراب
فتراب خير من ولاشي...انت موب ناقص الا تهتم بنظافتك الشخصية....واذا بغيت تتنكر
ولا يعرفك احد انصحك تتروش عشان تتغير ملامح وجهك...انتبه من سواقكم..لأنه قد
يكون سبب في تأخر ولادة العنز اللي انت شاريها....ولو اني داري انك منتب وجه سواقين..

برج الزبيرية 15 ذو القعدة إلى 15 ذو الحجة

يتمتع اصحاب هذا البرج بالذكاء الفائق..لدرجة انهم يدخلون الأختبارات وهم
ماذاكروا..تبي تشارك بمن سيربح المليون..وتبي تاصل للسؤال الأخير..بس يبي يدق
عليك خويك بآخر لحظه ويعلمك ان بنت جيرانكم ماتحبك..وانه رايحه وطي مع ابوك
وتموت فيه ..
وتصاب انت بحالة تسمى الأستصطال المزمن...ويدخلونك مستشفى وتجي
ممرضة ووتفقد الذاكرة هالممرضه وتحبك بالغلط وتجيبون عيال تسمونهم على اسم
خال امك من الرضاع


برج المصاقيل من 15 ذو الحجة إلى 15 محرم

خشمك كبير..وانت معيي تقتنع بهذه الحقيقه..كبر خشمك سوف يسبب لك مشاكل اذا
جيت
تصور..فيضطر المصور انه ياخذ لك صورتين وحده لك والثانيه لخشمك...يصارحك
حارس استراحتكم بأن خشمك كبير..فتنفخ عليه انت..فيعبر عن مشاعره ويقوم
يفقع وجهك و يصير وجهك كنه علبة هندسه مافيها منقله..بس فيها مثلث..والفرجار ضايع....ومع كل ذلك تبي تتزوج وحده تشبه ساندرا بولوك..يابختك ياعم.. أخسسس


فى الاخير احب اقول كذبوا المنجمون ولو صدقوا

فمان الله



huvt fv[; fhgi[vd‎





آخر مواضيعي

0 تحميل استايل رائع
0 اعترفت بخيانتها لمعظم أزواجها .... الفنانه صباح تقول العحب .... فى وقت ليس فيه عجب
0 خامات رائعه
0 باركو للاخت..(صدفة جميلة)..
0 اختكم المشرفه صعبة المنال محتاجه دعواتكم
0 الدرس الثالث : كيفية دمج الصور (تطبيق بدورة الفوتوشوب)
0 درس تحويل الصوره إلى رسم زيتي
0 الاسبوع الثاني من مسابقة طباخة زحمه
0 بيان رقم ( 1 ) للخرفان
0 (( سيدي )) - بقلمي -

 
عرض البوم صور Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά   رد مع اقتباس


قديم 16-Jun-2008, 06:24 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 198439
المشاركات: 39,780 [+]
بمعدل : 8.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In The Heart Of My Lover
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43488
 

الإتصالات
الحالة:
Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


وانا هدا برجي ههههههههههه

برج صعفق من 15 رمضان إلى 15 شوال

انت حظك مدحدر من عمود لمبه ملبق جنبه سيكل هندي مربوط بسلسله وإذا أنسرق
هالسيكل يحسبونك انت اللي سارقه..ويدفعونك غرامة وتنسجن مع واحد غني..وتسلفه
عشرين ريال لأنه مامعه صرف..واذا طلعتوا من السجن يبي يردها لك عشرين الف..وتبي
تنبسط..وبالأخير يمسكك ابوك ويمحطك بالزبيرية عشانك اخذت ربـــــا....باختصار
حظك تلقاه تحت قوطي ميرندا فراولة الشكل القديم شاربه سوداني مدرس املاء...

يسلموا بنتظر ردودكن





آخر مواضيعي

0 جديد تامر حسني
0 طلبات الاوسمه هنا
0 أكلات رمضان في منطقة طنجة - المغرب
0 تسريحات لعيون مجرمه الاميره هع
0 لعبة Super Stunt Spectacular
0 إجازة المشرفين هنا
0 خامات ورود روعه
0 Happy Birthday عنوودتي
0 الفائزين هالاسبوع معانا هم
0 برامج القرآن الكريم

 
عرض البوم صور Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά   رد مع اقتباس

قديم 16-Jun-2008, 06:24 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسترو

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 136862
المشاركات: 13,413 [+]
بمعدل : 2.88 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1012
 

الإتصالات
الحالة:
الماسترو غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


مشكورة أختي سوسو على الموضوع
الله يعطيك العااااااااااااااااااااااااافية
ههههههههههههههههه
ماأبغى أقولك أش
طلعلي
ننتظر جديدكـ
القاادم
مس مس





آخر مواضيعي

0 اختار جمله وقولها 5 مرات بسرعه ؟؟
0 موقع ممتاز لجميع دول العالم
0 شباب جبت لكم صورة لأحدى السحالي
0 أرجو المساعدة
0 ليش السحالي يلبسون براقـع (ادخلوا وشوفو ليه)(لا يفوتكم)
0 فطيرة بالجبن على الطريقة اليونانية
0 تغيير رتبة
0 احتفال بالهدف
0 اليوم جبت معاي هدية لبنات المنتدى!!!!!!!!!!!
0 باركوا للأخت (CuTe G!RL ) بمناسبة الإشراف

 
عرض البوم صور الماسترو   رد مع اقتباس

قديم 16-Jun-2008, 06:25 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 198439
المشاركات: 39,780 [+]
بمعدل : 8.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In The Heart Of My Lover
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43488
 

الإتصالات
الحالة:
Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


طيب ليش ما تقول هدا بس للمزح

موا صحيح بنتظر تخبرنا ايش طلع معك





آخر مواضيعي

0 قبل المشاركه في قسم التصاميم (هنا هام جدا) (قابل للتجديد)
0 لعبة Reservoir Dogs
0 حقيبة التصميم
0 للي مسويين نفسهم اقواياء// خمير العلالي و الورع الانيق//
0 فن الرسم
0 اللي يبغى يتعلم مغربي
0 العضو المجتهد<<اللي ملقوف يدخل
0 تحميل لعبة The Lord Of The Rings Conquest
0 الخطوط [ 3000 ] خط
0 ألف مبروك الاشراف شمااايل@شموولة

 
عرض البوم صور Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά   رد مع اقتباس

قديم 16-Jun-2008, 06:25 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسترو

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 136862
المشاركات: 13,413 [+]
بمعدل : 2.88 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1012
 

الإتصالات
الحالة:
الماسترو غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


هههههههههههههههههههه
ماشاء الله برجك حلووووو





آخر مواضيعي

0 تقرير: سوق المال السعودي الأكثر جاذبية خليجياً رغم تبعات أزمة الديون الأوروبية
0 مزايين البقر في باكستان2
0 أرجو المساعدة
0 باركوا للأخت (CuTe G!RL ) بمناسبة الإشراف
0 كيف أستطيع تأثيث منزلي بأفضل صورة
0 مدرس رياضيات متحمس
0 أسرة منتديات زحمة.. تعزي النجم ][ مالك معاذ ][ في وفاة شقيقه
0 إلى متى.... والأباء يقسون على بناتهم
0 شباب جبت لكم صورة لأحدى السحالي
0 كيف تنقذ شخصا من الجلطة ؟

 
عرض البوم صور الماسترو   رد مع اقتباس

قديم 16-Jun-2008, 06:28 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الماسترو

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 136862
المشاركات: 13,413 [+]
بمعدل : 2.88 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1012
 

الإتصالات
الحالة:
الماسترو غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


سوسو أمزح معك شوووووفي برجي

تفحيطك بالسيكل منذو صغرك..قد تسبب في ان يكون هناك سوء تفاهم بين عيونك..مما
اضطر ان يقوم ابوك بتصفيقك كل يوم على باله يبي يعدل عيونك...وسوف تبتسم لك
وحده عند بقالة وهي المرة الأولى والأخيرة..وتبي تضيع علومك...وتقوم انت وتبدا
تسحب جلنطات بالددسن..وتصدم عمود لمبه مكتوب عليه ذكريات ام سعد..ويجي
ابوسعد ويتمردغ ببطنك لين تقتنع بالمثل اللي يقول كن دلخا تعش حياتك هنيئا..





آخر مواضيعي

0 لمحبي تنسيق الألوان
0 دليلك إلى الأدوات المدرسية اللازمة لطفلك
0 الرسائل الخاصة: لديك 1 رسالة جديدة غير مقروءة من مجموع......رسالة....؟؟
0 اليوم جبت معاي هدية لبنات المنتدى!!!!!!!!!!!
0 ساعدوني
0 تصوير مراحل بناء عش طائرين على نافذه منزل
0 " سبعة مفاتيح احملها معك كل يوم "
0 توبيكات شعرية منوعة
0 نشيد على طاري الفرح نحكي
0 مضاربة بنات

 
عرض البوم صور الماسترو   رد مع اقتباس

قديم 16-Jun-2008, 06:29 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 198439
المشاركات: 39,780 [+]
بمعدل : 8.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In The Heart Of My Lover
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43488
 

الإتصالات
الحالة:
Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ايه عرفنا ببرجك

يسلموا على المرور





آخر مواضيعي

0 لعبة Nancy Drew Shadow at the Water's Edge
0 حلم النار
0 توقيع السحليه .. تصويت التماسيح
0 لعبة Crysis.Warhead
0 خامات اوراق ملونه
0 اثنين سمعهم ثقيل
0 MADDEN NFL 11 by EA SPORTS for iPad
0 لعبة Battle Engine Aquila
0 اغرب صوره على شاطئ البحر ..
0 صورتجيبلك تعب ونعاس

 
عرض البوم صور Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά   رد مع اقتباس

قديم 16-Jun-2008, 06:34 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 198439
المشاركات: 39,780 [+]
بمعدل : 8.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In The Heart Of My Lover
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43488
 

الإتصالات
الحالة:
Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


هههههههههههههههههههه

يعني برجك برج القوطي

يسلموا الماسترو على المرور الرائع لا عدمناك يا الغلا





آخر مواضيعي

0 أحتاجك.. حبيبي ( بقلمي)
0 هل يعيش الإنسان بدون الحب
0 صوت للعضو المجتهد
0 حرك الماوس وموووت من الضحك!!!!
0 لعبة Kurohyou Ryu ga Gotoku Shinshou
0 مثل الجلكسي ضحكتك اول الليل
0 فيديو وصول جثمان رامي و صور رامي في النعش
0 •تموت الحياة و تبقى الذكريات..××أنا سوزي
0 لعبة Sid Meier's Pirates
0 لو العضو اللي قبلك زعلك بشو تعاقبه؟؟؟

 
عرض البوم صور Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά   رد مع اقتباس

قديم 16-Jun-2008, 06:52 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روح كيلوا

البيانات
التسجيل: Nov 2007
العضوية: 173975
المشاركات: 9,325 [+]
بمعدل : 2.01 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ][..فــــــ بيتــــــنا ــــــي.][
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 169
 

الإتصالات
الحالة:
روح كيلوا غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


هههههههههههههههههه


تسلمين عالمووضووع الراااااائع


...تقبلي مرووري...





آخر مواضيعي

0 يلا يا اعضاء ادعوا لروح كيلوا بالشفاء
0 تقرير عن بي بليد الجزء الثاني
0 هلا يا اعضاء انا رجعت من المستشفى
0 جميع حلقات Lovely Complex
0 ممكن طلب انمي >>
0 ممكن حلقات انمي ........
0 جميع حلقات انمي الخيال العلمي Tide Line Blue
0 قصه شاب ماتت امه وهو عالنت
0 اللي عنده قصه عن انمي حزيين و>>>>>>>>
0 -- .•. جميع حلقات Air من هنا.•. --

 
عرض البوم صور روح كيلوا   رد مع اقتباس

قديم 16-Jun-2008, 07:03 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رۉح آلمنٺدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 198439
المشاركات: 39,780 [+]
بمعدل : 8.65 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: In The Heart Of My Lover
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 43488
 

الإتصالات
الحالة:
Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά غير متصل

كاتب الموضوع : Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά المنتدى : ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه
افتراضي


يسلموا روح كيلو

بس ما خبرتينا عن برجك

تحياتي





آخر مواضيعي

0 تقرير عن المملكة العربية السعودية
0 المغنية " ديامس " تدخل الإسلام وترتدي الحجاب
0 عشر نصائح لتكون مصمم ناجح
0 صادوه يالولد الانيق<< لووووول
0 شنط رائعة
0 هل عرفت السعادة يوما؟؟....// بقلمي \\
0 لعبة SimCity 4
0 تم اعفاء كل من .......
0 اثنين سمعهم ثقيل
0 يا حلاتها الشوكولا

 
عرض البوم صور Ρяίηςεšά ♡ Ŝόųšάηά   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صاحب الضل الطويل... هيبـﮧ ملـﮗ~|| قصص و روايات و حكايات 58 11-Apr-2010 04:43 PM
اعرف برجك بالعربي...^_^ D-nsyan ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه 21 22-Mar-2010 08:49 PM
اعرف شخصيتك :من برجك سماري برازيلي ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه 9 17-Apr-2009 03:47 PM
!!..اعرف برجك بالهجري‎ ml7_ksa ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه 16 09-Nov-2008 06:43 PM
برجك اليوم 2009 قمر الليل الامع الارشيف 1 06-Jun-2008 12:27 AM



الساعة الآن 11:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1