التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قصص و روايات و حكايات خيال منتديات قصص روايات z7mh.Com Forums Stories & Novel زحمه أجمل القصص واروع الروايات تجدها هنا شبكة القصص والروايات الطويلة والقصيرة زحمه قصص روايات القصة الرواية قصص الانبياء القصص الطويلة العربي العربية قصص واقعية قصة حب حزينة قصص اطفال رواية ورش مكتبة القصص للاطفال تحميل روايات أحلام رواية مشاعل سعوديه سعوديات في بريطانيا قصيصه قصه قديمه


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

رواية : يتيمه فاهمه الدنيا غلط .. تجنن

بسم الله الرحمن الرحيم (يتيمه فاهمه الدنيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 11-Aug-2010, 05:27 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي رواية : يتيمه فاهمه الدنيا غلط .. تجنن


بسم الله الرحمن الرحيم


(يتيمه فاهمه الدنيا غلط)


للكاتبه : ^_^فرفوره


محمد يكلم زوجته : نوره وش فيك وش بلاك؟
نوره وهي تتألم : خالد بطني الله يخليك ساعدني
محمد ما عرف وش يسووي : بوديك المستشفى الحين
ووداها المستشفى وهو خايف عليها ولما دخلوها الغرفه
قعد يستنى وطووووول الدكتووور
لما طلع الدكتور راح له محمد ركض : وش صار لها؟؟
الدكتور وهو منزل راسه : المدام ولدت وجابت بنت بس هي توفت في عملية الولاده
محمد وهو منصدم : لا يا دكتور قل انك تمزح
الدكتور وهو كاسر خاطره محمد : ياليتني امزح ياليت
وراح وترك محمد
محمد على طوول دخل غرفتها وشاف جثتها وما قدر يستحمل اكثر حط راسه على صدرها وقعد يبكي ويشكي هموومه وهو حتى الحين مو مصدق
بعد فتره رفع محمد راسه وكأنه تذكر شي وراح للدكتور وقال له : وين بنتي
وداه الدكتوور للبنت وقال : هذي هي
وراح الدكتور
وقعد محمد يناظر بنته وهو يبكي ويقوول ولله رح انتبه لك الى يومي مرح اخليك تروحين مثل امك
وبعد ايام العزى و الهموووم والحزن
سمى محمد بنته لميس
ولميس ما قصروا عماتها منيره وخلود عوضوها عن الأم الي فاقدتها
بس لميس ما اكتملت الفرحه عندها لان ابوها توفى في حادث وعمرها 10 سنوات
وهي مرره متعلقه فيه وبكت بكى يقطع القلب
وبعد ايام العزى ما بقى لها الا عمانها الي هم ياسر ومنيره وخلود
اما جدتها وجدها متوفين
ومشت سنوات الحزن عند لميس وعمانها

-----------------------------------
لما صار عمر لميس 16
ترن ترن ترن ...... الساعه ترن
لميس وكشتها منفووشه وفيها النوم ورايحه فيها : ياليل مطولك مو وقتك
وقامت وتوضت وصلت الفجر ولبست تي شيرت وجنز ولبست عليهم المريول
وطلعت تفطر
لميس : السلام عليكم
منيره وياسر وخلود : وعليكم السلام
منيره : حبيبتي امشي افطري
لميس : انشاء الله عمتي
وبعد ما خلصوا فطور ودا ياسر خلود ولميس للمدرسه وراح لجامعته
((طبعا خلود عمرها 17 ما بينها وبين لميس الا سنه))
وبعد ما وصلوا المدرسه كل وحده راحت فصلها
((عند لميس))
كان عليهم فراغ
لميس اشتغلت عندها النذاله وراحت لصديقتها رنيم وقالت : امشي نروح نتهاوش مع ملاك هههه
رنيم : لا ولله عشان تنصرع علينا ذي فيها حالة نفسيه خخخ
لميس : اكيد بنت الاستاذه وش تبينها تصير اقول يلا امشي بس
وراحوا رنيم و لميس عند ملاك
لميس : هيه انتي يا شيفه
ما ردت ملاك
رنيم : وين لسانك اكلته القطوه
وشوي الا وتصارخ ملاك وتصيح وتقوول : بعدووا عني يا حيوانات بعدوووووووا
وتاخذ اقلام الصبوره وترميها على البنات << مدري وش ذنبهم المساكين
وكل البنات طلعوا من الفصل وهم يركضون
لميس : ههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم : شفتي قلت لك منصرعه
لميس : من جدها ذي
رنيم : مدري عنها
لميس : اقول شوفي جت الاستاذه شوفيها
رنيم وهي تتأفف : وذي ما جاها حادث ولا عذر تغيب منه يا الله السنه كلها ولا مره شفتها غايبه
لميس : خخخ حلم ابليس دخول الجنه
ودخلوا البنات وكان عليهم رياضيات وبدت المدرسه تشرح ولميس طبعا ناييمه
((عند خلود))
كان عليهم تاريخ وكانت المعلمه مسويه نشاط
في كل نشاط ثلاث بنات طبعا الاستاذه الي تختار المجموعات
وكانت خلود مع ساره و رهف
وبعد ما شافت الاستاذه نشاط البنات عطتهم باقي الحصه فراغ
جت رهف للخلود : انتي صراحه قليلة ادب وفرحانه بنفسك كل النشاط انا وساره الي سويناه انتي ما سويتي شي ما تستحيين
خلود وهي طالع لها قرون وتتكلم بشبه صراخ : الله ياخذك كل ذا الصور عن الحرب و المعلومات ولا سويت شي وانا الي كتبت من الي انتصر وكل ذا ما سويت شي وبعد زياده على كيذا الاسأله والاجوبه من الي سواها انا طبعا وانتي حضرتك ما سويتي شي الا جبتي نص سطر
رهف : ..................نصابه
وراحت وتركتها
خلود لفت على صديقتها عهود وهي زاقه معها
خلود : شوفي الخسيسه انا الي مسويه النشاط كله وهي ما جابت الا نص سطر وجايه تتشرط
عهود ميته ضحك على شكل خلود : هههههههههههههههههه خلود امانتك ما جبتي جوالك اصورك
خلود : على تبن يا ظريفه انتي
عهود : ههههههههههههههههه
خلود : اقول تعالي انا ناويه اخليها تصيح هذي الزفت
عهود : يلا اطربيني انا معك
خلود : حصة الانجليزي انشاء الله اخليها تشوف
((عند لميس))
في حصة الرياضيات كانت لميس نايمه سابع نومه
وجنبها رنيم ونفس الحاله نايمه
انتبهت لهم استاذه الرياضيات : لميس رنيم قوووموا هذي مدرسه مو بيتكم
لميس وهي دايخه : مو تقولون المدرسه هي بيتكم
رنيم : يقلع ام البيت الي ما نقدر ننام فيه
الاستاذه : عيب عليكم ما تحترمون الي قدامكم
لميس : ..................<<نايمه
رنيم ناظرت لميس : ...............<< من الدوخه ما تقدر تتكلم
ملاك : اخيرا استحيتوا على وجيهكم
الاستاذه تعمقت مع الموضوع : يا بنات البنت ما تحلى ولا تكمل بدون الحياء , لازم الوحده تستحي وتخلي الحياء يمشيها <<ههههه
البنات طقتهم الروعه
لميس وهي مصدومه : تستهبل ذي؟
رنيم وهي نفس حالتها : انا ادري عنها؟
لميس : الاستاذه استخفت
رنيم : يا لميس البنت ما تكمل ولا تحلى بدون الحياء هههههههه<<تقلد الاستاذه
والاستاذه سوت لهم محاضره عن الحياء وقعدت تكمل
والبنات طاقتهم الروعه
عند خلود
كان عليهم انجليزي وطبعا الانجليزي له كلاس خاص وكان فيه اربعه فصوول للأجليزي
aوbوcوd
وكانت خلود بصف
c
ولما دخلت جت بتقعد بمكانها الي متعوده عليه الا وتلقا رهف قاعده عليه
خلود (وهذا الي ابيه الحين اوريك ان ما خليتك تندميين)1
راحت خلود لها : هيه انتي قومي ذا مكاني <<الاسلوب يرحم هع
رهف: ولله ما شفت اسمك مكتوب عليه
خلود : ولله شكل ودك اعلمك كيف اكتبه
رهف : يلا وش وراي
خلود كانت معها مسكت شعر رهف ورمتها على الارض : ولله لو اشوفك بس تحاولين تقعدين ما تشوفين خير
رهف وهي تصيح : انتي مو بنت استغفرالله
خلود : ايه اقول بس تقلعي
راحت رهف وهي تصيح وقعدت في مكان بعييد عن خلود
خلود تكلم نفسها : بزر وجايه تستقوي قالت ايش قالت ما شفت اسمك مكتوب عليه ما اقول الا مالت بس
ريما الي جنب خلود : خلود ايش فيك حاقده على رهف
خلود : مافيه شي جديد هذي من يومي في صف اولا متوسط وهي احقر انسانه شفتها بحياتي
ريما : اوما يعني مافيه امل نصلح بينكم
خلود : لا امل ولا عبير
ريما : ااه تقطعت من الظرافه انا
خلود : شفتي عاد
ريما : عاد ولا ثمود
خلود : اقول ما كأن الاستاذه تأخرت
ريما : الا وبقوه بعد لازم اكتبها بتاريخ اول مرره ما تجي قبل البنات
خلود : من جد بلعاده اول بنت تدخل الفصل تقول ليه متأخره
ريما : ههههه مـــ......رــــــــــ
ويقاطع ريما صوت بنت توها داخله الفصل وتصارخ
البنت : بنااااااااات فيه حريق بلمدرسه !!
خلود بعدم اهتمام : بالله كم مره احترقت المدرسه
ريما وهي خايفه : تستهبلين انتي تخيلي تحترقين
قامت خلود وراحت للبنت : وين الحريق فيه
البنت (جواهر) : في ساحة الرياضه
خلود : اوماا يعني قريب منا
جواهر : ايييييييييييييييه يلا بنات اطلعوووا رووحوا للساحه الي بررررررا
خلود طلعت من الفصل وتمشي حبه حبه
وشافت لميس على طريقها راحت لها
خلود : سمعتي اخر الاخبار
لميس : توفت استاذة الدين عارفه
خلود : اوما توفت
لميس : لا بس اتمنى << نذله
خلود : لا الخبر المدرسه احترقت
لميس : مافيه شي جديد اربعه وعشرين ساعه تحترق
خلود : ولله يروحون يدخنون وينطلون دخانهم في ساحة الرياضه ويقوولوون احترقت يستهبلون
لميس : خخخخخخ من جد
ومشوا الين ما طلعوا للساحه الي برا
قعدت لميس في الكرسي الي جنب البوابه وطلعت البلاك بيري حقها وفل اومها بلبي بي
خلود قعدت جنبها وطلعت الايبود حقها وقعدت تسمع اغاني حقت راشد الماجد (غمض عيونك).1
مرت المراقبه من عندهم وانتبهت لهم وجت لهم مسرعه
المراقبه : بسرعا انتي وياها وش كنتم تسوون بأجهزتكم يلا بسرعا عطوني اياها
لميس : ...................<< ما تدري انها تكلمها
خلود : .......................<< تسمع ايبود ولا سمعتها
المراقبه طرطعت : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااات
لميس وقلبها طاح في سروالها : وجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
خلود : ...................<< ولا تسمع
المراقبه سحبت الايبود حق خلود : قليلة ادب تسمعين اغاني راشد الماجد حب وما حب وقلة ادب
خلود : مسويه طالعه منها اول شي كيف عرفتي اسمه هذا من زود المعرفه
لميس : ههههههههه ايه لاحظت
المراقبه نطلت الايبود على الارض وراحت
خلود وهي منصدمه : جعل يدك الكسر يوم انك تطيحينه
لميس وهي ودها تتفل بوجهها : وش تحس به ذي
راحت لميس ولحقت الاستاذه وسبقتها بمسافه وعطتها ظهرها ولما جت من جنبها عكرفت لها وطاحت على خشتها
والبنات لحظات صمت بعدين ماتوا ضحك : هههههههههههههههههه
خلود وهي فرحانه : احسسسسسسسسسسسسسسسن طحتي مثل الايبود
المراقبه : وجع ما تشوفين
لميس : بسألك سؤال صريح انتي حوله ولا وش قصتك شايفتني معطيتك ظهري تبيني اشوفك يعني وبعدين انتي ليه ما شفتي رجلي ولله حووله وجايه تهاوش
المراقبه طرطععععععععععععععت : جعلك الكسر الي يكسرك
لميس : ويكسرك انشاء الله
راحت لميس وتركت المراقبه
ورن جرس الطلعه
قعدووا لميس وخلود في الكراسي
خلود : ولله اشكرك من جد طفيتي الحره الي فيني
لميس : العفوو اصلن تستحق اكثر
خلود : من جد
ونادا عليهم
لبسوا عباياتهم وطلعوا لياسر
خلود ولميس ركبوا ورا
خلود ولميس : السلام عليكم
ياسر : وعليكم السلام اقول خلصوني وحده منكم تركب قدام سواق ابوكم انا
لميس : ابد ابد مو مشكله
ياسر : اقول خلود وش مرجعك ورا امشي قدام
خلود : ولله مدري يا ياسر معد صرت اشووف من الدوخه
ياسر : اكيد سهرانه الين الساعه 3 وش تبين تصيرين مصحصه
خلود : ياليت
راحت خلود وركبت قدام
ومشووا للبيت



خلص البارت انشاء تعجبكم
اذا عجبتكم اكمل91.gif
ردوووودكمgirl_crazy.gif



v,hdm : djdli thili hg]kdh yg' >> j[kk





آخر مواضيعي

0 اسألو عن الروايات هنا
0 بريطاني يوصي بنبته سامه لوضعها في الاكل
0 ملكه الجمال مين...ادخلو وصوتو
0 افلام كرتون كليبات(رعب)...لايفوتكم روعه يوسع الصدررر..
0 بخصوص الاعلانات مخالفه
0 صور من زواج الفنانه صبوحه الوزاج التاسع
0 صوره البحيره التي سوف يشرب منها جوج وماجوج
0 قم مرهـ لت لكم بس ماتفهموووووووووون..يامهبل
0 جبت لكم صوره مهند وهو ع البحر يهــــــــــبل
0 مسابقة المنشد الصغير....اااصوااات بزاارينـنـا..الجزا 2

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس


قديم 11-Aug-2010, 06:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية « ČĹ㺪їς «

البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 467718
المشاركات: 6,122 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: فَيِ حًـَـَنَآيآ القَلِبِ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20459
 

الإتصالات
الحالة:
« ČĹ㺪їς « غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


والله حلوه

استمتعت في قراءتها


تسلم يمناك





آخر مواضيعي

0 ~أصعب ~12~ دقيقهـ~ فى~ حياة ~الانسانـ ~
0 الفتاة التي وقعنا كلنا في حبها
0 [آلْجَنَةُ] عَرُوُسٌ ’[مَهْرُهآ] قَهَرُ آلْنُفُوُس . . !
0 الفرق بين~ ( الحب ) و ( الرومنسيهـ )~
0 اللى يبي يعرف المنطق يدخل !!! لايفوته
0 خمسه ريال يا ملائكة الرحمه [ * مُــمَيـــــز ]
0 غَفْوَةُ فَوْق لَهِيبِ الفِكْر ..||~
0 وقسم انك رهييييييب ههههههههههه
0 الطـــلاق > نشيد مؤثر يحكي حال الطلاق > فيديو
0 صور من كل صــوب .. !!!

 
عرض البوم صور « ČĹ㺪їς «   رد مع اقتباس

قديم 11-Aug-2010, 10:32 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أنشط عضو بالمنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 5421
المشاركات: 136,959 [+]
بمعدل : 25.88 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: ﭑلړﯾآضُ
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 57645
 

الإتصالات
الحالة:
♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


اشكرك على طرحك









روايه حلوة






خالد





آخر مواضيعي

0 حبوب مسكنه ~)
0 صحراء لوط ...
0 شاشة توقف الكرة الارضية مع عرض الوقت الرائعة
0 كولكشن شبابي من boss
0 ازياء رجالية جديدة
0 عراك بالأيدي بين موظفتين بسبب تبادل الاتهامات حول علاقات غرامية مع الموظفين
0 Justin Bieber Visits SIRIUS XM Radio
0 فيلم الاكشن والرعب :: Man Of Vendetta 2010 :: بجودة DVDRip :: مترجم
0 ×o أنشودة : سراب o× || أداء وكلمات / ناصر السعيد ..
0 فضائح البنات بالمطبخ ,,,

 
عرض البوم صور ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬•   رد مع اقتباس

قديم 12-Aug-2010, 02:18 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


سيف ..الطفشان..مشكورين ع التواجد





آخر مواضيعي

0 آه ونص.....بدون موسيقى دفووووووووووووف
0 هل تزوجين رجلxx?
0 بـــــــــريـــــــــدالاعضـــــــــــاء..يمكن يكون فيه رساله لكــــ
0 مسلسل بنوتات واولاد زحمه2009
0 ساكنات في قلوبنا..الى الان الاغتصاب والانترنت..رايكم
0 بخصوص الاعلانات مخالفه
0 يا شباب الصلاة دخل الأن وقتها. تفضلوا هنا لعدة ثواني فقط
0 غزوه الاحزاب دروس وعبر
0 ! ..ابًرحل ..{~ والطريُق ادري طويلُ
0 مـسـابقــة احســن مـؤلــف قــصـــهـ..

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 12-Aug-2010, 09:09 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لهـفة مشُاَعر

البيانات
التسجيل: Jan 2007
العضوية: 15814
المشاركات: 7,972 [+]
بمعدل : 1.53 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: شامخه رغم العنآء
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 4630
 

الإتصالات
الحالة:
لهـفة مشُاَعر غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رواية خطيرة
سلمت ايديك
عنيد
واصل بالبقيه
ماننحرم من جديدك
موفق





آخر مواضيعي

0 قدمان نظيفتان؟
0 كن مختلفأ وقشر البرتقألهـ بملعقهـ؟#!
0 °˚◦ღ♡♥ஓ. بصمــات تحرك الدمـع في عينـي ஓ♥♡ღ
0 احبــــــــــ~~كـٌُ نعم....!!
0 الجزيرة الساحرة - عبير دار النحاس ( كتابة / كاملة )
0 ممكن طلب بليز؟
0 عندمــٌـأ يقٌود الارنًب الاسٌد؟
0 اتعس لحظات حياتي ...؟؟!!
0 أأانتحـــــــأأر لذيذ ـٌُ....ّّ!!!!
0 حـــــــــــ القلووب ــــــــــب ...؟؟

 
عرض البوم صور لهـفة مشُاَعر   رد مع اقتباس

قديم 13-Aug-2010, 04:07 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ●«Вяσσd ά3sάb♥

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 761666
المشاركات: 16,704 [+]
بمعدل : 3.80 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه: حلمْ يقظة وَ هشيمُ آمنية !
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 25619
 

الإتصالات
الحالة:
●«Вяσσd ά3sάb♥ غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


نآيس الروايه
واصل بـ الآكمـآل
لاهنت





آخر مواضيعي

0 الفرق بين الرجل الخليجي والأجنبي
0 ياويلي لابكت عين الحنين وعاشقك محروم ~
0 ســمعـتك !؟أحـسـسـت بك ..و انا مـن يسمعني ؟؟؟؟
0 مواقف للبنات في شهر العسل ههههه
0 الحمدلله ع سلامته اخونــآ [ الكونــد ]
0 ||~ تحسٍـب آنْ قلبـٍي مِنَ الصّْـدمًه وٍقـًف ~ ... Mms
0 بطاقه الشخصيه للخكري
0 صلاة الفجر فى ماليزيا منظر هائل‏
0 امانه ودعي جرحي مع الايام وانسيني
0 صراااع الحريه وعائق العادااات والتقاليد

 
عرض البوم صور ●«Вяσσd ά3sάb♥   رد مع اقتباس

قديم 23-Aug-2010, 05:58 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


(((بارت 2)))
بعد ما وصلوا البيت
خلود راحت تنوم اما لميس راحت وكلمة صديقتها رنيم : اهلين رنيم
رنيم : هلا
لميس : وين مسافرين بلاجازه
رنيم : ولله ما ادري يا لميس بس خلينا نروح لنفس المكان احسن
لميس : احنا يمكن نروح كيرلا الي في الهند
رنيم : ايه قد شفت صور لها بالنت مره حلووه
لميس : ايه حتى انا
رنيم : اجل اقول للأهل وارد لك
لميس : اوكيه يلا باي
رنيم : باي
وسكرت لميس من رنيم وراحت تتغدا
نزلت الدرج لقت منيره وياسر مخلصين غدا
لميس : حرام عليكم ولا تستنوون؟؟؟
ياسر : نحسبك نايمه
منيره : معليه حبيبتي كلي مو لازم معنا
لميس : طيب بروح اكل برا في الحديقه
منيره : الي يريحك
اخذت لميس غداها وراحت برا عند المسبح وحطت غداها على الطاوله الي جنب المسبح وقعدت على الكرسي
لميس قعدت تناظر المسبح
وشوي الا وهي طااااااااابه ومطيره نص المويه الي بلمسبح
لميس : هههههههه انتعاااش
وخلود كانت بغرفتها نايمه بس غرفتها قريبه من المسبح يعني تسمع صوت لميس
قامت خلود وهي منزعجه طلعت برا لقت بصاله ياسر ومنيره
ياسر وهو منصدم : بسم الله جني
خلود : اقول اسكت
منيره : ههههههههههه خلود شوفي شكلك
خلود مشت ولا عبرتهم وطلعت عند المسبح وشافت لميس تسبح وعطتها نظره تروع
لميس : ههههههههههههه ما تمشي النظره مع الشكل
خلود قعدت تناظر لميس شوي الا وتطب وتطير باقي المويه
خلود : هههههههههههه مصدقه بقعد اتفرج عليك
لميس : هههههه بتحداك تحدي
خلود : وش هو
لميس : انك تطلعين من المويه بدون فوطه
خلود : على تبن تبيني اتجمد
لميس : داريه انك مو قدها
خلود : لا قدها وقدودها غصب عنك وانتي بعد اتحداك نفس التحدي
لميس : خلاص طيب
وبعد ما خلصوا سابحين طلعوا وكل وحده تتدفى بيدها ودخلوا الصاله وملووها موويه
منيره : وين فووطكم مليتوووووا الصاااله
خلود : ههههههههههه تحدي يا منيره
وشوي الا وتسمع وراها خبطه
التفتت لقت لميس طايحه
خلود : هههههههههههههههههه
وجت بتكمل مشي الا وتتزحلق وتخبط
لميس : هههههههههههه احسن عقوووبه
وتقووم لميس بتكمل الا وتعكرفها خلود
لميس : اااااااااااي وججججججججججججججججججع
خلود : هههههههههههه احسن
وجت بتقووم الا ولميس تسحبها وتطيحها وقامت لميس بسرعا وانحاشت فوووق

خلود : ووججججع ما علي منك انا ابي الحمااااااام الي فيه بانيوو
لميس وهي فووق : ما علي منك هههههههه
وراحت لميس ودخلت الحمام وعبت البانيووو وقصدت انها تطوول في الحمام(اكرمكم الله)1
وخلود تنتظرها برا وهي ترتجف من البرد وتطق الباب وترفس
خلود : خلصيني يا نذله قاصدتها انا عارفه
لميس : لالالالالالا ما اسمعك
خلود : على تبن بردانه
لميس : بألفييين داهيه هههههههه
خلود : خلصيني اطلعي
لميس : الله الموويه داافييييه
خلود وهي شوي وتكسر الباب : بسرعااااااا اطلعي
طلعت لميس وهي لابسه الروب : يا الله ونااسه
خلود دخلت بسرعا وجت بتتروش بس صارت المويه بارده شغلت كل الحار وصار مافيه خلصته لميس
خلود : انا اوريك ان ما خليتك تندمين <الله يعين لميس
وتروشت وهي شوي وتصييح من البرووده
وبعد ما خلصت بسرعا راحت ولبست وراحت لسريره وتغطت ونامت
اما لميس بعد ما خلصت لابسه راحت للاب وشغلته وفتحت المسن
ولقت فيه اضافه
قبلت تشوف مين
وصار الي ضايفها داخل
وكان توبككه
((اسف ممنوع الكلام معي لاني مغرور حدي))
والرساله الشخصيه
((اخاف يزيد الكلام وتطيح وحده بحبي))
لميس تكلم نفسها : يقلع ام الثقه
كان توبك لميس
((ط ف ش ا ن ه))
والرساله السخصيه
((الي فاضي يكلمني))
اسف ممنوع الكلام معي لاني مغرور حدي say:
انا فاضي يا بعد عمري
ط ف ش ا ن ه say:
والمطلوب؟؟
اسف ممنوع الكلام معي لاني مغرور حدي say:
نتعرف
ط ف ش ا ن ه say:
ايه انشاء الله اصبر دقيقه برب
وراحت تقووم خلود
لميس : خلود خلود امشي نستهبل على هذا
خلود وهي ما تدري وش تقول : همممممممم
لميس : بسرعا قوومي
خلود : انقلعي عني
راحت لميس وجابت مويه بااارده وفيها ثلج وكبتها على خلود كلهااا
خلود وهي تصارخ : ووووووووجججججججججججججع مويه بارده وزياده على كيذا ثلج
لميس : امشي في واحد ضايفني ومرره ثقه
خلود وهي دايخه : مقومتني من النوم عشان كيذا
لميس : اقول بلا سماجه امشي
خلود قامت وغسلت وجهها واخذت لابتوبها وراحت لغرفت لميس وشغلته ودخلت ايميلها وكان توبكها
((لحد يتكلم مالي خلقكم))
والرساله الشخصيه
((................اووص لحد يكلمني))

----------------------------------
ودخلت خلود مع الولد في مكالمه جماعيه
ط ف ش ا ن هsay:
هذا الي وده يتعرف
لحد يتكلم مالي خلقكمsay:
اعطيه هواه هيه انت يا النتفه انا موزه بنت كريم الفرووسيه
اسف ممنوع الكلام معي لاني مغرور حديsay:
اول شي عدلي اسلوبك وصيري محترمه معي مدامي محترمك واسمك هذا اغبا اسم سمعته لا وبعد مفتخره فيه
ط ف ش ا ن هsay:
مو انت الي تبي تتعرف وهذا اسمي انا لوزه بنت كريم الفرووسيه اختها الكبيره
اسف ممنوع الكلام معي لاني مغرور حديsay:
كم عمركم؟؟
ط ف ش ا نهsay:
انا عمري 77 عندي 8 عيال زوجي شايب عمره 81 ويقول عني عجوزه حرام عليه انا شابه توني طالعه من المراهقه
لحد يتكلم مالي خلقكمsay:
يا ام حماده امس رجلي شاري لي ذا الكمبيوتر الصغير الي مدري وش يسمونه لابتون ولا لابتونك ايه صح لابتوب ما عرفت له ومسوي فيها فاهم قاعد يقول لي احرك ذا المربع بكل اصابعي عشان يسرع
اسف ممنوع الكلام معي لاني مغرور حديsay:
بلا حركات بايخه وبلا مجاملات ويلا الرقم_*
ط ف ش ا نهsay:
الرقم وش رقمه بعد عساه من ذا التسريحات تخيلي يا ام ادهم رجلي كل شوي رايح مع ربعه وراجع لي بقصه الين ما قرع وقالي موضه
لحد يتكلم مالي خلقكمsay:
ايه ولله في ربعن مخربين لي رجلي يقول لي اسم واحد من ربعه غندور ولله ما صارت اسم علك الي كسر لي كل ضروسي
ط ف ش ا ن هsay:
مو قلت لك يا ام ادهم لا تعلكين من ذا الغندور شوفي انا الحين ما بقى الا ضرسين ولله نعمه
اسف ممنوع الكلام معي لاني مغرور حدي طلع من المكلامه الجماعيه
خلود وهي فاقعه ضحك : ههههههههههههه اوما عاد ام ادهم
لميس : هههههههههه عاد ام حماده قلبنا مصاريه ههههههههه اقول انتي وش ذا العائله الفروسيه
خلود : مدري اشتقت ايام الفروسيه هههههههه
لميس : هههههههههههههههههههه احسه سوا لي بلوك ودليت
خلود : اكيد تبينه يخليك بعد
لميس : انا الي قاهرني ثقته
خلود : ايه يقلع ام التوبيك شكله يلمح يرسل الصوره من اليوم يا الله لو شفنااه وش بيصير
لميس : كل الي اكلتيه من يوم انولدتني بيطلع
خلود : طالع من زمان
لميس : هههههههههههههههههه
خلود : تصدقين طار النوم
لميس : ايه كويس يلا ندخل قيمزر
خلود : يلا
ودخلوا موقع قيمزر والي ما يعرفه هذا موقع للبليادور والشطرنج والحرب ويعني منوع وفيه شات بنفس اللعبه تقدر تسولف مع الي يبارك او الي يجي ويتلقف ^_^
<<اكيد ما فهمتوا شي الشرح زفت اذا تبون تعرفون هذا هو الموقعاقول خلاص عطيتكم وجه بكمل روياتي ^_^ امزح





آخر مواضيعي

0 روايــــــه **تنــــــــحــــــط علــــى الجــــرح يبـــــرى* روايـــــــه روعـــــهـ
0 وش جاهـ محبـوبـي,...فلاش من تصميمي..
0 ممرضه سعوديه تتعرض للضرب من مشرفه تمريض اردنيه
0 لعبه
0 فساتين زواج روعه(صور)
0 اطفال جدة يخرجون جثة غريق اثناء لعبهم كرة القدم
0 قطوتنا الحلوه قطوتنا الدلوعه..خاروفنا الهلالي مشجع الزعيم
0 اكووس كذبه من بزره ... (( مميز ))
0 ضروووووووووووووووووري مررررررره مستعجل امر خطير
0 ايه قرانيه بصوت<<رابح صقر<<الله يهديه

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 23-Aug-2010, 05:59 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


الموهوم
بعد ما دخلوا قيمزر كان نك لميس
ام حماده
وخلود
ام ادهم
لميس : حشى مصاريه ههههههههه
خلود : حسيتي هههههههه
ولما دخلوا جت دعوه للميس من (( امير الــــــذووق...والرقه))1
قبلت لميس وقالت لخلود تدخل عندها
قعدوا يلعبون الا شوي ويقول
امير الذوق والرقه
اقول لا تخقين مع نكي والعبي
ام حماده
وش ذا النك عساها من ذا الحلاويات الجديده الي تموع على طول يقولون موضه<<حتى الحلاويات صارت لها موضه هههههههه
امير الذوق والرقه
لا هذا الاسم الي العب فيه يا ست الكل
ام حماده
لالا انا مو متعوده على هذي التعرفات بس جد انكسسسسسسسسسف :$
ام ادهم
السلااامووو عليكووو يا اخوانيي كيفكم واخباركم وعلومكم <<سعودي مع مصري خخخخ
امير الذوق والرقه
تمامموووو وانتي يا ستي؟


لميس تكلم خلود : اقول يا سمجه ذا خلينا نطلع له قرون
خلود : وبقووه بعد
ام ادهم
وربي مو تمام من شفت هذا النك وانا غاسله يدي
ام حماده
يا ام ادهم
ام ادهم
سمي
ام حماده
تخيلي امس رجلي قايله له يجيب لي بيض من السووبر ماركت راح جابلي من البقاله بيض مكسر يقوول موضه
ام ادهم
وذا رجلك كل شي موضه ما شفتي رجلي يا ام حماده يا انه كرهني بلموضه قلت له مره يجيب لي سفن راح جابلي ذا الشي الي كرتونه ازرق ومن داخله اسود يقوول موضه اقوله حرام عليك ابي سفن يقول هذا السفن صار قديم خليك يعني موضه
ام حماده
ايه ولا انا مره قلت لرجلي يودي بنيتي عزه للمدرسه لان البووص فاتها ولا لقينا تكسي راح وداها ولما رجع لقيته ماخذ سيارة تاكسي سألته ليه قال تبادلت مع راعي التكسي لان سيارته صارت موضه


هنا خلود ما قدرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس : ههههههههههههههههههههه استغفرالله تخيلي نلقى عجايز كيذا
خلود : اوما اشكالنا هههههههههههههههههه تووحفه
وطبعا امير الذوق والرقه طلع من اللعبه وسكرها بوجيهم ((قويه ^_^))ههههه
لميس صار فيه عرس ببطنها : اااي بطني يوجعني جوعااانه
خلود : ما اكلتي
لميس : لا ولله اكلي برا عند المسبح تلقينه تروش وبعدها احترق
خلود : احسن مشوي
لميس : ههههه تخيلي اكله بروح اعطيه راعي البقاله احسه يعاني
خلود : احلفي عليه ان الغدا اليوم عندك
لميس : لا ويين طرتي بس بروح واعطيه الاكل وارجع
خلود : اجل بجي معك
ونزلوا للصاله
ياسر : وين رايحين
خلود : مشوار بسيط
ياسر : انا ما سألت بسيط ولا لا انا سألت وين؟؟
لميس : يا عمي بنروح نعطي راعي البقاله اكل
ياسر : لا احلفوا ولا يهمكم اعطوني وانا اوديه
خلود : طيب احنا نبي نغير جو ياسر بلا سماجه
ياسر : شوفوا 2 دقيقتين اذا ما رجعتوا يا ويلكم
لميس : حشى مو ممدينا
ياسر : ولله لو انه بشرقيه تراه جنبنا
لميس : ايه طيب
ولبسوا عباياتهم وراحوا البقاله
وعند باب البقاله لميس قعدت تناظر وهي مصدومه
ووقفت
وخلود قعدت تمشي ولا انتبهت لها
وشوي الا وتقول : لميس خلصيني
وتلتفت وتشوفها واقفه
رجعت لها
خلود : هيه وش فيك
لميس : مو هذي الي كنا نعايرها بدبه ام سروالين بنت جيرننا ما نقلوا هم
خلود والتفتت بسرعا وانصدمت : الا ولله هذي هي وش جابها حسبتهم انتقلوا بعد ما حرق بيتهم ياسر يومه صغير بلغلط

لميس : ههههههههههههه تتذكرين لما كان فرحان بولاعته وراح يوريهم وقعد مع ولدهم وحرق سجادتهم بلغلط وانحاش
خلود : هههههههههههههههههه
(ترى ياسر عمره 21 )
لميس : تعالي نسلم عليها
خلود : مشاء الله نحففت
لميس : وبقووه امشي نسلم بس
وراحوا للبنت
لميس : هلا ولله
التفتت البنت : هلا
لميس : عرفتينا
البنت قعدت تدقق شوي بعدين قالت : لميس وخلود؟؟
لميس ابتسمت : ايه انتي ساره
ساره : ايه يا الله من زمان عنكم شخباركم
خلود : الحمدلله وانتي
ساره : الحمدلله بشوفتكم
خلود : اقول ساره وين نقلتوا فيه
ساره : هههه لا ما نقلنا بس رحنا لامريكا 5 سنين وقبل امس رجعنا
لميس وخلود : الحمدلله على السلامه
ساره : الله يسلمكم
راحت لميس عند راعي البقاله : هيييه انت
راعي البقاله : انتا كلم انا؟
لميس : ايه انتا تغديت
هز راسه بلا
لميس : اجل خذ ذا بلعافيه خخ
راعي البقاله : شكرا مدام
لميس : ايه مدام بعينك توني ما تزوجت
وراحت ولقت ساره تودع خلود
وراحت تشتري حلاويات
وخلود ملت من انتظارها راحت وتركتها
وبعد ما شرت لميس الي تبيه راحت عند الباب ما لقت خلود : الحيواانه انا اوريها قاصدتها
خلص البارت


خلص البارت الثاني ردووودكم





آخر مواضيعي

0 تكفون علموني مسلسل وادي المان موجود
0 قصتــــــنـــا مــع بــــزاريـــن الجــــيــراان..والكـلــبـ اللي يـلحـقنـا في الشارع
0 على بلااااااااااااااااااااااااااااااااطهـ
0 قصه تبين زحف وهبال ومغازل السحليات..يمنع التماسيح منعآ باتن
0 ليك الواوا بوس الواوا
0 شوفو هذا شيقول
0 لعبه العائله مغرزه بالبر وش نسوي وووووف
0 وصفه الدكتور عبدالباسط لتطويل الشعر
0 خبطت حليمه بـــــــــــــــــــــووولند....
0 زوجتوه عبــــايه علـــــى الراس...وهـــــو يــــــغــــازل

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 23-Aug-2010, 06:00 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


رواية يتيمه فاهمه الدنيا غلط
(البارت الثالث)
وبعد ما شرت لميس الي تبيه راحت عند الباب ما لقت خلود : الحيواانه انا اوريها قاصدتها
وطلعت من البقاله والتفتت يمين ويسار وما لقتها
لميس : الكلبه اشتغلت عندها المنذله
ورجعت البيت ولا لقتها ما اهتمت حسبتها نامت راحت تغدت ونامت
(عند خلود)
خلود كانت تمشي على بالها تتمشى الحين وشافت وحده مهايطيه ومرت من جنبها ولا عبرتها جت ذي المهايطيه وقالت: هيه يا ورعه
خلود : هيه تهفك انشاء الله ما الورع الا انتي وصف من اشكالك
البنت : قد الي قلتيه
خلود : وقدوده
البنت : انا اوريك يا الجزمه
خلود : هذي الجزمه الي تتكلمين عنها تاج راسك يا زباله تفوو عليك وعلى عشره من اشكالك
وراحت وتركت البنت وفيها حرررررررررررره
ورجعت للبقاله وسألت راعي البقاله عن لميس : هيه انت وين البنت الي عطتك الاكل
راعي البقاله : انا مافيه معلووم مدام هي رووح بعدين انا ما فيه شوف هيا
خلود : اللغه مشغوله للتصليح
راحت وتركته ورجعت البيت وهي تتوعد بلميس
دخلت ورقت غرفت لميس على طول وشافتها نايمه ساابع نومه راحت وصطرتها
لميس : يا حقييييييييييييره وش تبين ابي انوووووووووووووووووم
خلود : يا التبه مخليتني تحت في الشارع
لميس : اقول شوفي من الي ترك الثاني اقول ما ودك تتوكلين فيني النوم
خلود : على تبن
((عند البنت المهايطيه بختصار عنود ^_^ هع))
عنود : بنت اللذينا راحت ما خلتني اكمل كلامي
هاجر : ما عليك منها
عنود : ان ما خليتها تندم قد شعر راسها يوم انها تحط راسها براسي
هاجر : اقولك خلاص بعدين تخلينها تندم الحين يلا نروح لعمر
عنود : يلا
وراحوا عند عمر
عنود : هااااااااااااه ايش تبي
عمر : اقول عدلي اسلوبك لا تشوفين كل صورك بالنت
عنود : على تبن
هاجر ضايق صدرها
عمر : يلا انتي وياها لشقتي مجمع اخويائي

عنود : تحلم بعدين الصور الي معك لوحده ثانيه بس حبيت اجاريك وشف صورتك وانت بحاله حرجه مع بنت عندي هههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااا اي
اقدر بكل بساطه اوريها ابوك الي يحسبك محترم ومو راعي بنات
ابتسم عمر : وانا اقدر بكل بساطه اتوطى ببطنك الحين واخذ الصوره ههههههه
هاجر مسكت عنود وركضت هي وياها
وعمر يلاحقهم
ركبوا السياره وساقت عنود ومشت مليووونييين
وعمر يلاحقهم بسيارته وهو مسررررررررررررررع
هاجر وهي قلبها طايح: يممممه عنود بيذبحنا
عنود وهي مستانسه وتفحط : يخسسسسسسسسسي هههههههههههه
هاجر : احس بايخه انك تورين صوره لأبوه
عنود : شدعوه اصلن ما عندي صورته بس مخفه صدق
هاجر وهي ميته خوف : تتوقعينه بيخلينا
عنود : ما يقدر يسوي شي
هاجر خاااااااااااااايفه وحتى الحين عمر يلاحقهم
وجت لفه وتلللف عنود بأقوى ما عندها والحمدلله نجت يعني بغت تموت هي وهاجر
عنود : يقلع ام الفله <بايعه نفسها
وعمر لف ونفس الحاله ما صار له شي
هاجر التفتت على ورا وقلته يلحقهم حتى الحين
عنود : النشبه ذا انا اوريه
وتفححححححححححححط فححححححححححطه بغت تقلب الساره بس الحمدلله نجت مره ثانيه
بس....VV
V
V
V
V
V
V
V
V

هاجر هنا وقف قلبها : مات؟؟
عنود وقفت على الجنب
وراحت عند عمر ولقته ينزف
شالته وركبته سيارتها وودته للمستشفى
عنود : هذا جايه حادث من التفحيط وهذا رقم ابوه دق عليه عشان يجيه 050........ّّّّّّ
وراحت عنود وهاجر لبيتهم
واول ما وصلوا مسكت عنود هاجر وقعدتها بلصاله
عنود : من بكرا بيتغير رقم جوالك واذا جاك اي اتصال منه علميني لاني اعرف اتصرف ولا تقبلين اضافاته بلأيميل
هاجر : طيب ليه ما نقول لنواف
عنود وهذا الي بسوويه
وبهذي اللحظه دخل نواف : وش تسووووون؟
عنود : تعال نواف بقولك سالفه
نواف : يوووه مو رايق لك انتي وسوالفك
عنود : لا جد ما امزح
نواف : طيب
وقعد بينهم
نواف : يلا ابدي
عنود اخذت نفس وقالت : نواف مره هاجر لما كانت على النت جتها اضافه بلأيميل وهي قبلت حبت تشوف مين وطلع واحد وقال لها يا هاجر انا اعرفك واعرف كل شي عنك وقال عائلتها بلكامل وقال عندي صورك هي ما صدقته بس قال تشوفين اذا ما شفتيها بكرا الا اذا قابلتيني وهي خافت وقالت لي وانا وياها تونا رحنا له
وصارت الصوره الي عنده صارت وحده من خوياته وانا طبعا لعبت عليه وقلت ان عندي صوره عشان اصرفه وانحشنا انا وهاجر وهو قعد يلحقنا الا ونفحط والحمدلله ما صار لنا شي بس هو جاه حادث والحين هو بلمستشفى
وحلو انه مره دق على هاجر من جوال ابوه وعطيته الدكتور عاد هذا الي قدرت عليه

وبعد ما خلصت كلامها هاجر كانت تصيح من الخوف
نواف التفتت على هاجر : ابي افهم ليه تصيحين لا تخافين منيب مسوي لك شي والموضوع سهل ما دامك ما كنتي تكلمينه ولا عنده صورك واذا عنده رقمك عادي بسيطه نغيره وهو نصاب يقول اعرف اسمك الكامل وتلقينه بس يعرف اسمك هاجر عشان توبكك بلمسن ولا؟؟
هاجر ارتاحت : ايه
نواف : خلاص الحين عطيني جوالك وبكرا بعطيك اياه وهو مغير
هاجر : طيب
وعطته جوالها
((عند لميس وخلود))
ويجي بكرا ونفس الحاله
ترن ترن ترن الساعه ترن
لميس دفت الساعه من الطاوله وكسرتها ونامت
ومر الوقت ولا حست فيه
وياسر وخلود ينتظرونها تحت
وطبعا خلود مثل العاده زقت معها وراحت لغرفة لميس ودخلت
خلود وهي تضرب لميس : يا كلبه من ساعه قاعدين ننتظرك وانتي ما تكرمتي وقمتي حتى
لميس وهي فيها النووووووم : هييييييييييييييييه وخري عني وجع روحي انا بغيب
خلود : هذا اليوم المبارك
وراحت وقالت لياسر
ياسر : ولله انا ودي اكرهها بلمدرسه بس متأخرين عشان كيذا احسن خليها <<نذل
خلود : امش بس
وراحوا ياسر وخلود
كل واحد راح مكانه
((عند خلود))
راحت لفصلها وهي مالها خلق احد << متى صار لها خلق
قعدت مكانه وتناظر رهف بأستحقار
رهف قاعده تناظر خلود مستغربه
خلود : خير وش تناظرين اقلبي وجهك
رهف على طول لفت ولا فكرت تلف مره ثانيه
ويرن الجرس وهم على هذي الحاله وتجي الحصه الثانيه
وكان عليهم عربي
دخلت الاستاذه لقت كل الفصل منحاش
ريما وخلود وعهود وشوق رايحين لساحه الرياضه
ونص الفصل رايح للساحه الي برا
((عند لميس))
اول ما راحوا قامت وفتحت الابتوب << ما كانت نايمه ههههه
لميس : يارب يكوون فاتح يارب يكوون فاتح
وكان
(اسف ممنوع الكلام معي لاني مغرور حدي)
اون لاين
راحت له وقالت
ط ف ش ا ن هsay:

اسف ممنوع الكلام معي لاني مغرور حديsay:

ط ف ش ا ن هsay:


وصكته بلوك ودليت

((عند عنود))
راحت عنود لأخوها خالد : وانت كل حياتك عايشها بالنت
خالد : في وحده انا ضفتها بلغلط على بالي صديقي لان ايميلها يشبه له والله يقلعها مره شايفه نفسها
عنود : هههههههههههه طيب وش توبيكها
خالد : طفشانه
عمر ما نجا قلبت سيارته هيييييييييييه انت تراني جايه اعلمك تخطب خطبت الوداع لاني بصكك بلوك ودليت قلعه تقلعك





آخر مواضيعي

0 لاتفقد الامل ابدآ
0 اووف انا انقهرت وينكم
0 روح كيلوا روح كيلوا روح كيلوا؟؟؟؟؟؟
0 مسابقة المنشد الصغير....اااصوااات بزاارينـنـا..الجزا 2
0 بدايتها دردشه..وسطها اخذت رقم جواله..نهايتها؟؟
0 هل تريدين بشره بيضاءوصافيه وناعمه ونضيفه....اقنعه للبشره الدهنيه والجافه
0 حيوان مفترس غريب بالسعوديه(اللي يخاف لايدخل والله)
0 انتظاركـ كان غباء
0 خلصنا واتكل بالله بدالك الف وتعرفني ..توبيكات<<مجهودي
0 مسلسل عيون الحب الحلقه الاخيره

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس

قديم 23-Aug-2010, 06:01 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
شخصية هامه
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عنيـد الح ـب

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 535277
المشاركات: 6,708 [+]
بمعدل : 1.44 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 6551
 

الإتصالات
الحالة:
عنيـد الح ـب غير متصل

كاتب الموضوع : عنيـد الح ـب المنتدى : قصص و روايات و حكايات
افتراضي


عنود : ما الومها يقهر توبكك باين خليك مغرور
خالد بغرور : اكيد اقدر ارفع راسي وانا بهلجمال وصدق كل البنات خايقين علي
عنود : على تبن
وراحت وتركته
((في الصاله))
نواف يكلم عنود : هيييييه انتي يالمعصبه تعالي
عنود : هااه
نواف : عطي هاجر جوالها غيرت الرقم
عنود : ما عندك رجلين؟؟
نواف : زوووله
عنود : ولله انت الزول لو انك جــ...ــــ
نواف صاد اذنه بيده : لالالالالالا خلاص لا تتكلمين << بزر ههههه
عنود : حركات بزارين تذلف بس
تركها نواف ورقى فوق وشاف هاجر بصاله الي فوق : هيييه انتي خذي جوالك
هاجر : خير وش فيك
نواف : كله منك ناسي جوالي بلبيت وكان جوالك بجيبي وراحت لربعي وجيت بدق على واحد من الربع متأخر طلعت جوالك الله يفشلك كله وردي ومعلقه عليه تعليقات ولله يا انهم خلوني مصخره ومو مصدقين انه مو جوالي
هاجر : هههههههههههههههههههههههههههههه احسسسسسسسسسن حرره
نواف : اقول امسكي جوالك قبل لا انطلع بخشتك
هاجر اخذت جوالها من نواف : هههههههههههه
نواف راح وتركها وراح لخالد : هيييه انت
خالد : يقلع ام اسلوبك انت خلاص قلقتني
نواف : احسن امش نطلع برا
خالد : مو رايق لك
نواف : بيجيك كف امش خلصني
خالد : طيب
وقام
خالد : وين ناوي تروح
نواف : ذاك المطعم الصيني الي قال عنه فارس ولد عمي
خالد : طيب
((عند خلود))
خلود قاعده على الكرسي الي جنب البوابه تستنى ياسر يجي
جت عهود وقعدت جنبها : وش قصتك اليوم انتي ههههه معصبه ورايحه فيها
خلود : الحيوانه لميس قايله لي انها بتروح اليوم ولما رحت عندها لقيتها نايمه يعني حتى لو تطيح عليها طياره ما حست فيها
عهود : هههههههههههههههههه نومها ثقيل
خلود : وبقوه
نادا على خلود
خلود : اقول يلا ضفي وجهك نادا علي
عهود : اسمعي اول ما ترجعين تتجهزين نتقابل بلمطعم الصيني
خلود : اووكي
وطلعت وركبت مع ياسر
خلود : السلام عليكم
ياسر : وعليكم السلام
خلود : اقول متى ناوي تجيب سواق
ياسر : ليه انا مو مالي عنك احمدي ربك متكرم واوديك واجيبك
خلود : لا عشان بعدين اذا تزوجت كيف تودي زوجتك وتجيبها
ياسر : اقول خلصيني وقولي بأختصار وين تبين تروحين
خلود : ياسر لا تستنذل علي اول ما نرجع بلبس بسرعا وودني المطعم تكفى
ياسر وماله خلقها : وين ذا فيه
خلود : قررررررررررررريب
ياسر : طيب من يروح معك
خلود : انا بتقابل مع صديقتي عهود وبخلي لميس تجي معي اذا تبي
ياسر : اها عهود ما غيرها
خلود : ايه
ياسر : ايه خلاص خليها ترجعك لان هذي خويتك من زمان قد الثقه
خلود : اووكي
ووصلوا البيت
راحت خلود لغرفتها ولبست بسرعا وراحت لغرفة لميس
خلود : هيه بتجين معي بروح اقابل عهود بلمطعم الصيني
لميس : هااااااااااه << ما سمعتها
خلود : بتجين ولا لا
لميس : وين
خلود : بقابل عهود بلمطعم الصيني
لميس : ايه بجي
خلود : خلصيني ياسر ينتظر تحت
ونزلت وتركتها
ولبست لميس واخذت جوالها ونزلت
ياسر ناظر لميس ورفع حواجبه لا ازين افصخي عبايتك ولا زر مسكر
لميس : ههههههههههه ما انتبهت << تصريفه
وسكرتهم
ياسر : متى ناويه تلبسين طرحه
لميس : متى تطوعت وبعدين ليه حاط عينك علي شف خلود
ياسر : هههههههههه دلخه اقول يلا اركبوا
وركبوا وراحوا للمطعم الصيني
((عند عهود))
عهود : لا مالي شغل بروح غصب عنك امي على غفله
اريج : لا منيب رايحه وبقوول لأبووك
راحت عهود ودخلت غرفتها وسكرت الباب وقعدت تبكي : يا الله ليه تبتليني بمرت ابو زي كيذا الله ياخذك يا اريج الله ياخذك اليوم قبل بكرا
وكلمت خلود : الوو
خلود : هلا عهود وينك وصلتي؟؟
عهود وهي تصيح : لا الحقيره اريج معيه وتقول بعلم ابوك بخليه ما يوديك
خلود ضاق صدرها على عهود : وانتي ليه ساكته لها قولي لابوك عن الي تسويه فيك
عهود : تخيلي يا عهود اول ما ارجع البيت تاخذ الغدا وتقفل على نفسها فوق وتاكل هي وعيالها وانا انحرم منه الين المغرب
خلود : خير وش تحس به ذي
عهود : لا اعلمك هي تعطيني المغرب عشان ابوي يجي ولا هي مو ناويه
خلود : شوفي كل يوم بجيب غدا معي واعطيك اياه تاكلينه اذا رجعتي
عهود : لا وين عندنا بس هي نذله
خلود : شوفي بجيك بكرا
عهود : طيب
وسكرت منها وقالت للميس
ياسر : يعني ارجعكم ؟؟
خلود : لا بنروح بس انت الي ترجعنا

ياسر : هاهاهاي ضحكتيني اسمعي تبين ارجعك لا تقولين تأخرت ومدري ايش يمكن اخليكم تنتظرون ساعه بلقليل
خلود : طيب تعال معنا
ياسر : مالي خلقكم
خلود : يلا عشاني
ياسر وماله خلق : طيب
ووصلوا ونزلوا وخذوا طاوله وطلبوا
لميس : يلا قولي وش سالفة عهود
وقالت لها خلود كل الي قالته عهود
((عند عائلة عنود))
نواف : نشوف هاجر و عنود اذا يبون يجون
خالد : يلا طلعه اسريه خخخخخ
نواف : الموهوم انت رح لهاجر وانا عنود ذا العربجيه عابجتني
(عنود ونواف فريق العرابجه وخالد وهاجر فريق الرقه هههههههه)
راح نواف لعنود شافها تسمع ايبود رح عند اذنها وقال : هييييييييييييييييييه
عنود من الخوف طاحت من الكرسي
نواف : هههههههههههه
عنود : وجع يا الكلب
نواف : طالع عليك المهم اسمعي بنروح المطعم الصيني الي تحبينه تروحين
عنود : ايه اشوا ما بعد تغديت
نواف : حتى لو تغديتي بتروحين هههههههههه
عنود : شايفني نواف
نواف : لا شايفك عنود
عنود : تاج راسك
نواف : اقول لا تتحدين اتوطى ببطنك الحين
عنود : اتحداك هههههههه
وقام يلاحقها وهي تنحاش
عنود وهي تركض شافت خالد توزت وراه : خالد شفه بيتوطى ببطني هههههههههه
خالد : حدك على عنووده
عنود : كفوو هههههههه
نواف : اقول رح هناك
وخر خالد عن طريقه
عنود : شف الكلب
وجاء نواف ومسكها
نواف : هاه وش قلتي
عنود : انك ضعيف
نواف : لا تتحدين يا عنود مو من صالحك
عنود : طيب اتركني
نواف : قولي اسفه
عنود : تخسي
نواف : تشـــ....ـــوـــــ
خالد قاطع نواف : خلصوني تراني طفشت
هاجر : من جد
خالد مسك يد هاجر : ما عليك منهم يلا نروح
هاجر : طيب
نواف و عنود : ههههههههههههه
ولحقووهم
((طبعا انا ما عرفتكم على عائلة عنود وبعرفكم الحين ^_^))
ابو خالد : عمره 42 كل شوي مسافر يعني مو مع اولاده ابد
ام خالد : متوفيه من سنتين
خالد : عمره 22 حلو وفيه غرور
نواف : عمره 21 مملوح بس عربجي
عنود : عمرها 17 هذي البنت حلووه مره بس عربجيه طالعه على نواف
هاجر : عمرها 16 تشبه عنود ومملوحه وفيها دلع
وطبعا كلهم ساكنين مع عمتهم عبير وجدتهم
جدهم متوفي وما عندهم عم او عمه الا عبير
وطبعا ومثل العاده خلص البارت هههه
^_^





آخر مواضيعي

0 للنمله اسنان!!!!
0 شرطه تتسبب في؟؟؟
0 مقطع فيديو وسايط روعــهـ{مـــنـ يحــبــكـ كثــر مــااحـــبــكــ انــا}
0 مشكله بقسم القصص والروايات>>انتباه للجميع..للجميع
0 تعازينا الحآره للعضو zizo
0 سوالxxxسوال
0 جوائز لمبدعين مسابقه قسم القصص والروايات
0 نانسي عجرم بعد التعديل ووووووووووووووووووووووع
0 الولد الانيق واخته..عازمينكم
0 ! ..ابًرحل ..{~ والطريُق ادري طويلُ

 
عرض البوم صور عنيـد الح ـب   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 0
There are no names to display.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا ضاقت عليك الدنيا اتصل عليهذا الرقم هام جدا .. pk,km الاسلام والشريعة 10 13-Nov-2010 12:49 PM
فضل الصابرين ♥آًلطٍفڜـآًڹ¬• الاسلام والشريعة 12 27-Jun-2010 01:59 AM
قصائد محششين ....توووووحفه هههههاوو فيلسوفه زمانها~ ضحك و فرفشة و نكت و طرائف و فله و صرقعه و دجه 14 28-Jan-2010 09:20 PM
والله ترى الدنيا ماتسوى >>>>> بنيدره الارشيف 4 24-Nov-2008 11:23 AM
هل تعرف معني كلمة الدنيا ......... فارس النيل الاسلام والشريعة 2 16-Oct-2008 01:52 AM



الساعة الآن 04:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1