التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أسرار البنات - عالمي الخاص اسرار البنات  و مشاكل البنات عالم البنا ت عالم المراءة مشاكل الفتيات  بنات بنت البنات بنت البنت  الجميلات الخليجات العربيات العربية الخليجية السعودية  الاماراتية الكويتية المصرية العمانية اليمينة السورية القطرية البحرينية كل مايخص بنات من اسرار خفايا .. قسم خاص بالفتيات ( الغير متزوجات) يناقش مشاكلهن وهمومهن وكل ما يخص حياتهن العامه والخاصة ... يمنع دخول الشباب في هذا القسم وهو خاص بالفتيات فقط


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

تعرفي على حليب الصويا مشروب الأنوثة 2017

ماهي فوائد حليب الصويا للنساء ؟ وما أهميته لها ؟ ما لا تعرفه بأن حليب الصويا يمتلك المزيد من الفوائد الصحية الإضافية للمرأة . وذلك لأن حليب الصويا يحتوي علي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 22-Dec-2016, 12:08 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
جايكم مقلع

البيانات
التسجيل: Oct 2016
العضوية: 1006970
المشاركات: 11,328 [+]
بمعدل : 6.77 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
رمز الصفاء غير متصل

المنتدى : أسرار البنات - عالمي الخاص
افتراضي تعرفي على حليب الصويا مشروب الأنوثة 2017


2017 250400706.jpg

ماهي فوائد حليب الصويا للنساء ؟ وما أهميته لها ؟ ما لا تعرفه بأن حليب الصويا يمتلك المزيد من الفوائد الصحية الإضافية للمرأة . وذلك لأن حليب الصويا يحتوي علي مركب الأيسوفلافون الذي يشبه هرمون الأستروجين والذي يوفر الحماية ضد السرطان كما أنه يخفف من أعراض الطمث . وتعتبر جمعية السرطان الأمريكية بأن أطعمة الصويا صحية . وتشمل الفوائد الصحية الأخري للنساء الذين يشربوا حليب الصويا لصحة القلب وصحة العظام . يعد أيضاً حليب الصويا بديل مغذي للنساء الذين لديهم حساسية حليب البقر أو لديهم حساسية اللاكتوز .
فوائد حليب الصويا للنساء :

نمو وتكبير الثدي :

وفقاً، لسانديا برتز في عيادة مايو كلينك بأن التجارب السريرية أثبتت فعالية الصويا أو أي منتج نباتي أخر ساعد في زيادة حجم الثدي . ومع ذلك قد تؤدي أطعمة الصويا علي زيادة نمو الثدي لدي النساء مع وجود بعض الأثار الجانبية اقل من التكاليف الناتجة عن الجراحة أو الأدوية . وفقاً لما ذكره المعهد الوطني للصحة فإن بروتين الصويا يحتوي علي مركبات مشابهة كيميائياً لهرمون الأستروجين مثل الإيسوفلافون والجينيستين والتي لها نفس تأثير الأستروجين علي الجسم البشري . لأن هرمون الأستروجين يلعب دور مهم في نمو أنسجة الثدي، يمكن أن يوفر حليب الصويا دفعة قوية لتحسين حجم الثدي .

بصفة عامة، إتباع نظام غذائي غني بأطعمة الصويا غير مكلف بالمقارنة مع العمليات التجميلية التي يمكن أن تكون الخيارات البديلة بتكلفة أعلي . فمنتجات الصويا في متناول الجميع .

فهو علي عكس الأدوية التي تؤثر علي الهرمونات فإن إتباع نظام غذائي غني بمنتجات الصويا مثل حليب الصويا ولا يحتاج إلي وصفة طبية . ولكن يجب علي مرضي الكبد تجنب تناول منتجات الصويا .

صحة الثدي :

هناك جدل دائر حول تأثير حليب الصويا علي النساء وزيادة خطر الإصابة بسرطان الثدي ولكن الجمعية الأمريكية لجميعة السرطان أثبتت الدراسات حدوث ذلك مع الحيوانات ولم تسفر الدراسات الإنسانية عن نفس النتائج . في الواقع، أظهرت الدراسات بأن معدلات أقل للإصابة بسرطان الثدي عندما يتم إستهلاك المزيد من حليب الصويا . وبسبب هذه النتائج، توصلت الجمعية الأمريكية للسرطان أن إستهلاك الصويا ليس ضار، بل ربما يقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان . ومع ذلك، لا ننصحك بعدم تناول مكملات الصويا يفضل الحصول علي الأطعمة الطازجة .
صحة القلب :

وفقاً للمعهد القومي للرئة والدم بأن هناك واحدة من كل 4 نساء يموتوا بسبب مرض أمراض القلب .وعند إتباع نظام غذائي صحي للقلب يقلل من مخاطر الوفاه . يحتوي حليب الصويا علي نسبة قليلة من الدهون بالمقارنة مع الحليب الخالي من الدسم . كما أنه يحتوي علي نسبة ضئيلة من الدهون الغير مشبعة في حليب الصويا، مما يجعله غذاء صحي للقلب .وتوصي جمعية القلب الأمريكية بإستبدال الأطعمة الحيوانية بأطعمة الصويا لأنها تحتوي علي نسبة قليلة من الدهون الغير مشبعة ونسبة جيدة من الفيتامينات والمعادن والألياف وكميات ضئيلة من الدهون المشبعة. فعند التحول من الحليب الكامل الدسم إلي حليب الصويا لكي يقلل من كمية الكوليسترول والدهون التي تتناولها يومياً، مما يساعد في الحفاظ علي صحة القلب .

صحة العظام :

تعاني المرأة بعد إنقطاع الطمث من أعراض هشاشة العظام بسبب نقص الكالسيوم . يحتوي كل من حليب الصويا و الحليب البقري علي كميات مماثلة من الكالسيوم . مع التقدم في السن، يزيد خطر الإصابة بهشاشة العظام . وعند إستهلاك كميات كافية من الكاليسيوم يقلل من هذا الخطر . ففي دراسة نشرت في مجلة 2011 لبحوث التغذية أن النساء اللاوتي يتنظموا علي شرب الحليب البقري يومياً وحليب الصويا مرة واحدة في اليوم ساعدهم في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام .

صحة الجهاز الهضمي :

غالباً ما يكون حليب الصويا بديل صحي للنساء اللاوتي يعانوا من حساسية الحليب البقري واللاكتوز . فهو يحتوي علي البروتين النباتي بدلاً من البروتين القائم علي الحيوانات والتي قد تسبب حساسية لدي بعض النساء . كما أن حليب الصويا خالي من اللاكتوز وبالتالي يحمي الجسم من الإصابة بمشاكل الأمعاء المختلفة التي تواجها عند شرب الحليب البقري .

لا يحتوي علي هرمونات :

يحتوي الحليب البقري علي هرمونات طبيعية وهرمونات صناعية والتي تؤثر في عمل الجسم . لذلك إذا واجهتي أي مشاكل مع الحليب البقري ينصح بإستبداله بحليب الصويا للحصول علي المزيد من الفوائد .





juvtd ugn pgdf hgw,dh lav,f hgHk,em 2017





آخر مواضيعي

0 طريقة عمل مافن الشوكولاتة اللذيذ حصري 2019
0 ساعات كلاسيكية للرجل الانيق 2017
0 طريقة عمل بوفتيك 2017 سهله وبسيطه
0 اشهر اساليب تربية الاطفال 2017
0 قصة قارئة الكف 2018
0 طريقة عمل بامية باللحمة 2017
0 خطوات عمل مكياج شتوي ناعم 2017
0 طريقة عمل سلطة الكول سلو 2017
0 اجمل خواتم ذهب 2017 بتصميمات جديده ومميزه حصري
0 فساتين مخمل راقية 2017

 
عرض البوم صور رمز الصفاء   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
رمز الصفاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دليل الأنوثة لتكوني اكثر جمالاً وجاذبية 2017 رمز الصفاء أسرار البنات - عالمي الخاص 0 19-Dec-2016 01:08 PM
طريقة زيادة هرمونات الأنوثة 2017 رمز الصفاء أسرار البنات - عالمي الخاص 0 19-Dec-2016 12:18 PM
دجاج بصوص الصويا من المطبخ التركي 2017 رمز الصفاء منتدى الطبخ - مقبلات - أطباق رئيسية - معجنات - حلويات - نصائح مطبخية 0 12-Dec-2016 12:43 PM
الفوائد الطبية لفول الصويا ملووكه وافتخر الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 0 02-Mar-2013 12:59 PM
الفوائد الطبية لفول الصويا لياالى العشق الطب والصحة - طب الاعشاب - الطب البديل - الطب النفسي 0 13-Feb-2013 07:09 AM



الساعة الآن 07:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1