التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة جرام اقتصاب اغتصاب بنات صور اغتصاب بنات مقطع قتل قصص الاثارة الجريمه وعالم العنف زحمه بالصور بالصوت والصورة وبكامل حقيقتها جرائم عربيه وعالميه جرائم المشاهير لقطات وصور مرعبه قضايا ساخنه منتدى المواضيع المثيرة فضائح اخبار فضيحة جرائم عربية خليجية اخبار الافلام والممثلين وفضائح


استرجاع كلمة المرور | طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية
::[مواضيع لم يتم الرد عليها ]::

الإهداءات

الرمح الذهبي تدمر دفاعات الحوثي جنوب الحديدة

http://www8.0zz0.com/2017/02/28/12/726125655.jpg الميليشيات تقصف قرى في ذمار وتهجّر سكانها «الرمح الذهبي» تدمر دفاعات الحوثي جنوب الحديدةالمصدر: عدن - البيان تعز - صلاح صالح التاريخ:28 فبراير 2017 قصفت مدفعية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 28-Feb-2017, 12:39 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ألمشرفة العامة
الرتبة:

 المــديـر الــعـــام


البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 1002267
المشاركات: 40,777 [+]
بمعدل : 20.15 يوميا
اخر زياره : [+]
المدينه:
الجنس :
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10
 

الإتصالات
الحالة:
latifa Naf1 غير متصل

المنتدى : منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة
افتراضي الرمح الذهبي تدمر دفاعات الحوثي جنوب الحديدة




الميليشيات تقصف قرى في ذمار وتهجّر سكانها

«الرمح الذهبي» تدمر دفاعات الحوثي جنوب الحديدةالمصدر:
عدن - البيان تعز - صلاح صالح
التاريخ:28 فبراير 2017

قصفت مدفعية الجيش اليمني أمس، وللمرة الأولى، مواقع الانقلابيين في أطراف محافظة الحديدة على ساحل البحر الأحمر ضمن المرحلة الثانية من عملية «الرمح الذهبي» التي تؤدي فيها القوات المسلحة الإماراتية دوراً رئيسياً، فيما قصف الانقلابيون قرى مديرية عتمة وواصلوا عمليات تهجير السكان، بعد الخسائر التي تكبدوها على أيدي المقاومة هناك.

وذكرت مصادر عسكرية أن القوات المنضوية في عملية «الرمح الذهبي» تقترب من تطهير منطقة الزهاري بمحافظة الحديدة من ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

وأوضحت المصادر أن معارك عنيفة تدور في منطقة الزهاري والرويس، بينما تقوم المدفعية بقصف منطقة موشج في مديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة استعداداً لتطهيرها من الميليشيات الانقلابية. وقتل 24 وأصيب 23 آخرين، من الميليشيات، خلال تقدم قوات الرمح الذهبي نحو الخوخة. ودارت مواجهات عنيفة حسب مصدر عسكري لـ«البيان» شمال يختل، حيث تسعى القوات إلى التقدم نحو منطقة موشج بمديرية الخوخة.

وتشهد الجبهة الشرقية للمخا تقدماً كبيراً لقوات الشرعية باتجاه معسكر خالد بن الوليد الذي يعد حالياً تحت السيطرة النارية لـ«الرمح الذهبي»، وسط توقعات بتحريره خلال الساعات المقبلة وإحكام السيطرة على مفرق المخا وأجزاء كبيرة من مديرية موزع غربي تعز، إذ تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على الدفاعات الأمامية للمعسكر، إضافة لعدد من المواقع الرئيسية المطلة عليه.
غارات التحالف

وطبقاً للمصادر العسكرية، استهدفت مقاتلات التحالف العربي سيارتين عسكريتين للميليشيات في مفرق المخا، ما أسفر عن مقتل جميع من كانوا على متنهما. كما شنت خمس غارات استهدفت تجمعات للميليشيات في إدارة أمن موزع ومصنع الثلج غربي تعز. كما استهدفت شبكة اتصالات في جبل ملح بمديرية اللحية شمال مدينة الحديدة لقطع الاتصالات بين عناصر الميليشيات.

في غضون ذلك، قصفت ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قرى ومنازل في مديرية عتمة بمحافظة ذمار، بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة، بعد دحرها من قبل أبناء المديرية والمقاومة هناك.

وقالت مصادر محلية إن «الميليشيات بعد عجزها عن التقدم في المنطقة، لجأت إلى القصف العشوائي بالدبابات والمدفعية الثقيلة، وارتكبت جرائمها ضد المواطنين الأبرياء».

دروع بشرية
وأضافت المصادر أن الميليشيات اتخذت المدنيين دروعاً بشرية، والمدارس والمساجد والأسواق ثكنات عسكرية، لتكديس الأسلحة الثقيلة المنهوبة من الجيش وسط القرى والتجمعات السكانية. وذكرت المصادر أن الميليشياويين قاموا بتهديد السكان والتجار..

وفرضوا عليهم دفع إتاوات، فيما قام مسلحوهم وتحت تهديد السلاح بنهب المحلات التجارية، واختطاف العشرات من الرافضين لهذه الممارسات، مشيرة إلى أن الانقلابيين حين عجزوا عن تحقيق أي تقدم، قاموا بحرق مزارع الأهالي ونهبوا بيوتهم وقنصوا الأطفال والنساء والمواشي.

معاناة الأهالي

وأوضحت المصادر أن معاناة الأهالي تفاقمت بعد أن فرض الانقلابيون حصاراً على المنطقة، ومنعوا خروج المرضى والمصابين، أو دخول سيارات الإسعاف والمواد الغذائية، لافتة إلى استمرار الانتهاكات بحق الأهالي، حيث تقوم هذه الميليشيات بحظر التجول ليلاً في مركز مديرية عتمة.

فيما نشرت مسلحيها على الطرق لاختطاف سكان المنطقة، مع استمرار وصول التعزيزات العسكرية. وكشفت المصادر عن مواصلة الانقلابيين سياسة التهجير للسكان من قراهم، وتحويلها إلى مواقع عسكرية، حيث ناشد سكان المديرية الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، بسرعة إنقاذهم وأسرهم من بطش الميليشيات، ووقف الممارسات الإجرامية بحق المدنيين.




hgvlp hg`ifd j]lv ]thuhj hgp,ed [k,f hgp]d]m





آخر مواضيعي

0 مطلوب مهندس للعمل بالسعوديه
0 قصيدة للشاعر عبيد بن منور الهنيدي 2017
0 سولاري مع ريال مدريد
0 دليل المعلم العلوم الثاني المتوسط الفصل الاول 1438 هـ
0 مطلوب رجال أمن لمشروع المترو – الرياض
0 العابد مستمر في الغياب .. والفحص الطبي يوضح موقف كواك
0 المغربي معتز أبو الزوز يستعد لاطلاق جديده خلال أيام
0 قصة الكلب الوفي قصص للاطفال 2017
0 مسجات اشتياق وحب
0 لم انمي قصة حب تماكو 2017

 
عرض البوم صور latifa Naf1   رد مع اقتباس

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض تفاصيل اكثر الاعضاء الذين شاهدو الموضوع : 1
latifa Naf1
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرمح الذهبي تصل يختل على أبواب الحديدة latifa Naf1 منتدى الاخبار - اخبار حوادث و جرائم و اثارة 0 15-Feb-2017 11:43 AM
نيسان تطرح البيك أب الجديدة كلياً ناڤارا بتصميم جديد ولمسات هندسية مبتكرة latifa Naf1 سيارات - اخبار السيارات - جديد السيارات 0 07-Nov-2016 07:34 PM
من يظن حدودنا تسهل عليه ,, أو يطاول في عناده أو يديه {~ ملف متكامل للمنتدى~} ذكرياتي هيضتني منتدى العام 12 27-Feb-2010 02:05 PM



الساعة الآن 04:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1